العميد حمدان : لقانون انتخابات على اساس النسبية تراعى فيه الاطياف السياسية والاجتماعية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العميد حمدان : لقانون انتخابات على اساس النسبية تراعى فيه الاطياف السياسية والاجتماعية

الرئيس العماد اميل لحود يستقبل في دارته في اليرزة أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون" العميد مصطفى حمدان
الرئيس العماد اميل لحود يستقبل في دارته في اليرزة أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون" العميد مصطفى حمدان

استقبل الرئيس العماد اميل لحود في دارته في اليرزة أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” العميد مصطفى حمدان.

واعتبر العميد حمدان ان “الوضع في لبنان يجب ان يكون مدار عناية واهتمام من قبل جميع المسؤولين والحرصاء على الوطن اللبناني، ولعل أهم هذه الأمور هو الحفاظ على المناخ الأمني العام في ما يتعلق بعدم السماح لأي طرف إرهابي تنفيذ أي أعمال تسيء وتهدد لبنان، وبالتالي علينا جميعا أن نقف مع الجيش اللبناني في وجه هؤلاء المخربين والإرهابيين”.

وفي ما يتعلق بالواقع اللبناني، اكد العميد حمدان ان “قانون الإنتخابات يجب أن ينتج نظاما لبنانيا جديدا تراعى فيه تفاصيل الأطياف السياسية والإجتماعية، وبالتالي يجب أن يكون هذا النظام قائم على النسبية الكاملة في فرز الأصوات وضمن الدائرة الوطنية الواحدة”.

وتابع “استعرضنا الوضع في المنطقة العربية، وكنا مطمئنين ان سوريا العربية القوية تستطيع أن تقضي على كل بؤر الإرهابيين والمخربين ما سيؤثر على الواقع العربي”، مؤكدا “أننا نؤيد الحل السياسي والشرعية السورية وعلى رأسها الرئيس بشار الأسد”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك