المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة

photo_2023-11-10_15-04-46

تواصل المقاومة الفلسطينية تصديها للعدوان الصهيوني على قطاع غزة في يومه الـ57، وتخوض اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال المتوغلة في محاور التقدم في مناطق عدة من القطاع.

وعرض الاعلام العسكري التابع لكتائب القسام مشاهد من التحام المجاهدين مع آليات وجنود العدو في بيت حانون شمال قطاع غزة.



ومساء اليوم، وزعت كتائب الشهيد عزالدين القسام مشاهد من استهداف مدينة “تل أبيب” المحتلة برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين. ووصفت وسائل اعلام العدو هذه الرشقة بأنها الأعنف منذ 3 اسابيع.

وفي السياق، أعلنت سرايا القدس أن مجاهديها يخوضون منذ ساعات الفجر الأولى اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة في حي الشيخ رضوان, ومحاور التقدم شمال غرب وجنوب غزة. كما أعلنت السرايا قصف “كيسوفيم” برشقة صاروخية.

وأعلنت كتائب القسام استهداف تحشدات للعدو شرق مستوطنة “ماغين”، وقصف موقع “كيسوفيم” وكيبوتس “نيريم” و”العين الثالثة” برشقات صاروخية.

ونشرت المقاومة الوطنية – قوات الشهيد عمر القاسم – مشاهد لقصف تحشيدات الاحتلال الاسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة بقذائف الهاون خلال معركة طوفان الاقصى.

وكانت المقاومة الفلسطينية عاودت أمس الجمعة تصديها للعدوان الصهيوني المتجدد على قطاع غزة، وبعد انتهاء الهدنة التي استمرت اسبوعا، وأطلقت رشقات صاروخية مكثفة على العمق الصهيوني وعلى مناطق الغلاف.

وأعلنت كتائب الشهيد عزالدين القسام أنها “تل أبيب” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، وذلك أكثر من مرة خلال اليوم الجمعة. كما دكت القسام مدن عسقلان وسديروت وبئر السبع برشقات صاروخية.

ووزعت كتائب القسام مشاهد لاستهداف تحشدات لآليات العدو شمال المنطقة الوسطى بـ 3 طائرات مسيرة من طراز “الزواري الانتحارية”.

ودكت القسام أيضاً تجمعات قوات العدو شمال غرب مدينة غزة برشقات من منظومة صواريخ “رجوم” عيار 114ملم وقذائف الهاون من العيار الثقيل، وكذلك تجمعات العدو شمال وجنوب مدينة غزة بعشرات قذائف الهاون من العيار الثقيل، واستهدفت دبابةً صهيونيةً بعبوة “شواظ” شمال مدينة غزة.

واستهدفت القسام أيضاً ناقلة جند صهيونية يعتليها عدد من الجنود بقذيفة “تاندوم” والأسلحة الرشاشة شمال مدينة غزة، كما تمكن المجاهدين من استهداف قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل مبنى في بيت حانون بــ 4 قذائف مضادة للأفراد والتحصينات.

وقصفت الكتائب قاعدة “رعيم” العسكرية ومستوطنة “سديروت” برشقات صاروخية، وكذلك مدينة اسدود المحتلة.

سرايا القدس تسقط طائرة صهيونية من نوع “سكاي لارك” وتقصف تل أبيب وعمق الأراضي المحتلة

واسقطت سرايا القدس طائرة صهيونية من نوع “سكاي لارك” بدون طيار في سماء المنطقة الوسطى، وعرضت مشاهد من حطامها.

كما قصفت سرايا القدس مدن تل أبيب واسدود وعسقلان المحتلة، وكذلك مدينة القدس المحتلة، ومدن العمق الصهيوني برشقات صاروخية مكثفة رداً على مجازر العدو بحق أبناء شعبنا الفلسطيني واستمرارا لمعركة طوفان الأقصى.

وفي بيانات منفصلة خلال اليوم الجمعة، أعلنت سرايا القدس أنها قصفت المدن والبلدات المحتلة، وكذلك تجمعات لجنود وآليات العدو المتمركزة في محور التقدم “نتساريم” بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

كما قصفت السرايا “نيريم” و”ناحل عوز” و”علوميم” برشقات صاروخية مركزة، وكذلك قصفنا “كيسوفيم” برشقات صاروخية مكثفة، من نوع 107. وأعلنت السرايا أن مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود العدو الصهيوني في محيط مستشفى الرنتيسي بحي النصر في مدينة غزة.

ونشرت وسائل اعلام فلسطينية، مشاهد تظهر لحظة وصول الكوماندوز البحري لكتائب القسام إلى شاطئ “زيكيم” خلال عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر.

المصدر: موقع المنار + اعلام عسكري فلسطيني

البث المباشر