قبيسي: أنصاف الحلول لن تنقذ لبنان.. والحل في اتفاق شامل على طاولة الحوار – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

قبيسي: أنصاف الحلول لن تنقذ لبنان.. والحل في اتفاق شامل على طاولة الحوار

النائب هاني قبيسي

رأى النائب هاني قبيسي، في كلمة له في النادي الحسيني لبلدة شوكين، أن”ما يجري في لبنان هذه الأيام، هو أن هناك من يسعى لأنصاف حلول وحلول مجتزأة”، مؤكداً أن “لبنان لا تسير فيه الأمور على هذه الشاكلة ولا يمكن أن نصل الى حلول دون اتفاقات في ما بيننا”.

وأكد قبيسي ان “الحل لكل مشكلاتنا يكون بالعودة الى طاولة الحوار، وان نسعى لنكون وحدة متكاملة لاتفاق شامل ينقذ لبنان من الفتنة، ونحن نرى يوميا الجيش اللبناني يدافع على حدودنا الشرقية ويقدم الشهداء والجرحى لمنع الفتنة والارهاب من الدخول الى لبنان”.

الى ذلك، توجه النائب هاني قبيسي الى “الزعماء العرب الذين صافحوا الصهاينة خلال جنازة الرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز، المسؤول عن أكثر المجازر في لبنان وفلسطين والعالم العربي”، قائلاً إنه “مع الأسف رأينا من صافح ومن عزى وكأن شيئا لم يحصل وكأن فلسطين ليست محتلة، وكأن اسرائيل لم ترتكب مجازر ضد لبنان ومنها مجزرة قانا”. وتابع قبيسي “مع الأسف انقلبت المفاهيم والعالم يقف مع السفاح، العرب يسكتون واسرائيل تقوى والعالم العربي يتفتت، هؤلاء الزعماء العرب يصافحون العدو الصهيوني واهلنا في الجنوب قاوموا اسرائيل بمقاومة الامام السيد موسى الصدر التي انتصرت”.

المصدر: مواقع اخبارية