This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
قلق على مصير الشيخ علي سلمان في ظل "محاكمة تفتقد للمعايير الدولية" الطقس غداًغائم مع انخفاض بدرجات الحرارة و تساقط أمطار تكون غزيرة مصحوب بعواصف رعدية "معهد أميركي": من المحتمل ان تقوم كوريا الشمالية باعادة تشغيل مفاعل نووي الأخبار: اتصالات دبلوماسية تنهال على الخارجية "للتهدئة" اندونيسيا: الطائرة التي سقطت في البحر الشهر الماضي كانت بحالة سليمة قبل تحطمها "البعث" السورية عن عملية شبعا: ضربة معلم حققت أهدافها "مبعوث الامم المتحدة": لن نصل إلى تحقيق سلام دائم في الصومال دون بناء دولة بوتين استقبل ولايتي وتباحثا في العلاقات الثنائية والاوضاع الدولية اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 29 كانون الثاني 2015 بيلوسي: كلمة نتنياهو امام الكونغرس قد تضر بالمفاوضات مع ايران اليابان: سندرس صحة الشريط المنسوب للرهينة المختطف من قبل "داعش" ليبيا: شركة طيران تعلق رحلاتها بعد مقتل أحد أطقمها بالاعتداء على فندق في طرابلس الامم المتحدة: ممثلو المجالس البلدية والمحلية في ليبيا ناقشوا تدابير لدعم العملية السياسي خيوط اللعبة.. الرسائل الاستراتيجية لعملية حزب الله "إسرائيل" تقع في "فخ القنيطرة": إخفاق استخباري وعسكري بان ودول غربية يدينون استهداف فندق كورنثيا في ليبيا واشنطن تهدد موسكو بفرض عقوبات جديدة بسبب أوكرانيا "داعش" يهدد مجددا بقتل الطيار الاردني شظايا رصاصة شرطة ادت الى مقتل احد الرهائن في سيدني الصحافة اليوم 29-1-2015: المقاومة تكرّس معادلة الردع: «الأمر لي» نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلاً ليوم 28 كانون الثاني 2015 نتنياهو: من يقف وراء الهجوم الذي وقع اليوم سيدفع ثمناً كاملاً معجزة إسرائيلية .. الله يبارك بالتكنولوجيا سعر النفط ينهي تعاملات نيويورك دون 45 دولارا لاول مرة منذ 2009 واشنطن: اسرائيل لها "حق الدفاع عن النفس" في مواجهة حزب الله
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
اللواء السيد: ملف شهود الزور قضائي قانوني مستقل وسأستمر فيه حتى النهاية

اللواء السيداعتبر المدير العام الاسبق للأمن العام اللواء الركن جميل السيد ان موضوع "شهود الزور" حقق هدفه من خلال اقرار الرأي العام اللبناني والعربي والدولي بأن قضية رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري بنيت على مغامرة اسمها شهود الزور من العام 2005 حتى الافراج عن الضباط الاربعة.


وفيما لفت السيد الى ان "رفيق الحريري هو من دفع ثمن ملف شهود الزور لأن هذا الملف أضر به وبالمحكمة الدولية وبنجله النائب سعد الحريري"، شدد في حديث له خلال برنامج "حديث الساعة" على شاشة قناة "المنار" مساء الجمعة على أن "ملف شهود الزور ملف قضائي قانوني مستقل قائم بحد ذاته"، واضاف انه "اذا كان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يعتبر أن الوقت غير مناسب لفتح هذا الملف فهذا شأنه"، مؤكدا انه "مستمر في هذا الملف حتى النهاية ولذلك فهذا الملف لن يموت".


وقال اللواء السيد إن "التحقيق الدولي منذ البداية إستند إلى نمط سياسي انطلاق من ان المحكمة الدولية هي سلاح سياسي إحتياطي على الساحة اللبنانية"، ورأى أن "المحكمة لديها أزمة الآن"، وكشف ان "مدعي عام المحكمة الجديد غير مقتنع بالقرار الظني الذي أصدره المدعي العام السابق دانييال بلمار"، متوقعا أن "يتم سحبه".


من جهة ثانية، اشار السيد الى "ضرورة إجراء الانتخابات النيابية المقبلة في موعدها"، وأوضح ان "نظام الإنتخاب الأكثري ظالم لكل العالم"، واعتبر انه "من الافضل إعتماد قانون اللقاء الأرذوكسي بحال لم يكن هناك إمكانية لتطبيق النسبية بسبب رفض رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط والنائب سعد الحريري"، مشيرا لاى ان "النائب جنبلاط غير مجهز أخلاقيا ومسلكيا لأن يكون بيضة قبان في البلد تحفظ التوازنات".

المصدر: موقع المنار

27-04-2012 - 23:52 آخر تحديث 27-04-2012 - 23:56 | 3249 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
النسبية في لبنان.. مدخل للاصلاح تعرقله مصالح البعض بين معراب وبقعاتا.. اختلاف بين الإستغلال والترفّع السيد: مواقف جنبلاط حول سورية تعبر عن عقدة النقص التي يعيشها الخونة عادة
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الخميس 29 كانون الثاني 2015 / 8 ربيع الآخر 1436
الصبح 05:21
الشروق 06:37
الظهر 11:54
العصر 14:45
المغرب 17:23
العشاء 18:29

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان