أبي رميا التقى زعيتر وحناوي: تبلغنا الموافقة على تنفيذ المرحلة الثانية من طريق عنايا العاقورة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

أبي رميا التقى زعيتر وحناوي: تبلغنا الموافقة على تنفيذ المرحلة الثانية من طريق عنايا العاقورة

عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب سيمون ابي رميا
عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب سيمون ابي رميا

زار عضو تكتل “التغيير والإصلاح” النائب سيمون ابي رميا ظهر اليوم، وزير النقل والأشغال العامة غازي زعيتر في مكتبه في الوزارة، حيث تناولا مستجدات الملف الرئاسي بالإضافة إلى حاجات قضاء جبيل الإنمائية.

وتبلغ ابي رميا خلال اللقاء، موافقة وزارة الأشغال على تنفيذ المرحلة الثانية من طريق عنايا – العاقورة، وذلك بناء على طلب ومتابعة كل من رئيس التكتل النائب العماد ميشال عون والنائب ابي رميا. وتشمل هذه المرحلة الطريق الممتدة من اللقلوق إلى مشارف بلدة العاقورة وتبلغ قيمة التلزيم حوالى 7 مليارات ليرة لبنانية.

حناوي
من جهة أخرى، التقى ابي رميا وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي، في مكتبه في الوزارة.

بعد اللقاء قال ابي رميا: “تطرقنا الى كل الملفات المتعلقة بالاوضاع العامة في البلد بما فيها الاستحقاق الرئاسي. كما وأطلعته على الاجواء التي نعيشها في ما يختص بالحراك الذي يقوم به الرئيس سعد الحريري والحراك الذي نقوم به كتيار وطني حر، وننتظر اجواء ايجابية في المستقبل القريب”.

وختم: “تطرقنا مع معاليه الى ملفات رياضية، وخصوصا تلك التي لها علاقة بنوادي قضاء جبيل وكان هناك تعاون ومساهمات على مستوى هذه النوادي التي هي بحاجة الى دعم دائم من الوزارة”.