بالصور | الامام الخامنئي خلال استقباله حشدا كبيرا من التعبويين: طوفان الأقصى حدث تاريخي ولن ينطفئ – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بالصور | الامام الخامنئي خلال استقباله حشدا كبيرا من التعبويين: طوفان الأقصى حدث تاريخي ولن ينطفئ

الامام الخامنئي

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد “علي الخامنئي”، خلال استقباله جمعا كبيرا من التعبويين اليوم الاربعاء في حسينية الإمام الخميني (ره) في طهران ان عملیة طوفان الأقصى ادت الى تغيير جدول السياسات الأمريكية في المنطقة وإن شاء الله لو استمرت ستمحو الجدول.

واضاف: ان طوفان الأقصى كانت حدثا تاريخيا تم تنفيذه ضد الکیان الصهيوني، لكنها في الحقيقة تعتبر “نزع الأمركة”.

و أکد الامام الخامنئي أن طوفان الأقصى لا يمكن أن ینطفئ وهذا الوضع لن يستمر في ظل القدرة الإلهية.

وقال سماحته إن الجرائم الوحشية التي يرتكبها الکیان الصهيوني ضد أهل غزة فضحت الکیان وأمريكا والدول الأوروبية الشهيرة والحضارة والثقافة الغربیة.
وأضاف أن ثقافة الغرب وحضارته هي انه عندما يستشهد خمسة آلاف طفل يقول نظام دولة غربية ما، إن إسرائيل تدافع عن نفسها؛ هل هذا الدفاع عن النفس؟ هذه هي الثقافة الغربية؛ وفي هذه الحالة، فضحت الثقافة الغربية وشوهت سمعتها.

وصرح سماحته أن مآسي غزة هي خلاصة جرائم الکیان الصهيوني في فلسطين منذ 75 عاما . وقال متسائلا: أين بنوا المستوطنات الصهيونية؟ لقد دمروا منازل ومزارع الفلسطينيين وأقاموا بدلاً منها المستوطنات الصهيونية وقتل من وقف ضد الاستيطان من امرأة أو طفل ، فهم يفعلون ذلك منذ 75 عامًا.

 

بالصور : الامام الخامنئي يستقبل حشدا كبيرا من التعبويين لمناسبة اسبوع التعبئة

6566f07c9169d 6566f07caa7bd 6566f07cf1140 6566f07d28075 ????? ??????? ????? ??????? 6566f07cd92bf

المصدر: وكالة ارنا

البث المباشر