بالصور..ضحايا الاشكال في قبعرين العكارية الى ارتفاع واحراق للمنازل – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بالصور..ضحايا الاشكال في قبعرين العكارية الى ارتفاع واحراق للمنازل

حرق منازل عكار_قعبرين

افاد مراسل المنار في الشمال عن ارتفاع عدد قتلى اشكال عائلي وقع في بلدة قبعرين العكارية الى ٥بينهم طفل وامراة وتخلله حرق متبادل للمنازل ومداهمات الجيش مستمرة في المنطقة التي تشهد حالة من الغليان الشديد نتيجة تصفية عائلة باكملها كانت متواجدة في منزلها الذي تم احراقه بمن فيه.

حرق منازل_عكار

حرق منازل عكار_قعبرين

وفي تفاصيل الجريمة المروعة وفق مراسل المنار فإنه تردد انه اتى على خلفية بيع وشراء وتجارة سرعان ما تطور بين أقرباء من عائلة دنهش الى إطلاق نار أدى الى مقتل 5 أشخاص بينهم طفل وامرأة ، وهم: مريم علي دنهش، خضر علي دنهش، علي سليمان دنهش، وموسى جبهان دنهش، وإصابة ستة آخرين بجروح وجميعم من عائلة واحدة كانوا داخل احد المنازل لاجراء مصالحة بعد توتر دام سنوات اقدم على اثرها المدعو د.د وهو ابن عمهم وكان في حالة غضب شديد الى الدخول للمنزل واطلاق النار بشكل مباشر باتجاه اولاد عمه ، ما دفع بأقرباء الأشخاص الذين توفوا الى حرق منازل تعود لكل من (ج،دنهش) المتهم باطلاق النار وأشقائه.

وعلى الفور عمدت القوى الأمنية الى تطويق البلدة للبحث عن مطلق النار الذي فر الى جهة مجهولة كما عملت سيارات الاطفاء على محاولة إخماد النيران التي إندلعت في الشقق السكنية.

وكان الخلاف نشب قبل  أشهر بين العائلتين، وجرت عدة محاولات لتطويق الخلاف من دون جدوى، كما سبق أن أقدموا على شهر السلاح بوجه بعضهم من دون وقوع قتلى، وما لبث أن تطورت الأمور وإنتهت بشكل مأساوي. وجرى نقل الجرحى الى مركز اليوسف الاستشفائي، ومستشفى عكار ـ رحال في حلبا للمعالجة.