الاحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في إقليم الخروب: اتهام حزب الله بالارهاب مردودة على من يطلقها لا تخدم سوى مصلحة العدو الصهيوني – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الاحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في إقليم الخروب: اتهام حزب الله بالارهاب مردودة على من يطلقها لا تخدم سوى مصلحة العدو الصهيوني

لوغو اخبار

دانت الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في إقليم الخروب في بيان “اتهام حزب الله بالارهاب”، معتبرة أن “مثل هذه الاتهامات مردودة على من يطلقها، لأن حزب الله هو حزب مقاوم، يدافع عن ارضه وشعبه، ضد العدو الصهيوني وفي مواجهة قوى الارهاب والتطرف”.

ودعت الاحزاب في بيانها الى “التراجع عن هكذا اتهامات، لأنها باطلة ولا تخدم سوى مصلحة العدو الصهيوني الذي هو رمز الارهاب العالم”.

توقف المجتمعون في بيانهم أمام حالة الدوران المفرغ ازاء مشكلة النفايات، والمحاولات التي تستهدف اعادة رمي هذه المشكلة بكل اوبئتها على الناس.

ورفض البيان “تحويل منطقتي الجية وسبلين إلى مطامر نفايات، بما يهدد حياة الناس”، مؤكدين أن “هذا الأمر يلقى معارضة من كل ابناء المنطقة، وعلى الحكومة أن تجد حلولاً لهذه الأزمة، لا أن ترميها على المواطنين”.

وفي هذا السياق، اثنى المجتمعون على مواقف النائب علاء الدين ترو، لوقوفه إلى جانب ابناء المنطقة، في مواجهة محاولات استباحة الأمن الصحي لأبناء منطقة اقليم الخروب.

المصدر: موقع المنار