This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
الحكومة المغرية تتبنى مشروع قانون جديد لمحاصرة الإرهاب بوكو حرام تسيطر على 25 مدينة في شمال شرق نيجيريا الشيخ قاسم: الذين رعوا الوحش الداعشي هم الذين يعلنون الحرب عليه مقدمة نشرة أخبار المنار مساء الخميس 18-9-2014 الرئاسة التونسية تنفي وجود "مخطط" لاغتيال رئيس وزراء سابق الاستخبارات الأمريكية: سياسة روسيا الخارجية ستقوض مصالح واشنطن نشرة أخبار محليات ليوم 18 أيلول 2014 اوكرانيا تطلب من الولايات المتحدة منحها وضعا امنيا ودفاعيا خاصا الرئيس الفرنسي يقول ان بلاده لن تشارك في أي عملية عسكرية ضد "داعش" خارج العراق وزير الداخلية اللبناني يزور موسكو للبحث في امور تهم البلدين لوحات تعجّ بالورود في معرض الفنانة التشكيلية مايا فارس جعجع: عون ليس الرئيس الاصلح للجمهورية في لبنان وأتمسك بإجراء الانتخابات النيابية الرئيس الاوكراني يندد امام الكونغرس الاميركي بضم روسيا شبه جزيرة القرم "داعش" يبث فيديو يظهر فيه الصحافي البريطاني المختطف جون كانتلي واشنطن تدعو ايران الى التعاون في الملف النووي استطلاع: غالبية الاميركيين لا تؤيد ادارة اوباما للتهديد "الارهابي" ليبيا تقر قانونا لمكافحة الإرهاب لأول مرة في تاريخها جنود صهاينة يشكون تعرضهم للجوع ووصولهم لحد التسول.. مسيرة لاهالي العسكريين المخطوفين لدى الجماعات الارهابية حزب العمال الكردستاني يدعو أكراد تركيا للتصدي لتنظيم "داعش" في سوريا "لقاء الاحزاب": لاجراء الانتخابات كأمر ضروري للتداول السلمي للسلطة النزاع الحدودي يهيمن على زيارة الرئيس الصيني الى الهند نشرة أخبار الـ 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 18 أيلول 2014 مقتل أمير تنظيم "داعش" في بابل و27 مسلحاً آخرين باشتباكات مع الجيش العراقي الحكم على 14 بحرينيا بالسجن المؤبد بتهمة "مهاجمة الشرطة"
 
أفريقيا
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مقتل 12 سودانيا حاولوا دخول ليبيا بصورة غير شرعية

  
اعلنت وزارة الخارجية السودانية الاحد ان 12 مواطنا سودانيا لقوا مصرعهم على الحدود مع ليبيا فيما كانوا يحاولون التسلل في شكل غير شرعي الى داخل الاراضي الليبية. وقالت الخارجية السودانية في بيان "لقي 12 مواطنا سودانيا مصرعهم على الحدود مع ليبيا بسبب انقلاب سيارتهم اثناء مطاردة قوات حرس الحدود الليبية لهم". واضاف البيان "ستقوم وزارة الخارجية السودانية باستدعاء القائم بالاعمال الليبي وطلب اجراء تحقيق حول الامر".

وتشهد الحدود بين السودان وليبيا عبور مهاجرين بصورة غير شرعية من السودان ودول اخرى مجاورة في القرن الافريقي. ونقل البيان عن "افادات تم الحصول عليها من ناجين ان المهاجرين تراوح عددهم ما بين 70 الى 80 شخصا استقلوا سيارات لاندكوزر من الجزء الغربي للعاصمة السودانية الخرطوم (ام درمان) وعلى الحدود مع ليبيا استبدلوها بسيارات مهربين ليبيين".

وحذرت الخارجية السودانية "الراغبين في الهجرة من انتهاج الوسائل غير الشرعية"، لافتة الى ان "الحدود مع ليبيا مغلقة بقرار من وزارة الدفاع الليبية". واعلنت ليبيا العام الماضي اغلاق حدودها البرية مع السودان وتشاد والنيجر. وكانت وزارة العمل السودانية اعلنت ان نحو مئة الف سوداني غادروا البلاد في شكل غير شرعي العام 2012 وجاءت ليبيا في المرتبة الثانية ضمن الدول التي يقصدها السودانيون.

المصدر: وكالات

02-06-2013 - 17:56 آخر تحديث 02-06-2013 - 17:56 | 3466 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - ان الله حرم قتل النفس بغير حق .
من بلاد الشام ! | السويد 07:57 2013-06-03
 الم يكن افضل ان اعتقلوا بدل قتلهم بدون حق ??وا
لا دم العرب والمسلمين استرخص لهذه الدرجه ? ( فل
ربما كانوا جوعانين او عطشي يفتشون عن مكان آمن 
في ارض الله الواسعه الضيقه بفضل تعاليم بني صهي
ون (ابناء الشر الذين لا يناموا ولا يدعوا الآخر
ن ان يناموا ) ?? لما قتل الابرياء ?
Almanar Search
مواضيع ذات صلة
جنوب السودان سيعود عن قراره منع تشغيل الاجانب على اراضيه جنوب السودان يمنع توظيف اجانب بما في ذلك في المنظمات غير الحكومية الامم المتحدة تشتبه بمسؤولية "قيادي متمرد" عن اسقاط احدى مروحياتها في جنوب السودان الامم المتحدة: نشتبه بمسؤولية "قيادي متمرد" عن اسقاط مروحية في جنوب السودان الحكومة الليبية تتهم السودان بدعم مليشيات إرهابية مناوئة لها
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الخميس 18 أيلول 2014 / 22 ذو القعدة 1435
الصبح 05:10
الشروق 06:23
الظهر 12:39
العصر 16:02
المغرب 18:59
العشاء 20:02
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان