This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
القضاء الفرنسي يوجه الاتهام لخمسة موقوفين بقضية تجنيد مقاتلين الى سوريا نتائج الانتخابات الرئاسية الافغانية تعلن الاحد تزامنا مع توقيع اتفاق لتشكيل حكومة اعتقال شخصين كانا يخططان لمهاجمة مقر المفوضية الاوروبية في بروكسل حلف الاطلسي يأمل التوصل الى اتفاقات امنية مع كابول لرعاية وجودها العسكري مجهول القى قنبلة تحت جسر التبانة في طرابلس مقتل قيادي في جماعة "انصار بيت المقدس" في سيناء المصرية الأمم المتحدة تعلن التوصل الى اتفاق لحل الأزمة في اليمن مراسل المنار: انفجار سيارة مفخخة في منطقة بين الخريبة وحام في السلسلة الشرقية اجراءات أمنية للجيش في على طريق السفارة الكويتية المدينة الرياضية نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 20 أيلول 2014 مصر تدعو حركتي "فتح وحماس" للحوار هذا الاسبوع في القاهرة الساحلي: استهداف الجيش في عرسال استهداف لكل لبنان المشنوق من موسكو: الجيش اللبناني سيشتري قريبا اسلحة جديدة من روسيا هل تحل الطاقة البديلة مشاكل الطاقة الكهربائية تشييع الجندي ضاهر في عيدمون وتأكيد ان دماء شهدائنا لن تذهب هدرا فرنسا: توقيف شابتين كانتا تريدان الذهاب الى سوريا جنبلاط من الجنوب: شبعا لن تكون عرسال قيادة الجيش وأهالي صيدا شيعوا الجندي الشهيد علي الخراط مقدمة نشرة اخبار المنار المسائية ليوم السبت 20 - 9 - 2014 اجتماع امني في السراي لبحث آخر التطورات، وسلام: لعدم التهاون مع كل ما يهدد سلامة لبنان استشهاد جندي لبناني ثالث على يد مسلحي النصرة في جرود عرسال اندونيسيا: اعتقال اربعة اجانب للاشتباه بضلوعهم في نشاطات ارهابية الالاف يتظاهرون في بغداد رفضاً للتدخل الأميركي بشؤون العراق معارك جديدة في جنوب السودان اليمن: التلفزيون بيد انصار الله ومعارك داخل الفرقة الاولى
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
أحمد الحريري : قاتل كمال جنبلاط ورفيق الحريري ذاته مع فارق الزمان والمكان

أحمد الحريرياعتبر الامين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري انه لا يمكن ان ننتظر "خيرا من حكومة نجيب ميقاتي لأن الذي ينأى بنفسه عما يحدث من مجازر في سوريا لا يمثلنا" حسب تعبيره.
 
وقال في احتفال في إقليم الخروب "تهمة كمال جنبلاط انه حاول اخراج لبنان من السجن العربي الكبير وتحريره من الاحتلال السوري. وتهمة الرئيس الشهيد رفيق الحريري انه حاول ترسيخ سيادة واستقلال لبنان بفك قبضة الوصاية السورية الحديدية. انها الجريمة ذاتها والاهداف ذاتها والقاتل ذاته مع فارق الزمان والمكان".

أضاف ان "محاولة اغتيال سمير جعجع التي اكدها وزير الداخلية اشارة واضحة ان الحقيقة ترعبهم ولكن ما يرعب الناس حجب وزير الاتصالات داتا المعلومات عن الاجهزة الامنية كأنه بذلك يشارك في تغطية الجريمة. غدا سيرسلون فرق الموت ليغتالوا العديد منا. سيسقط الشهداء. ستسيل الدماء. سترسل السيارات المفخخة مجددا لكن الحقيقة ستبقى ثابتة ان بشار الاسد لطخ يديه بدماء الاطفال والابرياء ليس في سوريا فحسب بل في لبنان ومعظم الدول العربية. فيما الجولان المحتل يتمتع بالهدوء والسكينة. فهل ستحجب داتا المعلومات مجددا يا وزير الاتصالات؟

 

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

13-04-2012 - 12:52 آخر تحديث 13-04-2012 - 12:56 | 3372 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 16
1 - أين المدعو سعد الحريري
أبو الحسين الزعبي | سوريا 14:04 2012-04-19
يبدو أن ورقة سعد \"الحريري\" هذه الأيام غير صالحة
للاستخدام، لأن آل سعود قد أمروه هذه الأيام
بالتواري عن الإعلام كي لا يحرض الاقلام على الكتابة
عن حقيقة استخدامه في قضية رفيق الحريري.لذلك أوعزوا
لجعجع باختلاق السيناريو وتركوا للمدعو أحمد
الحريري أن يغطيه \"يسوقه\" إعلامياً. لكنه نسي أن
يتابع بعد فك لبنان من الوصاية السورية: إلى مَن
ستؤول الوصاية فيما بعد? إلى القاعدة أم إلى
السعودية أم إلى إسرائيل وأمريكا، أم إلى كل هؤلاء
مجتمعين.إن قاتل الحريري هو حامل قميصه، وقد شبعنا
خزعبلات أتباع آل سعود بن موردخاي في لبنان.
2 - احتراما لدم الشهيد رفيق الحريري
لبناني شريف | لبنان 15:59 2012-04-16
احتراما لدم الشهيد رفيق الحريري نطلب من السيدة
المحترمة بهية الحريري ان تحافظ على هذة الدم بان
تقصي ولدها عن هذة المهاتراتالتي مضى الزمان عليها
واكل الدهر منها ....
3 - تعليق
رمزي | لاوس 13:21 2012-04-16
لفت نظري جملتان فقط
(سترسل السيارات المفخخة مجددا)
و (فهل ستحجب داتا المعلومات مجددا يا وزير
الاتصالات?)
4 - من هو هذا الولد?
لبناني شريف | المملكة المتحدة 20:24 2012-04-13
هل هذا الواد حل مكان ...
 سعدو ليكمل المخطط العربي الصهيوني. رحم الله ا
شهبد الرئيس رفيق الحريري ويا للهول علي هذا ال
لف
  المتصهين والذي يتاجر بوفات ابيه. علي حشاب ال
عب والوطن.ليرحلوا من لبنان ويذهبوا الي ملوكهم 
في السعودية لانهم عار علي لبنان.
5 - ما شاء الله
بديع | بلغاريا 19:29 2012-04-13
ليس هناك احد عنده ذرة من شك في ان قاتل الحريري هو
احد غير اسرائيل حتى ال الحريري نفسهم ولكن عار ان
يستخدم قتل الحريري لاغراض سياسية دنيئة
6 - تعلمون هوية القاتل الحقيقية ???
rajaa | المغرب 16:07 2012-04-13
لو كانت لكم يا آل الحريري ذرة من عقل لواصلتم البحث
عن دم أبيكم بالإتجاه المناقض لكل الخزعبلات التي
قمتم بها ؛ سبق للسيدة الوالدة أن التمست من سماحة
الأمين العام المساعدة في هذا الموضوع برمته
وكعادته رعاه الله صدق وعده وقدم للدولة اللبنانية
قرائن اعترف حتى العدو بأنها دامغة ، من هذا
الإعتراف بحد ذاته أضف إليه ما جناه العدو من وراء
اغتيال أبيكم وغيره يستنج من القاتل ؛ لماذا إذن
تكثرون اللغط وأنتم تعلمون هوية القاتل الحقيقي ?
أنتم من سيتعب وأنتم من سيؤدي الثمن مهما طال زمن
التمويه وأنتم من يمعن في إغراق سفن العودة للصواب
فتحملوا مسؤوليتكم أمام أنفسكم وأمام الآخر الذي
يعرفكم جيدا لأنه إما متعاون معكم في العمالة أو
متآمر على الوطن أما المواطن الحر فله رأي آخر
7 - ظهورك يا طفل من علامات الساعة(4)
مــازن طــه | الإردن 15:59 2012-04-13
منذ ظهورك الأول رأيت أن أسدي لك نصيحة ولكن خجلت من
والدتك السيدة بهية الحريري التي أحترمها كثيراً
وأعرفها وحتى قبل أن يصبح خالك الشهيد رفيق من أصحاب
المليارات وعندما كان يملك دراجة نارية يقوم بمهمة
إيصال البيانات والتعميم للحركة إلى الشمال .لكن
ظهورك اليوم ولكل الأسباب التي ذكرت أسقطت عامل
الخجل .النصيحة هي أن تبحث عن عمل آخر غير أمين عام
لتيار المستقبل وأن تعود إلى وظيفتك السابقة وهي طفل
الأمراء ...ونصيحتي الثانية إليك أن لا تطل أبداً على
وسائل الإعلام لأن إطلالتك ستجعلنا نكشف المستور
وهذا ليس لصالحك والمثل يقول (من أكل مرقة السلطان
احترقت شفتاه ولو بعد حين)
8 - ظهورك يا طفل من علامات الساعة(3)
مــازن طــه | الإردن 15:58 2012-04-13
ما يسمي(14 آذار) والتي سعت لاستحضار الجيش السوري إلى
لبنان وبإمكان الجميع سؤال السيد كريم بقردوني عن
عدد رحلاته السرية لسوريا لحثهم على الدخول إلى
لبنان، ولولا دخول الجيش السوري لما استطعتم أن
تجدوا من تشكلون معهم(قوى 14 الشهر) معسكر العداء
للمقاومة.أما قولك: (تهمة الرئيس الشهيد رفيق
الحريري انه حاول ترسيخ سيادة واستقلال لبنان بفك
قبضة الوصاية السورية الحديدية) باختصار لو شاء الله
وسمعك الشهيد خالك لنتف لحيتك و..في وجهكأما قولك: (إن
محاولة اغتيال سمير جعجع.) الله لا ...(مع الاعتذار
للسيدة بهية) ولا يردّه ، فهو عميل وقاتل ومجرم
ومتآمر وتأخر كثيراً إنزال العقاب فيه ، ومع أن قتله
هو أضعف الإيمان إلاّ أن هذا السيناريو رسم وخطط له
بإحكام من أجل داتا المعلومات ليستمر التجسس على
المقاومة
9 - ظهورك يا طفل من علامات الساعة(2)
مــازن طــه | الإردن 15:56 2012-04-13
أما قولك: (ينأى بنفسه عما يحدث من مجازر في سوريا لا
يمثلنا) أعجب لكم فأنتم تثبتون دائماً أنكم صغار
تتحركون بريموت كونترول من قبل أسيادكم، عندما ذهب
سعدكم إلى سوريا وبدأ يبدي كل الاستعداد للتنازل عن
كل شيء من أجل السلطة بلعتم جميعكم ألسنتكم، هذا من
ناحية ومن ناحية أخرى ألست أنت وظاهركم وتياركم
أصحاب مجزرة حلبا ضدّ عناصر وكوادر الحزب المقاوم
الحزب السوري القومي الاجتماعي ، ألم تشاركون
ووليدكم جنبلاط بقتل السوريين لا لسبب إلاّ لأنهم
سوريون.
أما قولك: (همة كمال جنبلاط انه حاول إخراج
لبنان من السجن العربي الكبير وتحريره من الاحتلال
السوري) أنا أريد أن أسألك يا طفل أنت مع كمال جنبلاط
أم مع 14 الشهر? ونحن كنا مع الشهيد كمال ضد دخول الجيش
السوري على عكس القوى الانعزالية التي تسمي نفسها (14
آذار)
10 - ظهورك يا طفل من علامات الساعة(1)
مــازن طــه | الإردن 15:55 2012-04-13
أيها الطفل (وأعتذر للأطفال) (الأمين العام لتيار
المستقبل) أتساءل هل هي من علامات قيام الساعة ظهور
هذا الطفل المدلّل كأمين عام?
قولك: (لا يمكن أن ننتظر
خيرا من حكومة ميقاتي) أنت وتيّارك وابن خالك سعدوا
ورئيس كتلتكم آخر من يحق لهم أن يتطاولوا على
الحكومة، أنتم يا من تآمرتم على المقاومة وعلى
لبنان، أنتم يا من نهبتم مقدّرات لبنان وشعب لبنان،
نعم أنتم مجرّد عملاء (صغار أو كبار لا يهم حجمكم)
المهم أنكم عملاء لقوى الاستكبار ولعملائهم من نظام
آل سعود ومن شابههم ، أنتم أصبحتم وصمة عار لذاتكم
أولاً ولنا ثانياً ، وبالتالي لا يحق لكم أبداً
مجرّد توجيه الانتقاد إلى الحكومة اللبنانية، فأنتم
أصحاب اليد الطولي في العمالة ونهب ثروات الشعب
اللبناني المقاوم والمحرّر للأرض والمنتصر بجيشه
وشعبه ومقاومته.
11 - قلب الحقائق
موفل | دار السلام 15:00 2012-04-13
قبل ايام قامت مجموعة من الوهابية بذبح وحرق جثث21
رجل من الشيعة من سواق الشاحنات السيارات الذين
ينقلون الحصو من منطقة النباعي وهم من اهل الديوانية
علما ان من نفذي العملي معرفين بالمنطقة وهذا لا
يعطني كون القتلى لا يرتبطون بمبدا حماية امن
اسرائيل لذا فان الاعلام العربي المتصهيين والذي
يرتبط بصورة مباشرة بالمخابرات السعودية يجد نفس
المنطق المتستر على مجرمين في سوريا والعراق واليمن
وليبيا ويتكلمون فقط بمبدا من يعمل على حماية امن
اسرائيل لماذا لا توجد ضغوط على الاردن لانها لها
مبدا هو حماية امن اسرائيل لذا اجد ان احمد الحريري
والهاشمي والزرقاوي وحارث الضاري وسعود الفيصل وحمد
والبرزاني وغيرهم لهم نفس الدور بالمنطقة وهو تفتيت
وتشوية العرب والاسلام وسيطرة السلفية والصهيونية
والموسونية عليها
12 - kamal jounboulat
zouquan | موسكو 14:16 2012-04-13
ليس لك انت ايها الاتي من لا مكان ولا زمان ان ت
تكلم عن كمال جنبلاط وتضعه مع مقام اللصوص وحيتا
ن المال.ان كمال جنبلاط كان هو جسر العبور الي و
ن جديد خارج من امراء الدواوين الي فسحة امل لر
س طليق ويدين حرتين اما انتم ازلام ملوك الخليج
وامراءه تشعون الي خلجنة لبنان لتكونوا العائلة
المالكة فيه سقطتم في مشروعكم الي مزابل تاريخ 
ذا الوطن فبئس المصير
13 - hariri
abulabed | إلمانيا 14:04 2012-04-13
من انت?? انا الشيخ ابن الشيخ حفيد الشيخ...كفى هذه
الالقاب الوسخة...
انتم لكم مهمة واحدة الا وهي تنفيذ
التعليمات المفروضة عليكم من الذي
اوجدكم من
العدم...كان هناك ..فهد...سكّير وولّي...وجودكم اصبح
للفتنة
والفتنة اشد من القتل...قاتلكم من هو بريء منكم
ومن شرّ اعمالكم....
14 - المواطن من يحدد الأغلبية والأقلية
rajaa | المغرب 13:20 2012-04-13
المبدأ الأول في الديمقراطية هو ضرورة تواجد أغلبية
تحكم وأقلية تعارض لكن ليس من أجل المعارضة بل
لمراقبة السلطة التنفيذية أمام البرلمان على أن
تنضبط المعارضة في حالة تعارض آرائها مع آراء
الأغلبية ؛ هذه هي المبادئ الأولية لنجاح أية تجربة
ديمقراطية من ناحية القانون الدستوري لكن يبدو أن
أقلية الرابع عشر من آذار لا تقبل بنتائج الإنتخابات
ولا تحترم بالتالي صوت المواطن وعليه فلا حاجة لها
بالمشاركة في الحياة السياسية لأن المواطن هو الذي
يحدد الأغلبية والأقلية ، أما هذه التصريحات فلن
تغير شيئا ولن توجد حتى البلبلة في الساحة السياسية
لأن هذا المواطن هو الذي أسقط الأقنعة بعد أن مزقها
عدوان تموز أليس كذلك ?
15 - والفتنة اشد من القتل
karim | الجزائر 13:08 2012-04-13
إن من يتهم بدون براهين، انما يتكلم للتحريض، ولا
قيمة لاتهاماته!!
ولو كنت أنا إسرائيلياً، لشكرته من
كل قلبي، لأنه يساهم في الفتنة الذي قال فيها الله في
قرآنه الكريم:

والفتنة اشد من القتل
16 - كذبت والله
elco | الجزائر 13:05 2012-04-13
انتم وما تمثلون راس الفتنة في لبنان والمنطقة بعتم
انفسكم للأجنبي ولا رجعة لكم للصف الوطني والقومي
والعروبي وكل ما تقولونه او تفعلونه يزيد من بعدكم
عن الوطنية ويغرقكم اكثر في وحول الخطيئة انتم
مزورون للتاريخ وسيعرف كل شريف في هذه الأمة ان لا
مكان لكم بين الأحرار والشرفاء مكانكم مع العملاء
والمتخاذلين ومثيري الفتن بين الشعوب
Almanar Search
مواضيع ذات صلة
أحمد الحريري:تيار المستقبل ماشي بسعد الحريري او من دونه ولا ثقة بميقاتي وتلوناته
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأحد 21 أيلول 2014 / 25 ذو القعدة 1435
الصبح 05:12
الشروق 06:25
الظهر 12:38
العصر 15:59
المغرب 18:55
العشاء 19:58

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان