الخميس   
   25 06 2026   
   10 محرم 1448   
   بيروت 00:37

الخارجية الإيرانية : لا خطة للوصول لمنشآتنا النووية التي تعرضت للهجوم

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني كاظم غريب آبادي أنه “لا توجد أي خطة للوصول إلى منشآتنا النووية التي تعرضت للهجوم أو إلى موادنا النووية”.

 كما كشف أنه “لم نعقد أي اجتماع في سويسرا مع مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رغم طلبه ذلك”، موضحاً أنه “لن نناقش مسألة تفتيش منشآتنا النووية أو المواد النووية إلا في إطار اتفاق نهائي”.

المصدر: موقع المنار