متابعة | الملف الرئاسي.. بوصعب يعيد وصل الجسور بين بكركي وعين التينة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

متابعة | الملف الرئاسي.. بوصعب يعيد وصل الجسور بين بكركي وعين التينة

d9d17fea-d776-4192-8f4c-87b9600fa89d

علمت قناة المنار ان موفداً بطريركياً سيزور رئيس مجلس النواب نبيه بري، بعد ان اعاد نائب رئيس المجلس الياس بو صعب وصل الجسور وتعبيد الطريق بين بكركي وعين التينة..

وعلى عين الجميع، جدد الرئيس نبيه بري الموقف الواضح بالذهاب الى جلسة الاربعاء بورقة ناصعة البياض، مكتوب عليها المرشح الواضح الخيار سليمان فرنجية، نافياً ما يشاع حول تصويت الثنائي الوطني بورقة بيضاء.

وقال صوتنا بالورقة البيضاء قبل إعلان ترشيحنا لفرنجية، ولو قبلوا بالحوار الذي دعوت إليه مرتين لما وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم.

نواصل دعم فرنجية
رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أكد مواصلة دعم المرشح الى رئاسة الجمهورية الوزيرِ السابق سليمان فرنجية وممارسة الحق الدستوري والقانوني التي تحقق مصلحة البلد.

وخلال رعايته حفل تخريج دورات ثقافية في الضاحية الجنوبية لبيروت، أكد النائب رعد التزام حزب الله بموقفه السياسي المعلن، وتأييد من يثق به للحفاظ على الانجازات ولا يطعن بالظهر.

جان إيف لودريان
وأعلنت الرئاسة الفرنسية ان “الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سمّى وزير الخارجية السابق جان-إيف لودريان موفدًا خاصًا إلى لبنان، في محاولة جديدة لإنهاء الأزمة السياسية في هذا البلد”.

وذكر مسؤول في الرئاسة الفرنسية، طلب عدم الكشف عن اسمه، إن “لودريان، الذي شغل منصب وزير خارجية فرنسا لمدة خمسة أعوام حتى العام 2022، سيُكلّف بالمساعدة في إيجاد حلّ “توافقي وفعّال” للأزمة اللبنانية التي تفاقمت خصوصًا بعد انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب 2020″ ودائما بحسب المسؤول الفرنسي.

15-3

المصدر: موقع المنار

البث المباشر