• Almanar tv Facebook

  • manar livestream

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
’’الغارديان’’: آثار نهبت من سوريا وتباع في بريطانيا عبدالله: لتجنيب الجيش والقوى الامنية التجاذبات السياسية الدولار يتراجع بفعل بيانات الوظائف... واليورو أسير الاستفتاء اليوناني بوتين يعتبر الحوار الاميركي الروسي مفتاح الاستقرار في العالم الجهات الدائنة تزيد ضغوطها على اليونان مدير وكالة الطاقة: انجزنا تقدماً.. وأمامنا المزيد من العمل للتوصل الى اتفاق شامل قوى الامن: توقيف المشتبه به بقتل الطفل العاصي في بشامون كنعان: قررنا ان نقول لا امام وضع اليد على الحقوق توقيف 15 لبنانيا و8 سوريين واردني بجرائم مختلفة محمد عبد السلام يلتقي اسماعيل ولد الشيخ في مسقط الأدب (السياسي) الكاذب: عن الناصريّة والشيوعيّة بدء هجوم الجيش السوري والمقاومة على محاور عدة في مدينة الزبداني السيسي يتفقد القوات المصرية في #سيناء النواب الافغان يرفضون المرشح الرئاسي لمنصب وزير الدفاع هاشم: لم يعد جائزا الاستمرار في التعطيل تحت أي ذريعة عون : ما يحصل في الحكومة يستوجب فعل قوة ونحن مدعوون للنزول الى الشارع وزير المالية اليوناني يتهم دائني بلاده ب "الارهاب" ثلاثة قتلى في سقوط قذيفة على منزلهم في #سيناء الفضاء قد يكون ساحة للحرب العالمية الثالثة.. الصراع بالفضاء "أمر محتوم" ..!! احتفال للجنة الاعتصام التضامني مع الاسير خضر عدنان بانتصار معركة الأمعاء الخاوية فضيحة قناة "الحدث" وطريقة استغباء مشاهديها إیران تملك اكبر اسطول لناقلات النفط العملاقة بالعالم بعد 22 مليار عام.. تشقّق كوني يُنهي العالم؟ الخازن: التأخير في انتخاب رئيس يؤجج التوتر المفاوضات النووية تدخل اليوم مرحلتها الأخيرة
 
الشرق الأوسط >> كيان العدو >> آخر ايام العدو
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
زعماء في المافيا الاسرائيلية ينقلون نشاطاتهم الى المغرب
محرر الموقع

شالوم دومريلوحظ وجود العديد من وجوه المافيا الاسرائيلية في العديد من المناطق المغربية وفق ما نقلت صحيفة هآرتس عن زائرين اسرائيليين للمغرب والذين شاهدوا العديد من الشخصيات المشهورة في المافيا وذات الصيت الواسع في عالم الاجرام في الكيان الاسرائيلي، وذكرت من بينهم غابي بن هاروش الذي كان يعتبر زعيم المافيا في القدس وشالوم دومري الذي يعد من اهم الاهداف لدى الشرطة الاسرائيلية في السنوات الاخيرة.

وقد بينت معلومات وصلت من سلطات الاحتلال الى الانتربول ان هذين الرجلين نقلا مكان سكناهما الى المغرب لكن صحيفة هآرتس اوضحت في تحقيق لها ان بن هاروش ودومري ليسا بمفردهما وان هناك اسماء اخرى لزعماء في المافيا الاسرائيلية قرروا الاستقرار في المغرب ظهرت في لائحة حصلت عليها السلطات المغربية.

هآرتس اشارت الى ان الكثيرين من زعماء المافيا في "اسرائيل" ابدوا اهتماما بالانتقال الى المغرب مثل الاخوين كراجة من الرملة وآفي روحان الذي افرج عنه مؤخرا كما ان بعض العائدين الاسرائيليين من زيارة المغرب تحدثوا عن لقاءات تحصل بين زعماء المافيا الاسرائيلية هناك.

مصادر هآرتس قالت ان بعض رجال المافيا اختاروا المغرب خوفا من الملاحقات بحقهم من قبل السلطات الاسرائيلية او خشية تصفية حسابات مع عصابات مافيا منافسة وان بعضهم لا يزال يدير اعماله في ‘اسرائيل’ من المغرب كما ان بعض هؤلاء عقد تسويات مع عصابات مافيا كان على خلاف معها ليتفرغ للعمل في المغرب، واوضحت هآرتس ان بعض الاوساط الدينية اليهودية المغربية رتبت لبعض رجال المافيا الاسرائيلية من اصول مغربية عملية الانتقال الى المغرب للعيش والعمل هناك.

غابي بن هارشالتقرير الذي نشرته هآرتس بيّن ان اختيار بعض زعماء المافيا للمغرب لم يكن وليد الصدفة انما لمعرفة هؤلاء الاماكن التي يمكن لهم ان يتحركوا فيها بهدوء وبعيدا عن عيون الشرطة الاسرائيلية. وقال ضابط رفيع في الشرطة الصهيونية للصحيفة ان المافيا الاسرائيلية اختارت سابقا جنوب افريقيا والمكسيك وتركيا وقد اصبح المغرب الهدف الجديد اليوم للمجرمين، مضيفا ان اختيارهم للمكان لم يكن عبثا لأنهم يعلمون انه سيكون من الصعب على الشرطة الاسرائيلية الوصول الى هناك والمطالبة بتسليمهم في حال اقتضى الامر ذلك، اذ لا يوجد بين اسرائيل المغرب اتفاقية لتسليم المطلوبين، واكد الضابط الاسرائيلي ان زعماء المافيا يواصلون ادارة اعمالهم الجنائية في اسرائيل من المغرب وهي تدر عليهم الكثير من الاموال ولديهم اتباع في اسرائيل يحتاجون للاعالة.

هآرتس اوضحت ان زعماء المافيا يتجنبون الاعمال العنيفة حتى لا يثيروا انتباه الشرطة المحلية للعمل ضدهم وان اكتشاف وجودهم هناك حصل من قبل الاسرائيليين الذين يزورون المكان.

ويتبين ان المجالات التي يعمل في اطارها زعماء المافيا في المغرب هي الاتجار بالمخدرات واستيراد سيارات مسروقة من اوروبا وتسويق منتجات مزيفة، ونقلت هآرتس عن رجل اعمال اسرائيلي يعمل في المغرب ان الشرطة المغربية ضعيفة في هذه الايام وان كل من يعمل في السوق السوداء ولديه المال يستطيع ان يفعل ما يشاء، مضيفا ان تزييف المنتجات مثل الادوية والمواد الغذائية والمنسوجات والالعاب يزدهر اليوم في المغرب حيث يدخل الاسرائيليون في هذه الصناعة ويجربون حظهم.

احد الاسرائيليين الذين يعلمون في مجال تزييف المنتجات هو بروسبور بارتس الذي افتتح قبل اربعة اعوام مصنعا في كزبلانكا للمشروبات الروحية المزيفة وقد ازدهر مصنعه الى ان زيف احد المشروبات المغربية ما ادى الى سجنه لفترة قصيرة، وبعد اطلاق سراحه عاد الى العمل في انتاج المشروبات في المغرب بكميات قليلة دون ان يقوم بتصديرها الى الخارج.

 

 

 

 

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: موقع المنار

26-09-2012 - 10:55 آخر تحديث 26-09-2012 - 11:29 | 8339 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 2
1 - the mafya gos to mafya
ahmad chahin | كندا 20:08 2012-12-16
المفيا تترعرع  في احضان دوله يحكمها عصابه مابل
ك باسره لا تخاف الله  و تدعي الاسلام  وترتكب ك
ل ما هو حرام فهم اذناب الصهانه 
2 - اريكة الصهاينة المريحة والمغرب
rajaa | المغرب 12:41 2012-09-26
منذ سنين عددا وجد ْ الإسرائيليون ْ الأريكة المريحة
في المغرب أيا كان مجال عملهم سيما ذوو ْ الأصل
المغربي ْ أو الأثرياء من القادمين منهم أيا كانت
أصولهم إن كانت أصلا لهم أصول ، أما الشرطة المغربية
فهي ليست بضعيفة البثة لكنها اعتادت غض الطرف على
تحركات الصهاينة واكتفت كدأبها بمراقبة المغاربة
الأحرار ومراقبة حركة الأوكسجين حولهم حتى تحول
مسارها عن أجهزتهم التنفسية ؛ الذي لم يحسب هؤلاء
المافيوزيون الصهاينة حسابه هو أن المغربي الحر
يطيق العمى راضيا مرضيا ولا يطيق التعايش مع
الصهيوني وقد سجلت حوادث قتل كثيرة في صفوفهم سجلت
أغلبها ضد مجهول ، ولعل القادمين بأموال قذرة
لاستثمارها بالمغرب يرتدون على ظهورهم من أين أتوا
غير مأسوف عليهم إلا من نحيب ذويهم وعويلهم
Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
ايران: على الشعوب التنبه لمؤامرات الکیان الصهیوني وحماته الهادفة لاثارة الفتن نتنياهو يتجرّع كأس تحالفاته المرّة قلق العدو من حصاره بحرياً.. تل أبيب: صاروخ «ياخونت» في حوزة حزب الله مصطفى عواضة: هكذا كنت ألتقي «الموساد».. «خدمة للبنان وفلسطين»!
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 04 تموز 2015 / 17 رمضان 1436
الصبح 04:04
الشروق 05:32
الظهر 12:45
العصر 04:27
المغرب 20:11
العشاء 21:33
الإمساك 03:47

موقع قناة المنار- لبنان