Es
Fr
En
عربي
April 24, 2014, 9:36 am
الموقع الرياضي
النشرة الإخبارية
شبكة البرامج
مقاطع فيديو
برامج
البث المباشر
تغيير لون الموقع تغيير لون الموقع تغيير لون الموقع تغيير لون الموقع تغيير لون الموقع صفحة البحث الصفحة الرئيسةتواصل معنا

كرة قدمكرة سلةكرة اليدكرة الطائرةسباقات السرعةتنسرياضات مختلفةالمجلة الرياضية
 
سان جيرمان يقترب من الاحتفاظ باللقب في فرنسالجنة الطوارئ في نادي العهد تتخذ قرارات صارمةالنشرة الرياضية 23-4-2014الاتحاد السكندري يهزم سموحة ويتقدم للمركز الثانيلام يقول إن بايرن فشل في التعامل مع سرعة ريالالريان يخسر أمام الاستقلال في مباراة الجريحينميامي يحقق الفوزا على تشارلوت بفضل تألق جيمسريال مدريد يهزم بايرن والحسم في ميونخ لهوية المتأهل الى النهائيانشيلوتي سعيد بانتصار ريال رغم ضعف لياقة رونالدو وبيلالصفاء اللبناني يكتسح رافشان بثمانية أهداف نظيفة
تحريك لليمين إيقافتحريك لليسار
 
خدمة RSS
مواضيع ذات صلة
لام يقول إن بايرن فشل في التعامل مع سرعة ريالريال مدريد يهزم بايرن والحسم في ميونخ لهوية المتأهل الى النهائيانشيلوتي سعيد بانتصار ريال رغم ضعف لياقة رونالدو وبيلسيميوني يعتقد أن تشيلسي يملك أفضلية في مباراة الأيابغياب شيك وتيري حتى نهاية الدوري الانكليزي الممتاز
الإستبيانات
سجل الزوار
إقتراحات وشكاوى
القائمة البريدية
كرة قدم
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
برشلونة - ميلان:أقوى مواجهات ربع نهائي دوري الابطال
المحرر الرياضي

قرعة دوري ابطال اوروباأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة قوية بين حامل اللقب برشلونة الاسباني وميلان الايطالي، في حين سيلعب أبويل نيقوسيا القبرصي مع ريال مدريد الاسباني وتشيلسي الانكليزي مع بنفيكا البرتغالي، بينما يلتقي بايرن ميونيخ الالماني الذي سيستضيف ملعبه المباراة النهائية مع اولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وقال رون جورلاي الرئيس التنفيذي لتشيلسي الذي تخطى عقبة نابولي الايطالي بعد وقت اضافي في دور الستة عشر"من الجيد ان نلعب مباراة الذهاب خارج ملعبنا ونستيطع استكمال ما بدأناه هناك." واضاف "راميريس وديفيد لويس يعرفان بعض الامور عن بنفيكا ونحن نعلم الكثير عنه لانه تفوق على مانشستر يونايتد في دور المجموعات وهو فريق جيد للغاية."

وقال جاي ستيفان مساعد مدرب مرسيليا لمحطة ليكيب التلفزيونية "ستكون مواجهة مهمة للغاية سنفكر فيها في نهاية موسمنا. سنفتقد الأفضلية عندما نخوض لقاء الذهاب على أرضنا." واضاف مساعد مدرب مرسيليا الذي تخطى عقبة انترناسيونالي الايطالي بصعوبة في دور الستة عشر "لكن موقفنا قوي بعدما تغلبنا على فريق من المانيا بالفعل هذا الموسم. وبروسيا دورتموند يتصدر الدوري الالماني متقدما على بايرن. كما أظهرنا امام انترناسيونالي اننا نملك الكثير من الوسائل في الدقائق الاخيرة."

وتقابل برشلونة مع ميلان بطل اوروبا سبع مرات في دور المجموعات هذا الموسم وتعادلا 2-2 في اسبانيا لكن حامل اللقب فاز 3-2 في ايطاليا بعدما ضمن الفريقان التأهل بالفعل الى دور الستة عشر.
وفي نصف النهائي سيتقابل ميلان او برشلونة مع بنفيكا او تشيلسي، وسيلعب الفائز من مواجهة بايرن ومرسيليا مع ابويل او ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات.

واذا تمكن برشلونة وريال مدريد من شق طريقهما بنجاح سيتقابل الفريقان في المباراة النهائية يوم 19 مايو ايار القادم. وستقام مباريات الذهاب في دور الثمانية يومي 27 و28 مارس اذار الجاري وجولة الاياب في الثالث والرابع من ابريل نيسان القادم. وستخوض الاندية جولة الذهاب في نصف النهائي يومي 17 و18 ابريل نيسان المقبل وجولة الاياب في 24 و25 من نفس الشهر.

التغطية الرياضية المباشرة

المصدر: رويترز

16-03-2012 - 14:27 | 1994 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 2
[1] ahmad: barcelona

14:50 - 2012-03-18

برشلونة اقوى من ريال مدريد
[2] عبد القادر: برشلونه

20:46 - 2012-03-18

البطل سيكون برشلونه باذن الله

 

موقع المنار الرياضي