الشيخ قاووق: العدو الإسرائيلي سيركع عاجزاً أمام المقاومة في لبنان وغزة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ قاووق: العدو الإسرائيلي سيركع عاجزاً أمام المقاومة في لبنان وغزة

klayle

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن المقاومة الإسلامية في لبنان هزأت بكل حاملات الطائرات والأساطيل والتهديدات الأميركية عندما بدأت بعملياتها المتواصلة على مواقع العدو، وكل يوم نستمر فيه بالعمليات، نؤكد على أننا نهزأ بكل التهديدات والقدرات الأميركية.

كلام الشيخ قاووق جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد على طريق القدس ريان يوسف درويش في حسينية بلدة القليلة الجنوبية، بحضور عدد من العلماء والفعاليات والشخصيات وعوائل الشهداء، وحشد من الأهالي.

وتوجّه الشيخ قاووق للأميركيين بالسؤال، هل استطعتم بحاملات الطائرات والتهديدات أن توفّروا الحماية للمواقع الإسرائيلية على الحدود، وأن تحموا الميركافا والسياج الدولي.

واعتبر الشيخ قاووق أن أميركا بكل قدراتها وتهديداتها عجزت عن إخراج العدو الإسرائيلي من قعر الهزيمة، ولن تنتهي هذه المواجهة إلاّ بيوم نشهد فيه العدو الإسرائيلي راكعاً عاجزاً أمام قدرات المقاومة في لبنان وغزة.

وشدد على أن العدو الإسرائيلي لا يخشى بيانات القمم العربية ولو بلغت الأطنان، وإنما يخشى طلقة وصاروخ مقاوم في الجنوب وغزة.

وقال الشيخ قاووق إن أهالي غزة المحاصرين لا يريدون من العرب لا جيوشهم ولا أسلحتهم، وإنما أن يقطعوا علاقاتهم مع العدو الإسرائيلي، وأن لا يسمحوا بمرور الطائرات الإسرائيلية فوق الأجواء الخليجية. وأضاف “على العدو أن يعلم أنه ما دام العدوان مستمراً على غزة، فإن المقاومة الإسلامية في لبنان مستمرة في عملياتها”.

وأكد الشيخ قاووق أن “المقاومة سترد على أي عدوان يطال المدنيين بما هو أشد وأضعاف مضاعفة، وليقرأوا جيداً معنى أن تتبنى المقاومة قصف كريات شمونة والقواعد العسكرية الإسرائيلية في الجولان المحتل، وهذا دليل أننا نهزأ بكل حاملات الطائرات وبكل التهديدات الأميركية، ولن نترك غزة لوحدها، ودماء شهدائنا تكتب في الميدان أننا أهل النصرة والبطولة وصناع النصر القادم بإذن الله”.

المصدر: موقع المنار

البث المباشر