عين على العدو | على مشارف شهر رمضان: تخوف صهيوني من تصعيد واسع مع الفلسطينيين – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

عين على العدو | على مشارف شهر رمضان: تخوف صهيوني من تصعيد واسع مع الفلسطينيين

عين على العدو

هلع في جميع المستويات السياسية والامنية والعسكرية من انتقال التمرد في الجيش من مجرد التهديد الى التنفيذ عبر رفض الخدمة الفعلي فيما انتقل التعبير السلمي في الشارع الى مواجهات عنيفة، ونتنياهو يتنصّلأ من المسؤولية ويحمل رئيس الكيان تبعاتِ أي سفك للدماء بين الإسرائيليين. قضية الأسبوع وتقرير أحمد عمار.

 

بأعلى درجات الإستنفار، يستعد الاحتلال الصهيوني لحلول شهر رمضان المبارك الذي يتوقع بأن يكون منطلقا لتصعيد واسع مع الفلسطينيين، وفي هذا الإطار جاءت القمة الرباعية في شرم الشيخ برعاية أميركية في محاولة لمحاصرة تشكيلات المقاومة في الضفة الغربية.

 

تظاهرات في اندونيسيا رفضا لمشاركة فريق صهيوني في نهائيات كأس الشباب، ورئيس لجنة الطاقة النووية الصهيونية يؤكد ان ايران ليست بحاجة الى سلاح نووي للقضاء على اسرائيل. هذه الأخبار وغيرها ضمن شريط يعرض لأبرز أحداث هذا الأسبوع في كيان العدو.

 

تعيش الاجهزة الصهيونية المختلفة في مرحلة انتظار حرجة لما قد تنجم عنه التعديلات القضائية للحكومة خصوصا في حال وقع الانقسام بين الحكومة واجهزة القضاء، حيث سيكون على هذه الاجهزة الاختيار بين ان تنفذ اوامر الحكومة او الاجهزة القضائية وهو ما سيعرضها للتمزق. التفاصيل في تقرير للقناة الثالثة عشر الصهيونية وفقرة شاهد.

 

ركزت الصحف الصهيونية في تعليقاتها على المواقف الاخيرة للامين العام لحزب الل وقراءته لتطور الانقسام الصهيوني الداخلي والذي يؤكد نظرية بيت العنكبوت التي اطلقها عام الفين.

 

 

لمتابعة الحلقة  كاملة اضغط هنا 

المصدر: قناة المنار

البث المباشر