• #العدوان_على_اليمن

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
عباس عراقجي: التوصل الى اتفاق ممكن وبقيت مسألتان او ثلاث تتطلب حلا باكستان والهند تجليان رعايهما من اليمن بسبب العدوان السعودي الاميركي نيجيريا: إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية اعتبارا من الاثنين افغانستان: ثلاثة قتلى في هجوم انتحاري استهدف نائبا في كابول مفاوضات لوزان متواصلة بإشارات ايجابية البلاد للشعوب الثائرة.. فلا عودة للحكام الهاربين استمرار العدوان على اليمن.. غارات على صنعاء والمدنيون أول ضحاياها نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 29 آذار 2015 قمة "شرم الشيخ" تتبنى العدوان على اليمن.. مقدمة نشرة أخبار قناة "المنار" المسائية ليوم الاحد 29-3-2015 تأمين غربي الزبداني وتقييد السلسلة الشرقية ياغي: المشروع التكفيري بدأ ينهزم امام إرادة المقاومة فيرا يمين: لاستمرار الحوار الداخلي ولايصال رئيس قوي للجمهورية الطوائف المسيحية في لبنان أحيت "عيد الشعانين" "الشعبي الناصري" دان العدوان على اليمن: الانظمة الخليجية تتجاهل الخطر الصهيوني الشيخ قاسم: اخترنا الحوار مع المستقبل لتجنيب لبنان الفتن الشيخ القطان دان العدوان السعودي: يصب في خدمة العدو الصهيوني الاميركي الجيش النيجيري يشن غارات جوية وعملية برية على "بوكو حرام" شمال شرق البلاد بوتين: الشرط الأساسي لحل مشكلة فلسطين هو تجسيد حق الفلسطينيين بإقامة دولة مستقلة نشرة أخبار الـساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 29 آذار 2015 تظاهرة حاشدة ضد الارهاب في العاصمة التونسية.. ومقتل أهم عناصر كتيبة عقبة بن نافع نتانياهو يصف الاتفاق حول البرنامج النووي الايراني ب"الخطير" البيان الختامي للقمة العربية: دعم للعدوان على اليمن ودعوة لتشكيل قوة عسكرية عربية رئيس الوزراء التونسي يؤكد مقتل لقمان ابو صخر قائد كتيبة عقبة بن نافع المؤتمر الشعبي اللبناني يدعو الى وقف التدخل الأجنبي في اليمن
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
اللواء السيد: ملف شهود الزور قضائي قانوني مستقل وسأستمر فيه حتى النهاية

اللواء السيداعتبر المدير العام الاسبق للأمن العام اللواء الركن جميل السيد ان موضوع "شهود الزور" حقق هدفه من خلال اقرار الرأي العام اللبناني والعربي والدولي بأن قضية رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري بنيت على مغامرة اسمها شهود الزور من العام 2005 حتى الافراج عن الضباط الاربعة.


وفيما لفت السيد الى ان "رفيق الحريري هو من دفع ثمن ملف شهود الزور لأن هذا الملف أضر به وبالمحكمة الدولية وبنجله النائب سعد الحريري"، شدد في حديث له خلال برنامج "حديث الساعة" على شاشة قناة "المنار" مساء الجمعة على أن "ملف شهود الزور ملف قضائي قانوني مستقل قائم بحد ذاته"، واضاف انه "اذا كان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يعتبر أن الوقت غير مناسب لفتح هذا الملف فهذا شأنه"، مؤكدا انه "مستمر في هذا الملف حتى النهاية ولذلك فهذا الملف لن يموت".


وقال اللواء السيد إن "التحقيق الدولي منذ البداية إستند إلى نمط سياسي انطلاق من ان المحكمة الدولية هي سلاح سياسي إحتياطي على الساحة اللبنانية"، ورأى أن "المحكمة لديها أزمة الآن"، وكشف ان "مدعي عام المحكمة الجديد غير مقتنع بالقرار الظني الذي أصدره المدعي العام السابق دانييال بلمار"، متوقعا أن "يتم سحبه".


من جهة ثانية، اشار السيد الى "ضرورة إجراء الانتخابات النيابية المقبلة في موعدها"، وأوضح ان "نظام الإنتخاب الأكثري ظالم لكل العالم"، واعتبر انه "من الافضل إعتماد قانون اللقاء الأرذوكسي بحال لم يكن هناك إمكانية لتطبيق النسبية بسبب رفض رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط والنائب سعد الحريري"، مشيرا لاى ان "النائب جنبلاط غير مجهز أخلاقيا ومسلكيا لأن يكون بيضة قبان في البلد تحفظ التوازنات".

المصدر: موقع المنار

27-04-2012 - 23:52 آخر تحديث 27-04-2012 - 23:56 | 3356 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
النسبية في لبنان.. مدخل للاصلاح تعرقله مصالح البعض بين معراب وبقعاتا.. اختلاف بين الإستغلال والترفّع السيد: مواقف جنبلاط حول سورية تعبر عن عقدة النقص التي يعيشها الخونة عادة
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 30 آذار 2015 / 9 جمادى الآخرة 1436
الصبح 05:14
الشروق 06:29
الظهر 12:46
العصر 16:15
المغرب 19:15
العشاء 20:19

موقع قناة المنار- لبنان