مسؤول قطاع صيدا في حزب الله عرض مع وفد عصبة الأنصار تداعيات الأحداث الأخيرة في عين الحلوة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مسؤول قطاع صيدا في حزب الله عرض مع وفد عصبة الأنصار تداعيات الأحداث الأخيرة في عين الحلوة

حزب الله

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في “حزب الله” الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفدا من عصبة الأنصار الإسلامية برئاسة الشيخ إبراهيم السعدي، وضم الوفد: أيمن شريدي، الشيخ كريم مصطفى، أبو عمر حمد وأبو سليمان السعدي، في حضور مسؤول العلاقات في السرايا اللبنانية في صيدا خالد الصياد ومسؤولي شعبتي  صيدا علي فنيش، وعين الحلوة علي الزين، حيث كان استعراض شامل لمجريات الأحداث الأخيرة في مخيم عين الحلوة وتداعياتها السياسية والأمنية والاجتماعية على الشعبين اللبنانيي والفلسطيني.

ووجه الوفد الشكر والتقدير لقيادة “حزب الله” على “جهودها الكبيرة التي قامت بها وبالتعاون مع حركة أمل وفاعليات مدينة صيدا ونوابها من أجل التهدئة وتثبيت وقف اطلاق النار وعودة الحياة إلى طبيعتها”.

وأكد المجتمعون ان “ما حصل يصب في خانة ضرب حالة الاستقرار في المخيمات مستهدفا العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني والوحدة الوطنية الفلسطينية”، وشددوا على “ضرورة انهاء حالة القلق لدى الناس في مخيم عين الحلوة والعمل على إزالة كل مظاهر التوتر وإزالة الدشم والشوادر التي لا تزال في الشوارع”.

كما أكدوا “التزام مقررات هيئة العمل الفلسطيني المشترك في بيروت وفي صيدا والمضي في التحقيق للوصول إلى نتائجه بتحديد المتورطين في اغتيال العميد العرموشي وتسليمهم للقضاء اللبناني لنيل عقابهم”.

ضاهر

من جهته، نوه ضاهر ب”جهود الإخوة في عصبة الأنصار الإسلامية خلال المعارك وحكمتهم وصبرهم في الحفاظ على اللحمة بين أبناء الشعب  الفلسطيني الواحد وعدم الإنجرار وراء الشائعات ومحاولات استدراجهم”، كما أكد “ضرورة العمل وبشكل فوري وبالتعاون مع الجهات الإغاثية لوضع خطة سريعة لمساعدة الأهالي المتضررين وتعويضهم الخسائر”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر