الشيخ حسن البغدادي: ما يجري في الجنوب معركةٌ بكلّ معنى الكلمة نصرة للشعب الفلسطيني الأبيّ – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ حسن البغدادي: ما يجري في الجنوب معركةٌ بكلّ معنى الكلمة نصرة للشعب الفلسطيني الأبيّ

الشيخ حسن البغدادي

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي، أنّ “المجازر الوحشية التي يرتكبها العدوّ الإسرائيلي ومعه الأميركي وكلّ الوحوش المتحالفة معهم في قطاع غزة، ينبغي أن تكون درساً واضحاً لكلّ من يُشكّك في جدوى محافظتنا على مكامن القوة لحماية أهلنا وشعبنا وثرواتنا”.

وأضاف خلال لقاءٍ سياسي في الضاحية الجنوبية لبيروت: “في الوقت الذي يتصرّف جيش العدو بطريقة الذئاب مع الشعب الفلسطيني الأعزل والمظلوم، هو يعمل ألف حساب في الجانب الآخر على الحدود الشمالية، ولذلك هو يحرص على عدم توسيع رقعة الحرب معنا، رغم الخسائر التي تلحق بجيشه وتحصيناته نصرةً منّا لأهل غزة المظلومين”.

وأكد “إنّ ما يجري في الجنوب معركةٌ بكلّ ما للكلمة من معنى، وهي نصرةٌ للشعب الفلسطيني الأبيّ”. واشار انه “في الماضي كان العدو الإسرائيلي وبدعمٍ كامل من أمريكا وحلفائهم يرتكبون أبشع المجازر في فلسطين ولبنان وفي نفس الوقت يُقدّمون أنفسهم كمدافعين عن حقوق الإنسان ويبحثون عن الديمقراطية، وهذه الصور المزيفة كانت تنطلي على كثيرين، بينما المجازر التي تركتبها الإدارة الأمريكية والأداة الإسرائيلية في قطاع غزة باتت على الهواء مباشرةً، والعالم كله يُشاهد قتل الأطفال والنساء والرجال بطريقة يندى لها الجبين وهذا ما غيّر المزاج العام تجاه هؤلاء العتاة”.

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر