لقاء تضامني في الهرمل مع حزب الله وكلمات دعت الى تمتين الوحدة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

لقاء تضامني في الهرمل مع حزب الله وكلمات دعت الى تمتين الوحدة

موقع المنار

عقدت الجمعيات الاهلية و”التجمع الانمائي المستقل” في البقاع لقاء تضامنيا، في حسينية الدورة في الهرمل، تنديدا ورفضا لقرارات مجلس التعاون الخليجي ووزراء الداخلية والخارجية العرب ضد حزب الله ، شارك فيه فاعليات سياسية واجتماعية وتربوية وحشد من الاهالي.

وتحدث في المناسبة عضو تجمع العلماء المسلمين الشيخ خضر الكبش عن “دور الانظمة العربية التخاذلي في خدمة المشروع الاسرائيلي”، معتبرا ان “صمود المقاومة وجبهة الممانعة ستسقط انظمة الردة وتعيد البوصلة باتجاه فلسطين”.

بدوره حمل رئيس حزب “التواصل اللبناني” حسين مشيك على “قرارات الجامعة العربية المتخاذلة والتي تمثل قمة العمالة للعدو الاسرائيلي”، مشددا على “ضرورة تمتين الوحدة الوطنية في لبنان باسقاط المخططات التي تستهدف خطه المقاوم”.

واكد رئيس “التجمع الانمائي المستقل” علي قانصوه ان “ما صدر عن جامعة الدول العربية لا يعنينا لا من قريب او بعيد نحن ابناء المقاومة”، معتبرا ان “تباشير النصر على الارهاب التكفيري في سوريا قاب قوسين او ادنى”، معلنا عن “انشاء جبهة وطنية مشروعها خدمة المقاومة والحفاظ عليها”.

وختم رئيس حزب الوحدة العربية فاروق جمال بكلمة شدد فيها على “ضرورة استنهاض الوعي العربي لاسقاط انظمة العمالة واحياء مشروع الوعي القومي الجماهيري، انطلاقا من قدسية القضية الفلسطينية والمقاومة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك