This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
مسار الاستحقاق الرئاسي.. مصادر دبلوماسية ترحب واخرى غير متفائلة صحف لبنانية: اتصالات بدأت في محاولة للاتفاق على مرشح تسوية لرئاسة الجمهورية كوريا الشمالية تحضر لتجربة نووية جديدة ماليزيا ستنشر الاسبوع المقبل تحقيقها الاولي عن اختفاء الطائرة مؤتمر الانترنت العالمي يدين التجسس عبر الانترنت بعد قضية سنودن اتفاق مصالحة فلسطيني “كونفدرالي” مفتاح النجاح او الفشل في يد عباس "الحريريّون": جعجع مرشّح وليس قدّيساً كل محاكمكم باطلة، وصوتنا سيظل يطاردكم! السعودية وقطر تستبدلان خطة بندر السورية الامم المتحدة تشترط دعم المصالحة الفلسطينية باعترافها بـ"اسرائيل" ونبذ العنف الصحافة اليوم 25-4-2014: عون والحريري إلى "الصفقة".. وإلا فالفراغ؟ هولاند يعتبر تقديم اردوغان التعازي للارمن يمثل "تطورا" ولكنه غير كاف كيري: روسيا لم تقم بـ"اي خطوة" لتطبيق اتفاق جنيف حول اوكرانيا نشرة الأخبار الفضائية ليوم 24 نيسان 2014 وفد برلماني فرنسي زار رعد وجنبلاط وعون الارمن في لبنان أحيوا ذكرى الابادة الارمنية تل ابيب تعاقب السلطة الفلسطينية ردا على مصالحتها "حماس" "التوحيد الاسلامي": ترشيح سمير جعجع لرئاسة الجمهورية إهانة للبنانيين كيري يدعو القادة الاسرائيليين والفلسطينيين الى القيام بتسويات مجلس الامن يلوح بعقوبات ضد مسؤولين عن العنف في جنوب السودان صيدا بفعالياتها تكرم شهداء "المنار" طبارة: لو كان الرئيس رفيق الحريري على قيد الحياة لم يكن ليصوّت لسمير جعجع العين على الرئيس الـ13 للبنان منذ الاستقلال في العام 1943 ماذا يريد "الشباب" في لبنان من الرئيس المقبل للجمهورية؟ نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 24 نيسان 2014
 
سجل الزوار
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

الولد سر أبيه!
حزن الجليل | فلسطين 12:27 2014-04-11
المثل يقول : الولد سر أبيه , لكني أفضل عبارة مصرية و هي مقطع من أغنية شعبية :
الواد طالع
لأبوه!
الواد طالع لأبوه فعلا ,فمن الولد و من أبيه?
-ما قبل الربيع العبري , دوت فضيحة مدوية في
حركة حماس مفادها ان إبن ما يسمى قيادي ح.ي. (اسمه على اسم ممثل ) و الذي كان ينتمي للحركة ,
طلع عميل للصهاينة و فاخر بذلك بعد ان لجأ للغرب و ارتد عن الاسلام و غير اسمه مصعب لاسم اجنبي,
كتب كتاب اسمه:
THE SON OF HAMAS
و بعد تغير مواقف الحركة كان تساؤل كل مؤيد للمقاومة ترى هل
هناك
other sons or leaders of Hamas?
تساؤل منطقي خاصة بعد كلام المناضل انور رجا عن ان الاب
ح.ي. القيادي الحالي ,كان يكتب في صحيفة صهيونية و الذريعة ايصال رأيه للصهاينة!
إذا بدأ الاب
بالتطبيع الثقافي مش غريب الابن ينتهي للعمالة!
طلب و تحية
حزن الجليل | فلسطين 20:46 2014-04-10
طلب من المنار: اطلب منكم ايها الكرام ان يكون هناك على صفحة المنار قسم للاقوال المأثورة و
الحكم , اقتباسات من اقوال الحكماء و الفلاسفة و علماء الدين و الأئمة الكرام, فهكذا كلمات
كنسمة باردة للنفس التي تكتوي بلهيب ما حدث لأمتنا و فيها النصائح و الفائدة. و شكرا لكم .و
تحية للاخوة و الاخوات جميعا المنقطعين عن الكتابة لعل السبب خيرا, لعل الاخت الفاضلة ام علي و
اسرتها بخير فقد انقطعت عن الكتابة, الاخ الفاضل ذيب السلام عليكم , الشكر لله و بعد ذلك الشكر
للمنار التي تفتح صفحتها للنقاش الفكري, جازاكم الله خيرا و بارك فيكم محررين و زوار, حفظكم
الله .
افضل موقع
تبركيك | المغرب 19:24 2014-04-10
بارك الله فيكم افضل جريدة عرفتها
القدس تنتظر الرجال و بحر غزة?!
حزن الجليل | فلسطين 10:18 2014-04-05
القدس فعلا تنتظر الرجال و لكن بحر غزة بانتظار رجال الاعمال! رفع (الاذكياء) من اهل غزة لافتات
تخاطب اردوغان عند فوز حزبه , و يذكرونه ان القدس في انتظار الرجال يعني انها في انتظاره (على
اساس انه الفارس , مع انه وقع عن شقفة حصان زي الشاطر و ضحك على المنظر هاد الناس لشبعوا). أي
رجال مثل هذا تنتظر القدس, يا عمي رجال مثل هذا : هم اللي تاجروا بفلسطين و باعوا اهلها حكي و
باعوا القدس! اتعلمون من هو بانتظار اردوغان? بحر غزة , لا تتسرعوا ليس ذاهب لكسر حصاره يا طيبي
النية , بانتظاره الغاز القابع قبالة شاطيء غزة , و الذي يسيل لعاب اردوغان له بعد ان سمح له
الصهاينة باستثمار فتات الغاز الذي يسطون عليه قبالة الشواطيء الفلسطينية.
-مضمون التعليق من
مقال أ. نافذ ابو حسنة: اردوغان و بحر غزة,
موقع الثبات
عرب التطبيع !
حزن الجليل | فلسطين 21:34 2014-04-04
على وكالة انباء آسيا مقال ل يوسف الصايغ : مخيم الزعتري في الاردن بؤرة للتطبيع مع (اسرائيل).
يقول الكاتب ان صحيفة (اسرائيلية) نشرت ان الصهاينة ينشطون في المخيم الزعتري تحت ستار تقديم
المساعدات و هناك شراكة اردنية-(اسرائيلية) في تقديم ما يسمى معونات و علاج نفسي . اي كل ما
يستشف منه محاولات تجنيد وتربية على التطبيع و يكمل الكاتب ان الصحيفة تقول ان الصهاينة حققوا
تقدما في العمل مع شركائهم الاردنيين و اصبحوا يُستقبلون بالقهوة الساخنة! و ضمن برامج هؤلاء
الصهاينة توظيف نساء و ملاعب للصغار!
- باختصار المقال يتكلم عن مصيبة و كارثة, أليس لهاوية
السقوط الاخلاقي و القيمي و الانساني لبعض العربان من قاع !
لسنا شعب الله المخ طار2
ذيب | دار السلام 23:26 2014-04-03
تسميه شعب الله \"المخ طار\" جاءت من احدى رسومات \"حنظله\" الكاريكاتيريه للفنان المبدع \"ناجي
العلي\" رحمه الله واحسن خاتمته. لذا وجب التنويه.
لسنا شعب الله
ذيب | دار السلام 23:18 2014-04-03
الف الف شكر لكل من الاخوه الاحبه الاخ قاسم والاخ الحبيب حزن الجليل, الذين اتحفونا بوجهات
نظرهم الصائبه على التساؤل الذي طرحته سابقا. جزاكم الله كل خير. لا اظن اننا شعب الله \"المخ
طار\" كما يدعي اليهود, ولكن جاء من بين جنباتنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه وعلى اله وصحبه
وسلم. مخلص الانسانيه جمعاء, الا يعطينا ذلك ولو ذره من التميز? لا اقول اننا شعب الله المختار,
فكل الشعوب التي خلقها الله مختاره, والا فلم خلقها? ولكن بنفس الوتيره اقول ان الله رفع عباده
بعضهم على بعض درجات. هذا من ناحيه, اما من ناحيه اخري, فسلامي لكم جميعا, واخص بالذكر الاخ
الجليل \"صالح الصالح\" حفظه الله ورعاه, والذي لم اقراء من روائعه شئ مؤخرا, فاْثرينا هداك
الله ولو برد التحيه.
الشيخ حازم الهيموني
حزن الجليل | فلسطين 21:44 2014-04-02
كم كنت سعيدا لاطلالة الشيخ حازم الهيموني على المنار. كتبت سابقا ان الشيخ هو من المقاومين و
مبعدي مرج الزهور و من المتصدين للفكر التكفيري و المؤامرة على سورية, و هو في هذا يتقاطع خطابه
مع الشيخ ابو عرفة الذي يُعرف بانتقاده الشديد لدجال الامة ,القرضاوي, و لكن ما يميز خطاب
الهيموني هو خطاب المقاومة و الدين معا, و هو لمن لا يعلم من الخليل في فلسطين المحتلة. و للعلم
كان له اطلالة على توب نيوز في 60 دقيقة, قدم لها المناضل ناصر قنديل.
شكرا للمنار على استضافتها
هكذا شرفاء. و قبل ان انهي, تحية لزوار السجل و القائمين على الموقع و تحية للاخت الفاضلة أم
على و أتمنى ان يكون سبب انقطاعها عن التعليق خيرا لها و لأسرتها. و تحية للاخوة و الاخوات
جميعا
عن الجنوب و الذهب و عن كسب
حزن الجليل | فلسطين 09:44 2014-03-30
كتب نمير سعد مقال هام و رائع بعنوان: من الجولان يأتيكم الخبر اليقين, ومن مناجم الذهب خبر
صداه في كسب.
عن التطورات في كسب و عن جبهة الشمال و الجنوب السوري, و عن فضيحة تسريبات اردوغان
الساقط سياسيا و التائه و عن حرصه على مقام سليمان ..افندي ..شاه! , و عن المقاومة و عن خطاب
السيد و عن الذهب , ذهب المقاومة . نصيحة اقرؤه.
موجود على مواقع سورية منها دام برس قسم مقالات.
مقال هام جدا
حزن الجليل | فلسطين 13:05 2014-03-28
-كتب خضر عواركة على وكالة انباء آسيا مقال بعنوان:
فضائح اردوغان هل من درس لسنة لبنان. هام جدا
ليس لديهم مانع ولامشكله إطلاقاًمع:؛)
(اسراءيل)ولابيهودية(اسراءيل)تحيه لحزن؛) | لبنان 02:51 2014-03-28
لأنهم أفاقين وكاذبين ومنافقين ومنبطحين وخونه وباءعين القدس وكل فلسطين:الاعراب
بقمة(الكويت)لايعترفون علناً(بيهودية اسراءيل)ولكنهم اصلاًوفصلاً وتفصيلاًواقتناعاًوقناعةً
يعترفون(باسراءيل!?!)وبوجودهاوبحق وجودها(لان هذاهوالواقع!?!?!?)غيبوسورياوكانت الحاضره
الحاضره(وفي قمتهم القادمة سيعطون(اسراءيل)مقعدوكرسي بجانب(... لذي يداوي مزتزقة ال سعودو...
ويريدالسفارات!?(وكرسي لم يعطوك يا... ليس لانهم لايريدون(بل ليس لك وزن بسورياولاموازين القوى
على الارض ولاالقتله الوحوش ولاسلاح ولاعتادولامال ولااعلام ال سعودوثاني ونهيان
وتركياوامريكاوالصهاينه:ينصبك رءيساًعلى سوريااوغفيراًعلى حاره وزقاق بسوريا)لدي الكثير:وخاصةً
عن حكومة(داخلية!وعدل!واتصالات!ال سعود)ولكن لن تظهر!(ولي تعليقين حذفااا!?!)
تحية وتقدير
نذير الجزائري | الجزائر 20:37 2014-03-26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.تحية وتقدير من بلد المقاومة والجهاد والشهداء الى مقاومينا
ومجاهدينا في أرض الشهداء لبنان والى السيد حسن نصر الله حفظه الله
ايضا مقالات
حزن الجليل | فلسطين 14:07 2014-03-26
على موقع وكالة انباء آسيا , كتب باسل ديوب: من العلمانية الى التكفير, مقال يستعرض حالات من
شباب سوريين ممن انضموا للمعارضة و لجماعات التكفير و للمفارقة هؤلاء (الذين يريدون الجهاد)
منهم من يحتسي الكحول و منهم و منهن سلوكه الاخلاقي شائن! يتسائل الكاتب كيف ينتقلون من
العلمانية و عدم الالتزام الى التعصب و التكفير, الجواب سمعته في مقابلة مع احد علماء النفس
الذين يؤكدون ان الشخصية تلك هي شخصية متطرفة و يتكلمون عن حالات من الواقع انتقلت من ماركسية
الى التكفيرية!
ايضا مقالات
حزن الجليل | فلسطين 14:07 2014-03-26
على موقع وكالة انباء آسيا , كتب باسل ديوب: من العلمانية الى التكفير, مقال يستعرض حالات من
شباب سوريين ممن انضموا للمعارضة و لجماعات التكفير و للمفارقة هؤلاء (الذين يريدون الجهاد)
منهم من يحتسي الكحول و منهم و منهن سلوكه الاخلاقي شائن! يتسائل الكاتب كيف ينتقلون من
العلمانية و عدم الالتزام الى التعصب و التكفير, الجواب سمعته في مقابلة مع احد علماء النفس
الذين يؤكدون ان الشخصية تلك هي شخصية متطرفة و يتكلمون عن حالات من الواقع انتقلت من ماركسية
الى التكفيرية!
مقالات
حزن الجليل | فلسطين 11:04 2014-03-26
... مقال أ. خضر عواركة: قيادي مقاوم ل آسيا : هذا هو الفخ الذي وقعت فيه القوى التكفيرية في
كسب. على وكالة انباء آسيا. و فيه اقوال لمقاوم عن الحرب على سورية و ينهي كلامه ب : ان النصر
صبر ساعة.. فإن حزب الله هم الغالبون دوما. الارهابيون سيهزمون. -على موقع الثبات يوجد لينك
لموقع اسلام تايمز و يبدو انه من المواقع المؤيدة للمقاومة فيه مقالات هامة منها:-مقال لكمال
خلف: الفلسطيني المنبوذ...وبثينة شعبان..و صرخة ممثل منظمة التحرير في مطعم بدمشق. مقال جدير
بالقراءة
الحمد لله على سلامتكم
حزن الجليل | فلسطين 10:07 2014-03-26
أختي الفاضلة أم علي, الحمد لله على سلامتك, و شفاك الله و انعم عليك و على اسرتك بالصحة و
العافية و يسر لكم كل اسباب الخير. تعليقاتي في السجل قليلة مؤخرا, بينما هي أكثر على الاخبار
و احيانا تعليقاتي ردود على بعض المتهجمين على المقاومة (حتى لو كنت مريض ما فيني أسكت , بيجي
على حالي و بكتب!) و احيانا يتكون لدي انطباع ان ما اكتبه يزعج بعض زوار المنار لكن لا افهم
السبب, و انا لا اريد ان ازعج اي مؤيد للمقاومة, و لا ان أثقل على الاخوة المحررين. حفظكم الله
و بارك الله فيكم جميعا, المقالات تتحدث عن قطف الانتصارات و مقال نارام سرجون يتكلم عن قطف
راس الجليل (فيه تفاصيل هامة , بالمناسبة حاولت تلخيصه في تعليق على خبر : تركيا تساند المسلحين
و عارضون يستنجدون بتل ابيب).
شككككرن:شكرررراً:لعدم السوءال!?؛)
يامحبي المقاومه: داءماًفي البال وعالبال | لبنان 02:44 2014-03-26
احييكم اخواني أخواتي الكرام زوارالموقع:قاسم:طوني:فرح الجليل:لولا:ذيب:صالح:غازي:افتقدتعليقاتك
اخي غازي:وانامثلك اخي بعثت بتعليقات كثيره ولم تظهر!بعدان تعبت لكي تصل ولكن(ديمقراطية)ابوهادي
متعبتناومحيرتنا!(لمن نلجئ?)الكل ديمقراطي!?!ويمنع عنادكتاتوريته!اخي (حزن الجليل)والله تعبت
وزهقت:وانامرضت وتوقفت(ولم يسال عني احد)ذاكرتكم كالسمكه!)وبسرعه تنسون اصدقاء الموقع:بكل
تواضع:اناداءماًاسءل عنكم وأحث المقاطعين للعوده:واسءل عن السبب!ولماذا?وكيف?واناان زعلت من
المنار(احردكم يوم)ولم افتح جهازي الا الان لأني اشتقت لكلماتكم وتعليقاتكم:وللمواقع والمقالات
من اخي الجليل حزن:لكم كل الشكروالتحيه:وكل الوفاء:وتحيه وشكرللمحرر:وان شاالله بس تطلع
تعليقاتي؛)وساكتب عن قمة قمة الإسفاف والاجحاف والجفاف وصهينة الخرااااااف
عبدتل ابيب:الزهايمري:يستغرب!؛)
كيف لايعطى مقعدسوريا:لعبده اداته لصبيه! | لبنان 02:14 2014-03-26
... وصوت تل ابيب ياارهابي ياوهابي... يامهرب المخدرات ياخريج السجون والمعتقلات يأتوني يا
ناصبي ياجبان ... :لاشكلك ولااسمك ولالهجتك ولافكرك الظلامي المتوحش تجعلنا نصدق انك من بلا
الشام ومن سوريه الياسيمنه ام التاريخ المثقل بالنوروالثقافه والمحبه والتسامح وبالعزوالشرف
والكرامه:والجغرافياالمتميزه المميزه:ياناعق يانابح ياناعق للناتووالتسليح لتدمراكثرسورياالتي
لاتعرفهاواهلهالايعرفوالاخيانتك:وانت والفجره(اسراءيلك وسعوديتك وقطريتك واماراتك وتركيتك
الاردوغانيه المتكبره المجرمه)دمرت وخربت وفتنت ياجربا...)انعق كمانعق
أعضاءالكنيست:جزارحلباوفتفت الشاي وسنيورة رايس وكيروز...وسوسو... ومخنوق الداخليه
بزمن السعوده:بزمن عماله مفرطة؛)
بزمن الاسرله:والفجوروالصهينه والجعجعه | لبنان 01:25 2014-03-26
يحاضرناسفير(العفه والشرف!?)سفيرتل ابيب بمعراب(بالوطنيه والمقاومه!)وان
يشبه(مقاومته!)بمقاومتناالطاهره(وانااررررفض)وان يقول انه صادق!وثابت على موقفه!ولم يتغير!?ليس
لأنك ثابت ولم تتغيريجعلك وطنيا!وحكيماً!)بل انك ثابت على عمالتك وهي تحت وفوق جلدك ولهذالم
ولننن تتغيريفيلسوف الصهاينه:وعندماتريدان تصبح رءيساً!كماطنطنت:تريدان تغيرحزب الله في عقيدته
وادلوجيته يمجعجع اوانك وعصرك?وتسلم سلاحه الشريف لدولتك(اسراءيل)لتريحها?وتستريح
بقصربعبدا(الخشبي)اماغزلك وغزل مدامتك!بالحزب لايسمن ولايغني:ولن يغني)حزب الله ومقاومته يعرف
مغزى كلامك ونكايتك بالجنرال عون:وهوليس(تيارازرق يشتري ويبيع ويطعن بالظهر)وليس
غبياًولابالكلمات يؤخذ:حزب الله الجبارمجنن عالمك الصهيوامريكي سعودي وهابي:وعشمك ياشاميربجنه
لن تدخلهاابداًابدن
من نكدالدنياوبهذاالزمن البشع:؛)
من نكدالزمن:والكوارث والمصائب والاحزان | لبنان 00:53 2014-03-26
ان يقودالعالم(العربي!وخاصةً بلا الحضارات والتاريخ والثقافه الذين تصدوللاستعماروللكيان
الصهيوني وورثومن أجداد أجدادهم واباءهم العزه والكرامه والعنفوان)يقودهاويكتم على انفاسهاغنم
خليج تل ابيب:...الجهل:ملوك وأمراءووزراءوسفراءالموت والقتل والغدروالقبليه والتخلف والسرقة
والدكتاتوريه المطلقه المزمنه والارهاب والترويع والخوف:وان يحاضرو:وان يرشوباموال حرام:نعاج تل
ابيب:نعاج امامها:حنونين عليها:ويوءيدون تهويدكل فلسطين التي لم يرسلولها(ثوار!?)مرتزقه)ولامال
ولاعتاد:ولم يتباكوعلى الشعب الفلسطيني:كمابكت تماسيح خليج الموسادكذباًفاضحاًعلى الشعب
السوري:ولم يرومجازرالصهاينه على مرالتاريخ(بل شاهدو!مجازرالاسد!?)انهامجازركم
ايهاالعملاءالخونه المرتزقه:بهذه المواصفات يصلح بهذاالزمن القبيح:جعجع رءيس جمهوريه!? يتبع
عن الجليل كتب نارام سرجون
حزن الجليل | فلسطين 12:28 2014-03-25
مقال جديد لنارام سرجون: قطف رأس الجليل بين يبرود و كسب. مقال هام عن أثر الانتصار في يبرود
على اطراف المؤامرة و على الاخص, اردوغان الغارق في الازمة الداخلية و العدو الصهيوني الذي يرزح
تحت تاثير الصدمة و الخوف من انتصارات الجيش السوري و حزب الله. و عن قطف الانتصار و قطف رأس
الجليل!
?????????
toni youssef | البرازيل 02:59 2014-03-24
يا استاد وليد جنبلاط: شاكر الب
رجاوي من عاءلات 
بيروت العريقة وليس من امراء الحرب/
يا استاد وليد جنبلاط رفعت علي عيد 
من عاءلات 
طرابلس العريقة وليس من امراء الحرب/
ما بتعرف بتاريخ الوطن??
????????
toni youssef | البرازيل 00:45 2014-03-24
الارهابي الفار علي الفديو كان خايف وصوتو عميرجف متل البسين??????/
تحية للاخوة والاخوات المعلي
قين الدوليين جميعا/زوار ومحبين
هده القناة الشريفة/
يا رب عجل فرجنا.
//////////////////////
toni youssef | البرازيل 00:36 2014-03-24
الاستاد وليد جنبلاط بيحكي وكاءنو افلاطون ودا فنتشي/
الجيش العربي السوري افلح ويعتبر اقوي جيش 
نظامي في
العالم علي ارض المعركة/
بتفهم ادبياتك يلي لا بتاءخر ولا بتقدم/قضيتك
مع النظام قضية شخص
ية/ الثرثرة ما عاد بتنفع..اصلا/هلاما قلتنا 
ليش الشيشاني السعودي الخليجي الليبي التونسي الافغ
اني يعملو ضد النظام? وليش النحر والدبح بالشعب السوري
علي يد هولاء المجرمين الكفار التكفريين ا
لسلفين الوهابين?
////////////////////////
toni youssef | البرازيل 13:38 2014-03-23
اسمعت مقابلته والاستراتيجية الدفاعية !!فكرت انو النابغة عنيحكي عن رالي سيارات...
وعدونا سويدي
, نمساوي, نروجي ودينمركي
بيفهمو بلغة السلام وحسنة الجيرة.....والسلام......

الصفحة الأولى الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 الصفحة التالية الصفحةالأخيرة

Almanar Search
إذهب الى
Service Center
مواقيت الصلاة
الجمعة 25 نيسان 2014 / 25 جمادى الآخرة 1435
الصبح 04:36
الشروق 05:56
الظهر 12:43
العصر 04:17
المغرب 07:35
العشاء 08:45

ترشح جعجع لرئاسة الجمهورية في لبنان :
يضر بصورة الرئاسة والسياسة
حق طبيعي له
غير ذلك
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان