بطولة طفل عمره 6 أعوام.. دافع عن أمه حتى الموت – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بطولة طفل عمره 6 أعوام.. دافع عن أمه حتى الموت

متظاهرة ضد العنف ضد النساء بجنوب إفريقيا
متظاهرة ضد العنف ضد النساء بجنوب إفريقيا This protest march, one of two organised in Cape Town for the day, is part of the international "Walk a mile in her shoes" project, where people march to raise awareness of this issue, and asking men and boys, in particular, to wear high heels, to show their solidarity with women. South Africa has, proportionally, one of the highest rates of rape in the the world, with more than 60000 cases of sexual assault being reported in 2015(according to South African Police statistics). / AFP / RODGER BOSCH (Photo credit should read RODGER BOSCH/AFP/Getty Images)

سجل طفل جنوب إفريقي في السادسة من عمره، موقفا بطوليا قبل أن يلقى مصرعه، حين دافع عن أمه ليحميها.

وبحسب موقع “أي أو إل”، فإن الطفل كاتلوانو غارساب، تلقى ضربة بزجاجة مكسورة، بعدما رفض ترك والدته  في قبضة القاتل في منطقة كامبيرلي، وسط جنوب إفريقيا.

وقالت الأم، سيغيمونتسو، 42 عاما، إنها لم تتخيل يومًا أن تشهد مأساة مماثلة وهي تتمشى مع طفليها، الراحل كاتلوانو، وتابيسو الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، الذي نجا من الحادث. وأضافت أنها تأخرت، صباح الجمعة، عن رحلة الحافلة، حين كانت مع طفليها، فقررت أن تقوم بتوصليهما مشيا إلى المدرسة.

لكن الجاني باغت الثلاثة بينما كانوا على مسافة قريبة من المدرسة، وطلب مالا في البداية، ثم حاول أن يبعد الطفلين عن الأم، وهو ما لم يمتثل له الطفل الراحل وظل يصرخ “ابتعد عن أمي”، قبل أن يتلقى الضربة القاتلة.

المصدر: سكاي نيوز

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك