“تجمع العلماء”: العدو الصهيوني يحاول تمرير مخططاته لاستكمال تهويد الاراضي الفلسطينية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“تجمع العلماء”: العدو الصهيوني يحاول تمرير مخططاته لاستكمال تهويد الاراضي الفلسطينية

أخبار موقع المنار

اشار “تجمع العلماء المسلمين” في لبنان الى انه “العدو الصهيوني يحاول استغلال الاوضاع في المنطقة لتمرير مخططاته التي تهدف الى استكمال التهويد للأراضي الفلسطينية”.

ودعا التجمع في بيان له الاربعاء الى “تحرك جماهيري واسع دعما للمقاومة في فلسطين وضغطا على الحكومات لإنهاء حالة الاقتتال العبثي في الأمة”.

واكد البيان ان “الصراع في سوريا لن يصل إلى نتيجة من خلال المفاوضات غير المجدية وأن الحل الوحيد هو بالقضاء على الجماعات التكفيرية وبخاصة تلك التي لم تصنف إلى اليوم كمجموعات إرهابية من المجتمع الدولي.

ولفت البيان الى ان “بعض هذه الجماعات من أخطر الجماعات الارهابية كجيش الفتح وجيش الإسلام وأحرار الشام”، وتابع ان “خدعة وقف إطلاق النار التي أدت إلى إيقاف الهجوم في حلب كان نتيجتها الغدر من قبل هذه الجماعات بتواطؤ أميركي وإعادة احتلال مناطق تم تحريرها”.

وشدد البيان على “أهمية التوصل الى تسوية سياسية في اليمن وإنهاء الحرب التدميرية الظالمة التي تشنها السعودية على الشعب المستضعف”، داعيا الى “تفعيل محادثات الكويت خصوصا أن المطروح من أنصار الله هو ما تم الاتفاق عليه سابقا قبل الحرب وما كان قد توافقت عليه كل القوى الفاعلة في اليمن”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام