الحاج حسن: استهداف المقاومة سببه انها كسرت المشروع السعودي في المنطقة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الحاج حسن: استهداف المقاومة سببه انها كسرت المشروع السعودي في المنطقة

رئيس لجنة الإعلام والاتصالات النيابية  حسين الحاج حسن

اكد وزير الصناعة في الحكومة اللبنانية حسين الحاج حسن ان اتهام حزب الله بالارهاب ومحاولة اسكات قناة “المنار” صوتا وصورة جاء بتمويل وضغط سعودي.

وقال الحاج حسن في حديث له الاثنين “هم يهددون بسحب الودائع وقطع العلاقات ووقف ضخ النفط وسحب الاستثمارات وطرد العمالة فيما وعدوا دولا اخرى بالمال من اجل وضع حزب الله على لوائح الارهاب ووصف ما يقوم به بالاعمال الارهابية”، ولفت الى ان “كل ذلك بسبب ان المقاومة كسرت المشروع السعودي في المنطقة وتحطم مشروع التكفير والفتنة”.

وشدد الحاج حسن على “موقف المقاومة الداعم لمشروع الوحدة بين المسلمين والمسيحيين”، وتابع “ما زلنا مصرين على مشروع مقاومة اسرائيل والتكفيريين ومنع اسقاط سوريا في يد السعودية فهؤلاء التكفيريون يقتلون كل من ليس على معتقدهم”، واشار الى ان “هؤلار يعلنون جهارا نيتهم للصلح مع العدو الصهيوني وعدائهم للمقاومة”.

واوضح الحاج حسن “ما زلنا مصرين على دعم الشعبين اليمني والبحريني المظلومين وسنبقى نقف الى جانب الحق امام سلطان جائر”، واكد “لا حزب سيسكت ولا قناة المنار ستتراجع فلقد سبقهم صديقهم الاسرائيلي في حرب تموز بأعمال القتل والتدمير وباستهداف الكوادر وتدمير المنار والابنية ولم يؤثر على قرارنا”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك