أخبار أمنية وحوادث متفرقة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

أخبار أمنية وحوادث متفرقة

أخبار موقع المنار

أبرز الاخبار الامنية والحوادث المتفرقة التي سجلت في مختلف المناطق اللبنانية الاحد 3-3-2016.

فقد نفذت مخابرات الجيش اللبناني حملة مداهمات لخيم النازحين السوريين في بلدة القصر وحوش السيد علي في البقاع(شرق) وتم التدقيق بالأوراق الثبوتية، بحسب ما افادت “الوكالة الوطنية للاعلام”.

من جهتها، اشارت المــديرية العامـة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة الى انه تمَّ توقيف أحد الفاعلين لحادثة اقتحام مكاتب صحيفة الشرق الأوسط في بيروت بتاريخ 1-4-2016 من قبل مجموعة من الشبّان وتخريب محتوياتها احتجاجا على نشر رسم كاريكاتوري مسيء للبنان، واضافت “كما سلّم ستة أشخاص أنفسهم لمشاركتهم بأعمال الاقتحام والتخريب”، واوضحت “أنهم أوقفوا جميعا بناء على شارة القضاء المختص إضافة إلى تعميم بلاغ بحث وتحرٍ بحق المدعو: – ع. ز والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص”.

من جهة ثانية، أفادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه “تمَّ توقيف شخصين في محلة حي الجامعة في الضاحية الجنوبية لبيروت وذلك بعد ساعات قليلة على فرارهما من دورية للامن الداخلي قبيل منتصف ليل 3-4-2016 في محلة نهر الموت قرب مجمع السيتي مول بعد مطاردتهما من قبل دورية من مكتب مكافحة الإرهاب والجرائم الهامة في وحدة الشرطة القضائية لترويجهما المخدرات في المنطقة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام