دول “مجلس التعاون الخليجي” تهنئ #ترامب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

دول “مجلس التعاون الخليجي” تهنئ #ترامب

لجنة الحكومة الإلكترونية الخليجية تناقش الأمن الإلكتروني بدول مجلس التعاون
لجنة الحكومة الإلكترونية الخليجية تناقش الأمن الإلكتروني بدول مجلس التعاون

بعث ملوك وأمراء دول “مجلس التعاون الخليجي”، اليوم الأربعاء، برقيات تهنئة للرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، بمناسبة فوزه بانتخابات الرئاسة، وتمنوا له التوفيق في مهامه.

وقال الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، في برقية التهنئة للرئيس الأميركي الجديد، وفقاً لقناة “الإخبارية”، “يسرني أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتكم، ولشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق التقدم والازدهار، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في مهامكم بما يحقق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع”.

أما العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، فقال في برقية التهنئة للرئيس دونالد ترامب، “نعرب عن اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات التاريخية الوطيدة والممتدة مع الولايات المتحدة الأميركية لأكثر من 120 عاماً، وحرصها على فتح آفاق جديدة من التعاون على المستويات كافة بما يعزز تلك العلاقات الاستراتيجية”، بحسب جريدة “الأيام” البحرينية.

كما هنأ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ترامب بفوزه بالانتخابات الرئاسية، وأعرب عن تمنياته له بالتوفيق في مهامه القادمة، بحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام).

وتمنى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، للرئيس الأميركي دونالد ترامب موفور الصحة والعافية، وكل التوفيق والسداد، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

وبعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني برقية تهنئة إلى دونالد ترامب، بمناسبة فوز بالرئاسة الأميركية، متمنياً له التوفيق والنجاح، وللعلاقات المشتركة بين البلدين المزيد من التطور والنماء، بحسب وكالة الأنباء القطرية (قنا).

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك