بالفيديو | حزب الله وجمهور المقاومة يشيعون الشهيد احمد قصاص – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بالفيديو | حزب الله وجمهور المقاومة يشيعون الشهيد احمد قصاص

تشييع الشهيد قصاص

شيع حزب الله وجمهور المقاومة الشهيد احمد قصاص الى روضة الحوراء زينب (ع) في الغبيري بمشاركة حاشدة وسط هتافات وشعارات حسينية ومقاوِمة.  وكان وصل جثمان الشهيد الى قاعة الحوراء زينب (ع) واستقبله اهل المقاومة وتقبل اهله وحزب الله التعازي والتبريكات ثم بدأت مراسم التشييع.

مسؤول وحدة التبليغ والانشطة الثقافية في حزب الله السيد علي فحص القى كلمة اشار فيها ان شهداء المقاومة وبينهم شهيدنا احمد حملوا السلاح للدفاع عن لبنان وحماية كل اللبنانيين بكل طوائفهم ومكوناتهم والشهيد احمد شارك الى جانب اخوانه المقاومين في تحرير بلدة معلولا والدفاع عن المسيحيين في سوريا واضاء شمعة امام كنيسة معلولا لا ليكافأ بالاعتداء عليه بالرصاص والقتل من قبل مسلحين امام كنيسة الكحالة. وقال ان ما جرى بالامس في الكحالة اعتداء واضح حيث كان بالامكان ان تمر الشاحنة بعد اصلاحها بشكل طبيعي لكنّ تدخّل المسلحين بهذه الطريقة في الوقت الذي كان يتواصل الاخوة مع القوى الامنية لمعالجة الموضوع وسحب الشاحنة هو الذي ادى الى حصول هذا الحادث المؤسف.

ajax (14)

ajax

تشييع الشهيد احمد قصاص

64d4db665f66d

 64d4db65d65dc

 

الشهيد المقاوم احمد علي قصاص من بلدة يونين البقاعية متأهل وله ولدان وخاض بطولات وقدم تضحيات كثيرة على درب الجهاد بوجه العدو التكفيري والصهيوني.

وفي خلال التعازي اكد المفتي الجعفري الممتاز الشيخ احمد قبلان للمنار ان الشهيد احمد قصاص هو شهيد كل الوطن ومن حماة الوطن وانضم الى قوافل الشهداء التي حمت كل لبنان ولم تحم طائفة فقط ولن نقبل ان تسقط دماؤه في اتون فتنة الشياطين ولن ننجر الى الفتنة التي يريد اشعالها الاميركي والصهيوني.

الشيخ عبد الله جبري امين عام حركة الامة اكد للمنار ان الشهيد هو شهيل كل اللبنانيين وان هذا السلاح هو لحماية كل الطوائف.

مدير الاخبار في قناة المنار علي حايك اكد على الدور الرسالي للاعلام في عدم تسعير الفتنة.

 

البث المباشر