This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
كاميرون: بريطانيا ليس لها خيار اخر غير محاربة تنظيم داعش لا ليس أبو بكر البغدادي.. بل أردوغان الخليفة "داعش" وظيفة واحدة وعدة أدوار ...إنها الحرب لبنان ما بعد "الضربة": المواجهة الكلاسيكية لا تنفع عرسال ليست محاصرة.. «لبنان مهدّد بالخطر الإرهابي» حروب البرابرة الصحافة اليوم 23-9-2014: نصرالله: قادرون وحدنا على هزيمة الإرهاب نشرة أخبار الـ 11:30 ليلا ليوم 23 أيلول 2014 عسيري: لحفظ امن واستقرار لبنان وانتخاب رئيس جديد للجمهورية باريس: ضربات فرنسية جديدة في العراق "خلال الايام المقبلة" أبي رميا: ما حصل في "ترتج" جريمة نضعها بتصرف الاجهزة الامنية "منبر الوحدة": لا منطق بتفاوض الجيش مع القتلة ويجب إعادة الامن الى عرسال كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله 23 أيلول 2014 الغنوشي واثق من فوز حزبه في الانتخابات التشريعية التونسية قوات الامن المصرية قتلت اربعة ارهابيين في سيناء قتيل وجريحان باطلاق نار في باب التبانة بطرابلس العدو الاسرائيلي حصل من المانيا على غواصة متطورة من نوع "دولفين" سلام اجتمع مع الملك الاردني في نيويورك كيري يدعو بيونغ يانغ لاغلاق معسكرات الاعتقال "الهمجية واللاانسانية" هولاند لروحاني: "نحن بحاجة الى كل المساهمات" في الشرق الاوسط مقبل بعد اجتماع امني للبحث بآخر التطورات: اتخذت سلسلة تدابير لترسيخ الامن توقيف 26 شخصا في اذربيجان للاشتباه بارتباطهم بـ"داعش" السجن لسبعة مغاربة "حاولوا" الالتحاق بالارهابيين في سوريا أردوغان: تركيا قد تقدم "مساعدة عسكرية" في الحملة ضد تنظيم "داعش"
 
آسيا >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
بيونغ يانغ تسمح بدخول كوريين جنوبيين للتعزية بكيم جونغ ايل
محرر الموقع

اعلنت كوريا الشمالية الجمعة انها ستسمح لوفود كورية جنوبية بدخول اراضيها لتقديم التعازي بوفاة الزعيم الشيوعي كيم جونغ ايل. وقالت الحكومة الكورية الشمالية على موقعها الالكتروني ان "العديد من الاشخاص في كوريا الجنوبية يطلبون الحضور لتقديم تعازيهم". واضافت ان "مؤسساتنا اعلنت انها تقبل باحترام كل الوفود الكورية الجنوبية الراغبة في المجيء لتقديم تعازيها. وقد اتخذت اجراءات لفتح كل الطرق الجوية والبرية عبر كايسونغ" المدينة الكورية الشمالية المحاذية للجنوب.
  
وكانت كوريا الشمالية اعلنت حتى الان انها لن تقبل بحضور اي وفد اجنبي خلال فترة الحداد التي تستمر 13 يوما والتي اعلنت اثر وفاة زعيمها كيم جونغ ايل السبت الفائت. لكنها لم تدل باي معلومات في شان الكوريين الجنوبيين الذين لا يعتبرون "اجانب". وتابعت الحكومة الكورية الشمالية انه "سيتم ضمان امن وراحة جميع الزوار الكوريين الجنوبيين خلال زيارتهم. انها بادرة لياقة واحترام حيال الكوريين الجنوبيين الذين يرغبون في المشاركة في حدادنا الوطني".
  
غير ان بيونغ يانغ لم تدل باي توضيح يتصل بمراسم جنازة كيم جونغ ايل المقررة في 28 كانون الاول/ديسمبر. وفي الفترات الطبيعية. يستحيل على الكوريين الجنوبيين التوجه الى الشمال الا باذن خاص تمنحه سلطات البلدين. وبعد اعلان وفاة كيم الاثنين. قدمت الحكومة الكورية الجنوبية "تعازيها الى شعب كوريا الشمالية" وليس الى حكومته. واوضحت سيول انها لن ترسل اي وفد رسمي لحضور الجنازة. ولم تسمح الا لوفدين كوريين جنوبيين بالتوجه الى الشمال هما عائلة الرئيس الاسبق كيم داي جونغ ورئيسة مجموعة هيونداي الصناعية هيون شونغ اون.
  
وعلى موقعها الالكتروني. دعت الحكومة الكورية الشمالية "الجنوب الى عدم منع الوفود والافراد الكوريين الجنوبيين اذا لم يشأ ان يتدهور الوضع". والعلاقات بالغة التوتر بين الشمال والجنوب. وخصوصا منذ تولى السلطة في الجنوب الرئيس المحافظ لي ميونغ باك في شباط/فبراير 2008.
  

 

المصدر: وكالات

23-12-2011 - 08:56 آخر تحديث 23-12-2011 - 08:56 | 3806 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
كيري يدعو بيونغ يانغ لاغلاق معسكرات الاعتقال "الهمجية واللاانسانية" الحكم على أمريكي بالأشغال الشاقة لست سنوات في كوريا الشمالية السجن 6 سنوات مع الاشغال الشاقة على اميركي في كوريا الشمالية كوريا الشمالية تعلن موعد محاكمة الأمريكي المعتقل لديها ماثيو ميلر سيول: كوريا الشمالية أطلقت ثلاثة صواريخ قصيرة المدى
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأربعاء 24 أيلول 2014 / 28 ذو القعدة 1435
الصبح 05:15
الشروق 06:27
الظهر 12:37
العصر 15:57
المغرب 18:51
العشاء 19:53
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان