“مجتهد”: بن نايف مُبتلى بالمخدرات… وأكبر التجار متنفذون من #آل_سعود – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“مجتهد”: بن نايف مُبتلى بالمخدرات… وأكبر التجار متنفذون من #آل_سعود

ولي العهد السعودي محمد بن نايف
ولي العهد السعودي محمد بن نايف

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” أن أكبر تجار المخدرات في المملكة السعودية هم متنفذون من آل سعود، مشيراً إلى أن ولي العهد محمد بن نايف مبتلى بالمخدرات وسبق له وأن تعالج أكثر من مرة منها في أوروبا.

وفي سلسلة تغريدات أوضح “مجتهد” أن “ما يعلن من ضبط المخدرات لا يساوي ١٠٪ مما يدخل ويوزع حقيقة في المملكة بسبب حصانة الذين يدخلونها ويوزعونها وحماية القضاء والإعلام لهم”، مشيراً في الوقت نفسه أنّ “أكبر تجار المخدرات هم متنفذون من آل سعود يستخدمون حصانتهم في إدخال وتوزيع المخدرات كتجارة مضمونة بدخل هائل وليذهب الشعب للجحيم”.

وأضاف أنّ “الإحصاءات السرية عن المخدرات في المدارس والجامعات والجيش والحرس والداخلية والمدن والقرى والبادية مرعبة”.

وأتت تغريدات “مجتهد” تعليقاً على قضيى اعتقال “الرائد تركي” وهو أحد ضباط مكافحة المخدرات في المملكة، متحدثاً عن أن “الرائد تركي” تحدث  عن مافيا وقصد بها مجموعة من المتنفذين في أعلى المناصب في وزارة الداخلية يتقدمهم ثلاث شخصيات مقربة جداً من محمد بن نايف.

وكتب “مجتهد”: “وابن نايف ليس مطلعا فحسب على نشاط هؤلاء وغيرهم باستخدام نفوذهم لتنسيق التهريب والتوزيع بل مستفيد شخصيا وربما يتابع لضمان نصيبه وتحقيق أغراضه”.

وتابع: “ولا تستغرب حماية ابن نايف لأساطين المخدرات، فهو شخصياً مبتلى بعدة أصناف، ولدينا تفاصيل عن طريقته في استخدامها نعتذر عن ذكرها لقذارتها”، ” وسبق أن دخل ابن نايف مصحة خاصة أوربا للتعافي من المخدرات مرتين في حياة والده، وبعد كل مرة يرجع إليها، ويبدو أنه سيحتاج المصحة قريباً”.

وكشف “مجتهد” أن الديوان الملكي “على علم بحماية بن نايف للمهربين ويتجاهل الأمر لأن الديوان بدوره يغطي على أمراء مناطق حولوا نفوذهم لتجارة المخدرات”.

البث المباشر