رعد خلال اسبوع الشهيد علي خضر حلال: المقاومة في سوريا تقدم الدماء من اجل حفظ وجودنا – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

رعد خلال اسبوع الشهيد علي خضر حلال: المقاومة في سوريا تقدم الدماء من اجل حفظ وجودنا

محمد رعد

اكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن خبرة المقاومين والمجاهدين ازدادت عشرات الاضعاف عما كانت عليه في حرب تموز ، والاسلحة التي تستخدمها المقاومة الان لا تتيسر لاي جيش في العالم ان يتدرب عليها او يتعلم الرمي بها .

وقال النائب رعد ان الحرب في سوريا هي تكليف وليست هواية والمقاومة في سوريا تقدم الدماء ليس من اجل مكتسبات سياسية ومواقع سلطة وانما من اجل حفظ وجودنا والدفاع عن الدين والوطن وحفظ كرامة واعراض وحرب التكفيريين هي امتداد لحرب الاسرائيليين ضدنا واستكمال لتلك المرحلة التي عجز فيها الاسرائيلي عن ان يحقق شيئا فجاوؤا بالتكفيرين ليستكملوا حلقة الاستهداف.
النائب رعد اشار الى ان المقاومة ابعدت خطر التكفيريين عن لبنان وتجاوزت مرحلة الخطر في سوريا  وما يجري الان في سوريا هي معركة تعزيز مواقع من اجل فرض واملاءات اذا ما حان وقت التسوية .
واضاف ليس مسموحا لا للاميركيين ولا للسعوديين ولا لكل جبهة النفاق والكفر العالمي ان تفرض ارادتها على امتنا ومن الطبيعي ان تتكشف العلاقات والاتصالات بين بعض الممالك والامارات الخليجية والعدو الاسرائيلي لان الهدف واحد والمقاومة تكشف زيفهم وتآمرهم.

كلام النائب رعد جاء خلال الاحتفال التأبيني الذي اقامه حزب الله عن روح الشهيد علي خضر حلال  في بلدة كوثرية السياد في منطقة الزهراني.

المصدر: موقع المنار

البث المباشر