عملية نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية تكبد مرتزقة الغزاة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في شبوة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

عملية نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية تكبد مرتزقة الغزاة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في شبوة

احراق-دبابة-سعودية

افاد مصدر عسكري يمني ان مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي تكبدوا امس الخميس “خسائر فادحة في المعدات، كما أُحبط زحفين لهم بمحافظة شبوة”.

ولفت الى ان “الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير 17 بين دبابة وهمر وعربة (بي ام بي) وآلية رباعية الدفع تابعة لمرتزقة العدوان في مواجهات بمنطقتي بيحان وعسيلان بشبوة “.

وأضاف المصدر أن “هذه الخسائر للمرتزقة جاءت بعد إحراق طقم عسكري والتصدي لزحفين لهم أحدهما باتجاه الصفراء وآخر باتجاه حيد بن عقيل في بيحان في وقت سابق”.

ووفقا للمصدر، فإن العملية النوعية التي كبدت المرتزقة خسائر فادحة “تأتي في سياق الانتصارات المتوالية التي يحققها الجيش و اللجان الشعبية في جبهة محافظة شبوة”.

وكانت استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان يوم أمس الأول تجمعات المرتزقة في منطقة عسيلان ما أسفر عن تدمير دبابة وعربة همر تابعة لمرتزقة الغزاة في منطقة الصفراء.

وبلغت إحصائيه الأليات التي تم إحراقها وتدميرها وإعطابها في جبهه بيحان منذ بداية زحف العدو باتجاه بيحان (17) آليه من دوريات ودبابات وهمرات وعربات (بي أم بي)، حيث تم تدمير 8 آليات في الجهه الشرقيه لعسيلان، وفي جهة الصفراء تم تدمير 9 آليات.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك