This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
مقدمة نشرة أخبار قناة "المنار" المسائية ليوم الاربعاء 26-11-2014 طائرات تابعة لـ"حفتر" تقصف مواقع لـ"فجر ليبيا" غربي البلاد أنـصار الله .. مـشروع الـقـوة أم قـوة الــمشروع؟ اجتماع لخلية الازمة الحكومية في ملف العسكريين المحتجزين الحكم بالسجن على 78 متظاهراً من مؤيدي مرسي المعلم يزور بوتين ولافروف في موسكو: روسيا ستواصل دعم سورية في مكافحة الإرهاب اللواء ابراهيم زار مقر "اليونيفيل" في الناقورة العبادي : ماضون بتحرير كل شبر مغتصب وطرد "داعش" حسين الموسوي: مستقبل الامة مرهون بمستقبل المقاومة نشرة الأخبار المحلية ليوم 26 تشرين الثاني 2014 مناورة بحرية اسرائيلية تحاكي حصار حزب الله لموانئ في الكيان الغاصب.. خليل: للوقوف خلف الجيش والمؤسسات السياسية للنهوض بلبنان أهالي العسكريين المخوفين هددوا بالتصعيد.. باسيل من نيقوسيا: لبنان وقبرص يتمتعان بموارد نفطية معرضة للاعتداء عليها أبو فاعور أذاع لوائح جديدة: حملة وزارة الصحة دائمة ولا يراهن أحد على ملل أو وهن نشرة أخبار الـ 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 26 تشرين الثاني 2014 فتح علي زار جريج ودعاه للمشاركة في مؤتمر وزراء الاعلام في "منظمة المؤتمر الاسلامي" "14 آذار" تنتقد تحرير المجاهد عماد عياد: ينتقص من سلطة الدولة اللبنانية السيد فضل الله زار الرئيس الحص: الحوار ضرورة كي نحمي لبنان من الفتن عريجي: القمة الفرنكوفونية ستدعم لبنان وتسانده في الظروف الصعبة التي يمر بها بري: نملك أوراق قوة عديدة لاطلاق العسكريين المخطوفين لدى "داعش والنصرة" مقتل اربعة من اعضاء حملة للتلقيح ضد شلل الاطفال في باكستان 24 قتيلا و625 جريحا في الاحتجاجات في بوركينا فاسو في تشرين الاول/اكتوبر مصادر مطلعة لموقع المنار: المالكي يصل إلى بيروت السبت المقبل مواجهات غضب في البحرين وآية الله الغريفي يدعو لتجمع حاشد الجمعة المقبل
 
أفريقيا >> السودان >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مقتل 12 سودانيا حاولوا دخول ليبيا بصورة غير شرعية

  
اعلنت وزارة الخارجية السودانية الاحد ان 12 مواطنا سودانيا لقوا مصرعهم على الحدود مع ليبيا فيما كانوا يحاولون التسلل في شكل غير شرعي الى داخل الاراضي الليبية. وقالت الخارجية السودانية في بيان "لقي 12 مواطنا سودانيا مصرعهم على الحدود مع ليبيا بسبب انقلاب سيارتهم اثناء مطاردة قوات حرس الحدود الليبية لهم". واضاف البيان "ستقوم وزارة الخارجية السودانية باستدعاء القائم بالاعمال الليبي وطلب اجراء تحقيق حول الامر".

وتشهد الحدود بين السودان وليبيا عبور مهاجرين بصورة غير شرعية من السودان ودول اخرى مجاورة في القرن الافريقي. ونقل البيان عن "افادات تم الحصول عليها من ناجين ان المهاجرين تراوح عددهم ما بين 70 الى 80 شخصا استقلوا سيارات لاندكوزر من الجزء الغربي للعاصمة السودانية الخرطوم (ام درمان) وعلى الحدود مع ليبيا استبدلوها بسيارات مهربين ليبيين".

وحذرت الخارجية السودانية "الراغبين في الهجرة من انتهاج الوسائل غير الشرعية"، لافتة الى ان "الحدود مع ليبيا مغلقة بقرار من وزارة الدفاع الليبية". واعلنت ليبيا العام الماضي اغلاق حدودها البرية مع السودان وتشاد والنيجر. وكانت وزارة العمل السودانية اعلنت ان نحو مئة الف سوداني غادروا البلاد في شكل غير شرعي العام 2012 وجاءت ليبيا في المرتبة الثانية ضمن الدول التي يقصدها السودانيون.

المصدر: وكالات

02-06-2013 - 17:56 آخر تحديث 02-06-2013 - 17:56 | 3726 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - ان الله حرم قتل النفس بغير حق .
من بلاد الشام ! | السويد 07:57 2013-06-03
 الم يكن افضل ان اعتقلوا بدل قتلهم بدون حق ??وا
لا دم العرب والمسلمين استرخص لهذه الدرجه ? ( فل
ربما كانوا جوعانين او عطشي يفتشون عن مكان آمن 
في ارض الله الواسعه الضيقه بفضل تعاليم بني صهي
ون (ابناء الشر الذين لا يناموا ولا يدعوا الآخر
ن ان يناموا ) ?? لما قتل الابرياء ?
Almanar Search
مواضيع ذات صلة
الخرطوم ابلغت الشركات بقرار وقف تدفق النفط من الجنوب العفو الدولية تتهم الجيش السوداني باعتماد سياسة الارض المحروقة في النيل الازرق الامم المتحدة تدعو السودانيين الى احترام اتفاقات حسن الجوار بينهما الخرطوم تبدي ليونة بقرار وقف نفط جوبا الرئيس السوداني يوقف نقل نفط جنوب السودان عبر اراضي بلاده لدعم الأخير لمسلحين
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأربعاء 26 تشرين الثاني 2014 / 3 صفر 1436
الصبح 05:03
الشروق 06:21
الظهر 11:32
العصر 14:11
المغرب 16:48
العشاء 17:55

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان