الشيخ قاووق: شعب فلسطين لا يراهن على القمة العربية الطارئة إنما على استراتيجية المقاومة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ قاووق: شعب فلسطين لا يراهن على القمة العربية الطارئة إنما على استراتيجية المقاومة

3aynb3al

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن شعب فلسطين الأبي لا يراهن على القمة العربية الطارئة، وإنما يراهن على استراتيجية المقاومة، وعلى صواريخ وبنادق وسواعد المقاومين في غزة، الذين هم قادة وأسياد وعظماء هذه الأمة، والناطقون الرسميّون باسم العروبة الأصيلة.

كلام الشيخ قاووق جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد على طريق القدس حسين علي سرور في حسينية بلدة عين بعال الجنوبية، بحضور مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله الحاج عبد الله ناصر، وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات وعوائل الشهداء، وحشد من الأهالي.

وشدد الشيخ قاووق على أن العدو الإسرائيلي لا يخشى قمة عربية ولا قمة إسلامية، وإنما يخشى المقاومة في غزة ولبنان.

وأشار الشيخ قاووق إلى أن عين المقاومة في لبنان على الجنوب لحماية الوطن والمدنيين، وأي اعتداء على المدنيين سترد المقاومة عليه بما هو أشد وأقسى دون تردد أو تأخير، وعينها الأخرى على غزة، من أجل نصرتها ومساندة ودعم المقاومة فيها، لأن النصر في غزة، هو نصر للمقاومة في لبنان ولكل المنطقة والأمة.

وختم الشيخ قاووق بالقول إن استمرار العلاقات الاقتصادية والأمنية والعسكرية حتى اليوم من قبل بعض دول التطبيع مع العدو الإسرائيلي، هو خنجر في قلب الشعب الفلسطيني، وخيانة موصوفة لهذا الشعب.

المصدر: موقع المنار

البث المباشر