This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
مزيد من شركات الطيران تعلق رحلاتها الى الكيان الصهيوني المأزق الاسرائيلي يحرك كيري وبان كي مون مقدمة نشرة قناة "المنار" المسائية ليوم الثلاثاء 22-7-2014 نشرة أخبار محليات ليوم 22 تموز 2014 الساحلي من طهران: لتقديم الدعم المطلق للشعب الفلسطيني بوجه العدوانية الصهيونية ماذا حقق العدو وماذا كسبت المقاومة بعد أسبوع على العملية البرية؟؟ العماد عون حيا أبطال غزة: "اسرائيل" تريد إلغاء الهوية الفلسطينية مجازر غزة تملأ شاشات التلفزة العربية أول طائرة تحمل ضحايا الماليزية ستصل إلى هولندا الأربعاء بان كي مون يدعو سلطات الإحتلال والفلسطينيين الى "وقف القتال والبدء بالتحاور" وفد من "تجمع العلماء" زار الرفاعي: فلسطين ستبقى القضية الأساسية للأمة تظاهرة جديدة مؤيدة للفلسطينيين في باريس الاربعاء سامي الجميل: العجز الدولي من غزة الى العراق يحتم تضامنا مسيحيا مشرقيا نشرة أخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 22 تموز 2014 اعتصام تضامني مع غزة في المحرق شرق العاصمة البحرينية استشهاد فلسطيني في الضفة ومواجهات عنيفة بين متظاهرين وقوات الاحتلال المحامي عواضة يتقدم بمراجعة لإبطال مرسوم التجنيس بإسم مركز حمورابي باسيل أقام مادبة إفطار بحضور الشيخ الشعار من تمُّوز لبنان الى تمُّوز فلسطين، رغم الغمام الإقليمي! سلسلة نشاطات في لبنان دعما للمقاومة الفلسطينية وتنديدا بالعدون على غزة مواقع التواصل الاجتماعي احدى أدوات مواجهة العدوان الصهيوني على غزة الفلسطينيون يقفون يدا واحدة بوجه العدوان.. كنائس غزة نموذجا ارتفاع مشتريات بكين من نفط إيران 38 % عسيران: أين العرب وجامعتهم من العدوان الصهيوني على غزة؟ جنبلاط برق للسيسي مستنكرا الاعتداء على حرس الحدود المصرية قرب الحدود الليبية
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
اللواء السيد: ملف شهود الزور قضائي قانوني مستقل وسأستمر فيه حتى النهاية

اللواء السيداعتبر المدير العام الاسبق للأمن العام اللواء الركن جميل السيد ان موضوع "شهود الزور" حقق هدفه من خلال اقرار الرأي العام اللبناني والعربي والدولي بأن قضية رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري بنيت على مغامرة اسمها شهود الزور من العام 2005 حتى الافراج عن الضباط الاربعة.


وفيما لفت السيد الى ان "رفيق الحريري هو من دفع ثمن ملف شهود الزور لأن هذا الملف أضر به وبالمحكمة الدولية وبنجله النائب سعد الحريري"، شدد في حديث له خلال برنامج "حديث الساعة" على شاشة قناة "المنار" مساء الجمعة على أن "ملف شهود الزور ملف قضائي قانوني مستقل قائم بحد ذاته"، واضاف انه "اذا كان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يعتبر أن الوقت غير مناسب لفتح هذا الملف فهذا شأنه"، مؤكدا انه "مستمر في هذا الملف حتى النهاية ولذلك فهذا الملف لن يموت".


وقال اللواء السيد إن "التحقيق الدولي منذ البداية إستند إلى نمط سياسي انطلاق من ان المحكمة الدولية هي سلاح سياسي إحتياطي على الساحة اللبنانية"، ورأى أن "المحكمة لديها أزمة الآن"، وكشف ان "مدعي عام المحكمة الجديد غير مقتنع بالقرار الظني الذي أصدره المدعي العام السابق دانييال بلمار"، متوقعا أن "يتم سحبه".


من جهة ثانية، اشار السيد الى "ضرورة إجراء الانتخابات النيابية المقبلة في موعدها"، وأوضح ان "نظام الإنتخاب الأكثري ظالم لكل العالم"، واعتبر انه "من الافضل إعتماد قانون اللقاء الأرذوكسي بحال لم يكن هناك إمكانية لتطبيق النسبية بسبب رفض رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط والنائب سعد الحريري"، مشيرا لاى ان "النائب جنبلاط غير مجهز أخلاقيا ومسلكيا لأن يكون بيضة قبان في البلد تحفظ التوازنات".

المصدر: موقع المنار

27-04-2012 - 23:52 آخر تحديث 27-04-2012 - 23:56 | 2885 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
السيد: "الموقوفون الاسلاميون" ضحايا سياسات "تيار المستقبل" المتقلبة السيد: الحكم في دعوى القدح والذم ضد جوني عبدو سيصدر خلال ايلول المقبل نحن نَتَّهم.. ابراهيم الأمين يواجه المحكمة الدولية: غير شرعية وأداة سياسية السيد: المشاركة السورية في لبنان بالانتخابات اكدت إفلاس المعارضات المصطنعة
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 22 تموز 2014 / 24 رمضان 1435
الصبح 04:18
الشروق 05:43
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 08:04
العشاء 09:22
الإمساك 04:03
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان