العاروري: لا تبادل للأسرى قبل وقف العدوان على غزة.. والمقاومة ستنتصر – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العاروري: لا تبادل للأسرى قبل وقف العدوان على غزة.. والمقاومة ستنتصر

العاروري

أعلن نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري أن “الموقف الرسمي للحركة يقضي بعدم تبادل الأسرى قبل وقف العدوان”، وقال “لا تبادل للأسرى إلّا بعد وقف الحرب”.

وأكد العاروري أن “لا تبادل للأسرى حتى انتهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ووقف إطلاق نار شامل ونهائي”، مشددا على أن “الأسرى الصهاينة لدينا لن يتحرروا إلا بعد تحرير كل أسرانا وبعد وقف إطلاق النار”.

وكشف العاروري أن “ما بقي من الأسرى في قطاع غزة هم جنود ورجال مدنيون خدموا في جيش الاحتلال، رغم أن الاحتلال يصر أنه ما زال لدى المقاومة نساء وأطفال”، ولفت إلى أن “كبار السن من الرجال المحتجزين خدموا بالجيش وبعضهم مازال فيه”.

وفي نفس السياق، أكد العاروري أن “حركة حماس قالت إنها مستعدة لتبادل جثث مقابل جثامين شهداء، لكنها بحاجة لوقت لاستخراج جثث الإسرائيليين”، وتابع “نحن بحاجة إلى وقت لاستخراج جثث الإسرائيليين الذين قتلوا في غارات الاحتلال في غزة”.

واكد العاروري ان “المقاومة مستعدة لكل السيناريوهات الإسرائيلية العسكرية سواء الحرب البرية أو الجوية أو غيرها”، وأضاف “أنها مجهّزة ومعززة بحاضنة شعبية وهي كلها مقاومة”، وشدد انه “لا خوف ولا قلق على المقاومة وهي ستنتصر”، ولفت الى ان “الاحتلال الإسرائيلي سيفشل مرة أخرى في تحقيق الأهداف التي وضعها لنفسه تحرير الأسرى وما يسميه القضاء على حماس”، واتهم “الولايات المتحدة الأميركية بالتغطية على الجرائم التي تنفذها إسرائيل في قطاع غزة”.

المصدر: قناة المنار

البث المباشر