الخميس   
   25 06 2026   
   10 محرم 1448   
   بيروت 22:23

جيش العدو استهدف النبطية الفوقا وياطر وحداثا

افاد مراسل المنار ان جيش العدو استهدف سيارة قرب مرتفع الدبشة المشرف على النبطية الفوقا وكفررمان. كما افاد ان الطيران المسير المعادي استهدف بلدة النبطية الفوقا.

العدو استهدف اطراف بلدة ياطر بقذائف مدفعية. واستهدفت دبابة ميركافا متموضعة في بلدة الطيري بلدة حداثا بعدد من القذائف، ونفذ العدو تفجيرا في بلدة عيترون.

الى ذلك طلب جيش العدو من الأهالي مغادرة بلدة عين عرب بعد عودتهم اليها وتأمينها من قبل الجيش اللبناني خلال اليومين الماضيين. واشار مراسل المنار الى ان جنود العدو قطعوا طريق عين عرب – الوزاني، وتموضعوا في محيط احد المنازل المشرفة عليه.