الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
الحص أبرق إلى الرئيس السوري معزيا بوفاة والدته كرامي: حمى الله طرابلس مما يخطط لها المخططون تقهقر متواصل للمسلحين بريف حلب الشمالي خسائر فادحة لميليشيات العدوان السعودي في "ميدي" اليمنية كيف سيكون طقس الساعات المقبلة؟ توضيح من مكتب رئيس تيار المردة الجيش: تفكيك عبوتين معدتين للتفجير في طرابلس والتحقيق جار لكشف الفاعلين حميد: التلاقي بين المكونات يخدم الاستقرار فياض: لا يصح أن تتحول مشكلة الشغور الرئاسي ذريعة للتعطيل الشامل الشيخ قاسم: الإنجازات في سوريا ستتوالى ولا عودة للوراء المرابطون: انتخاب عون رئيسا هو خشبة الخلاص الرئيس بري أبرق إلى الرئيس الأسد معزيا بوالدته الشيخ قاووق: هزيمة المشروع التكفيري في سوريا ضرورة استراتيجية لحماية لبنان الحرس الثوري الإيراني: إرسال قوات سعودية إلى سوريا ليس أكثر من نكتة سياسية مراسل #المنار: #الجيش_اللبناني فكك عبوتين متفجرتين في #ساحة_النجمة بـ #طرابلس #هولندا تحقق في "مقتل مدنيين" في غارات جوية في #العراق ارتفاع عدد الممنوعين من السفر للاشتباه في انتمائهم لتنظيمات ارهابية في #استراليا أمر ملكي بمراجعة مناهج التدريس الدينية في #المغرب .. لتكريس الاعتدال وفاة مهاجرتين بسبب الصقيع في بلغاريا الخارجية الإكوادورية تستدعي السفير التركي احتجاجا على ممارسات حرس #أردوغان أردوغان تركيا ستفتح حدودها امام اللاجئين السوريين اذا كان ذلك ضروريا إصابة شاب في عسقلان بعد طعنه لجندي صهيوني وإصابته موسكو تدين اطلاق الصاروخ الكوري الشمالي وتعتبره "مضرا جدا" بالامن #فرنسا تدعو الى "رد سريع وقاس" من الاسرة الدولية على #كوريا_الشمالية هنية يطالب بالتحرك العاجل للإفراج عن الأسير القيق
 
الشرق الأوسط >> إيران >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
إستبعاد المنتخب الاولمبي الايراني للسيدات بسبب الحجاب (فيديو)
حسن حيدر

 حسن حيدر - طهران

مشهد مؤثر لسيدات المنتخب الاولمبي الايراني وهنّ يذرفن الدموع على أرض ملعب كرة القدم في الاردن بعد إستبعادهن من التصفيات المؤهلة الي اولمبياد لندن عام الفين واثني عشر بسبب ارتدائهن الحجاب.

إحساس بالظلم بدا واضحا في تصريحات المسؤولين الايرانيين الذين اعتبروا ما جرى بالعمل القبيح بحق الرياضة كما قال الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد الذي دعا الاتحاد الايراني للتحرك لكشف عدم السماح للمنتخب الايراني للسيدات بخوض المباراة امام الاردن ليخسرها بسبب الانسحاب ثلاثة صفر بعد رفض الايرانيات التعديل في زيهن الرسمي.

 

المصدر: قناة المنار

10-06-2011 - 12:04 آخر تحديث 10-06-2011 - 12:04 | 14916 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 6
1 - دائما الاعراب أشد كفرا و نفاقا
قاسم | إلمانيا 21:34 2011-06-15
المشكله تأتي من ايادي اعرابيه مستسلمه ??? لا حول و
لا قوة الا بالله العلي العظيم . و أهنئ السيدات
الايرانيات المحجبات لاعبي كرة القدم على أنتصارهم
على النفس الامّارة بالسؤ . و هنيأ لاهل هؤلاء
الرياضين الاناث و لدولتهم الجمهوريه الاسلاميه في
ايران و لرئيسها أحمدي نجاد و للامام القائد السيد
علي الخامنئي دام ظله الشريف .
2 - و لينصر الله من ينصره
علي عبد الله | المغرب 21:57 2011-06-10
افتخر كل الفخر بهؤلا ء البطلات الر ياضيات اللا ئي
لقنن د رسا لن ينسى لكل العالم في المصداقية و في الا
عتزاز با لشر يعة الا سلا مية فرغم اقصاؤهن من لدن
المراقبة الا ر دنية المنحلة خلقيا و اخلا قيا فا نهن
اثبتن للعالم ان الا سلا م لا زال بخير و لا انس ان
اتقدم بالشكر الجزيل لر ئيس جمهو رية ايران فخامة
الرئيس احمدي نجاد الدي قام بمتابعة هدا الملف
الرياضي و او لا ه ما يستحق من عناية و انت يا سيدي
معر و ف با لود و الوفاء لشعبك مدى الزمن وفقك الله و
سدد خطاك اتمنى لو ان الحكام العرب يحدون حدوك و
يستفدون من مواقفك النبيلة
3 - اذا عرف السبب بطل العجب
abu mostafa | السعودية 18:15 2011-06-10
اذا كانت مراقبة المباراة من مهلكة البحرين ومن آل
خليفة فإن السبب عرف لماذا الغيت مبارات المنتخب
الايراني المسلم والمثل يقول إذا عرف السبب بطل
العجب . النصر للجمهورية الاسلامية الايرانية
بقيادة السيد الخامنئي دام ظله العالي واللعنة
الدائمة على أعداء الدين من المنافقين والصهاينة
العرب والصهاينة الانجاس .
4 - حجابكم و دينكم هو الاغلى
هدى | مصر 15:03 2011-06-10
من كل كؤوس و كنوز الارض و هو الفوز الحقيقي في
الدنيا و الاخرة و انتن الان يا اطهار يا حبيباتي
مرفوعي الراس كما كنتم اعزة فوق كل هذه الغطرسة و
عرفتم العالم كله عزتكم و يقينكم و غطرسة و حقد
الحاقدين ادعياء الحرية و الديمقراطية الذين
يتكلمون عن حرية المراة فقط عندما يقصدون الاباحية و
اما الحجاب و العفة فهو عندهم ليس حرية عقيدة و دين و
عبادة و حرية للمراة . هم لا يريدون ان يحرجوا انفسهم
بكم لكي يتيحوا الفرصة اكثر للكلام عن حق المراة
المهضوم في ايران و عن الديكتاتورية في ايران و انتن
فائزات في الدنيا و الاخرة ان شاء الله اقبل رؤوسكم
الشامخة اجمعين و اعدائكم هم الباكين حزنا ان شاء
الله
5 - هدف الغرب من الرياضة :التمييع
حسن البشير | دار السلام 13:24 2011-06-10
الغرب ومعه كل الساهرين على مختلف الرياضات ، ليست
لهم ميزة لاعن التعليم ولا عن الرياضة ولا عن
العلب الليلية ..فالهدف هو تمييع خلق الله عن
الفطرة التي فطرهم عليها ..والرياضة فرصة مفتوحة
ومجال واسع لاستثمار مسخ القيم ..ان ما تتمسك به
الأخوات الإيرانيات هو النبراس الذي يقودنا - نحن
المسلمين بالخصوص - الى المحافظة على قيمنا وعن
شخصية المرأة وتميزها عن الرجل
وهي متميزة
بطبيعتها رغم انف الغرب وأتباعه..الغرب خائف على
قيمه البائسة ..وهوجاد في محاولات مسخنا وتحويلنا
الى قرود.
مقلدين ، الغرب يكره كل المنافسات
الشريفة في الاقتصاد كما في الرياضة وغيرها ..وما
الرياضة عندهم الا وسيلة من وسائل متعددة لمسخ
انسانية الإنسان ،واهم هذه الوسائل عندهم:المراة
6 - ..لا تحزنو
حسين قاطبيه حرب | روسيا 13:03 2011-06-10
ان شاء الله ماجورين لا بد من التضحية من اجل الدين
..لا تحزنوا وانتن اثبتن وجودكن وستربحون في الجولات
اللاحقة باذن الله تعالى!!
Almanar Search
الانتفاضة المتجددة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
كندا تلغي جزئيا العقوبات الاقتصادية بحق ايران روسيا أمرت بتمويل مشاريع في إيران ايران توقع اتفاقا في باريس للحصول على 118 طائرة ايرباص نائب وزير الثقافة الإيراني : بلادنا نجحت بفضل ضمان حقوق الأقليات.. إيــران الجديــدة ... اقتصاديــا
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأحد 07 شباط 2016 / 27 ربيع الآخر 1437
الصبح 05:16
الشروق 06:31
الظهر 11:55
العصر 14:52
المغرب 17:32
العشاء 18:37

موقع قناة المنار- لبنان