بالصور…السعودية تُكمل سفكها للدم اليمني، مجازر جديدة في الحُديدة وصنعاء – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بالصور…السعودية تُكمل سفكها للدم اليمني، مجازر جديدة في الحُديدة وصنعاء

مجزرة الحديدة

إرتكب العدوان السعودي الاميركي اليوم الاربعاء مجزرة مروعة عندما استهدف بالقصف الجوي منطقة تعرف بسوق الهنود في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة مما ادى بحسب مصدر طبي يمني الى استشهاد 25 مواطناً من الاطفال والنساء والرجال. وقد وجه مستشفى الثورة في الحديدة نداء استغاثة  للمواطنين للتبرع بالدم.

وتأتي هذه المجزرة المروعة بعد احتفالين اقيما في المحافظة ، الاول لمناسبة عيد الغدير، والثاني احياءا لمرور سنتين على ثورة 21 سبتمبر، والذين تميزا بحضور جماهيري كبير.

وفي صنعاء سقط 9 شهداء بينهم نساء وأطفال و 6 جرحى حصيلة الغارة التي استهدفت منزل أحد المواطنين في قرية مشرقة بمديرية رازح.

الناطق الرسمي لحركة انصار الله محمد عبد السلام علق على جريمة العدوان في الجديدة معتبراً انها تأتي “ضمن مسلسل الاجرام والاستهتار بدماء الأبرياء وبذات النهج الدموي الوحشي الذي سار عليه العدوان منذ اول يوم في عدوانه الغاشم على اليمن  اقدم طيران العدوان الامريكي السعودي على ارتكاب مجزرة مروعة في محافظة الحديدة مستهدفا حيّا سكنيا في سوق الهنود بغارات جوية مما أدى الى تدمير عدد من المنازل وسقوط عشرات من المدنيين ما بين شهيد وجريح بينهم نساء واطفال”.

واضاف عبد السلام”وتأتي هذه الغارات الهمجية على سكان محافظة الحديدة دون رادع من اخلاق او دين او إنسانية مستهدفة أحياء سكنية واسواق شعبية متزامنة مع قيام امريكا ببيع شحنة جديدة من الأسلحة لقوى العدوان معبرةً بشكل واضح عن دور واشنطن في العدوان المباشر على اليمن إدارة وتسليحا وحصارا لتكشف بجلاء عن دورها المكشوف في استهداف ثورة الشعب اليمنية التي خرجت في يوم ٢١ سبتمبر للتخلص من الهيمنة الامريكية والسعودية والتي احتفل بها أبناء محافظة الحديدة عصر يومنا هذا كغيرهم من أبناء الشعب اليمني”.

 مجزرة الحديدة

مجزرة الجديدة_1

المصدر: مصادر يمنية