الرئيس الأسد يتلقى برقيات تعزية من الرئيسين بوتين ولوكاشينكو بشهداء الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية بحمص – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الرئيس الأسد يتلقى برقيات تعزية من الرئيسين بوتين ولوكاشينكو بشهداء الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية بحمص

بوتين يتصل بنظيره السوري بشار الاسد

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقية تعزية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشهداء الاعتداء الإرهابي الذي استهدف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص.

وقال الرئيس بوتين في البرقية التي نشرت على موقع الكرملين اليوم: “ندين بشدة هذه الجريمة الوحشية التي أسفرت عن ضحايا الكثير منهم من النساء والأطفال، ونأمل بأن ينال مرتكبوها العقاب الذي يستحقونه”، معرباً عن خالص التعازي والمواساة والدعم لأسر الضحايا والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى.

وأكد الرئيس بوتين عزم بلاده مواصلة التعاون الوثيق مع الدولة السورية في مكافحة جميع أشكال ومظاهر الإرهاب.

الرئيس الأسد يتلقى برقية تعزية من الرئيس البيلاروسي بشهداء الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية بحمص

الرئيس الاسد يتلقى برقية تعزية من نظيره البيلاروسي

هذا و تلقى السيد الرئيس بشار الأسد ايضاً برقية تعزية من الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو بشهداء الاعتداء الإرهابي الذي استهدف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص.

وأعرب الرئيس لوكاشينكو في البرقية عن إدانة جمهورية بيلاروس بأشد العبارات الممكنة الهجوم الإجرامي على حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص.

وجاء في برقية التعزية “أنهى الإجرام الذي لا معنى له حياة هؤلاء الشباب السوريين الذين كان هدفهم الدفاع عن مصالح وطنهم الأم وإعادته إلى الحياة السلمية”.

وأكد الرئيس لوكاشينكو أن الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره لا يمكن تبريره، ولا ينبغي أن يمر دون أن يلاحظه المجتمع الدولي.

وقال الرئيس لوكاشينكو “في هذه اللحظة الصعبة، نحزن مع الشعب الشقيق في سورية، ونعبر عن دعمنا وتعاطفنا مع عائلات الضحايا، ونتمنى أيضاً الشفاء العاجل للمصابين”.

المصدر: وكالة سانا

البث المباشر