This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
متروبوليت ضاهر في قداس الفصح: نحيي الأجهزة وندعو إلى تحييد لبنان عن الصراعات 42 قتيلا و17 جريحا على الاقل في حادث سير في باكستان عون تسلم من وفد القوات نسخة عن البرنامج الرئاسي لجعجع البطريرك اليازجي في رسالة الفصح: الحوار هو الذي يحفظ لبنان قلبا لمشرق مستقر جريح برصاص طائش في بلدة رشكنانيه قضاء صور مقتل شرطيين مصريين اثنين في هجوم انتشال 10 جثث جديدة من العبارة الكورية الجنوبية الكونغو: صدور عفو عن رئيس وفد ام23 للمشاركة في محدثات السلام توقيف مئة شخص في الارجنتين والعثور على اسلحة بعد عمليات مداهمة وفد أمريكي يتفقد الحدود الأردنية "غير الشرعية" مع سورية فرنسا تؤكد وصول صحفييها الـ4 المختطفين في سورية الاحد اليابان تبدأ اقامة مركز لمراقبة جزر متنازع عليها مع الصين كاغ: عملية إخراج الأسلحة الكيميائية من سورية ستنجز بالكامل خلال الأيام القادمة اصابة صحافي باكستاني مشهور بجروح اثر تعرضه لاطلاق نار في كراتشي 29 قتيلا في العراق بينهم 6 جنود و21 مسلحا في عملية عسكرية في محافظة الانبار نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 19 نيسان 2014 موسكو تهدد بتغيير هيكلية الأمن الأوروبي برمتها "اجناد مصر" تتبنى الاعتداءات الجديدة في القاهرة معرض"شهداء قانا" أشكال ملفتة للغيوم فوق الجنوب الفن رثى شهداء المنار ولوحة بريشة فلسطينية تجسد واقعة الشهادة رغم مضايقات الإحتلال المسيحيون في القدس المحتلة يحتفلون بـ"سبت النور" ارسلان: لانتخاب رئيس قوي يؤمن بأن المقاومة من مرتكزات قوة ومنعة لبنان مصر: الحبس سنة للقيادي في الإخوان محمد البلتاجي بتهمة إهانة القضاء اكتشاف مقبرتين فرعونيتين جنوبي مصر
 
العالم >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
روسيا والصين تعارضان أي تدخل خارجي في الشؤون السورية

جددت روسيا والصين معارضتهما أي تدخل خارجي في الشؤون السورية، وأكدتا ضرورة الوقف التام لكل أعمال العنف في سورية. كما اعلنت روسيا معارضتها حظر الاتحاد الاوروبي على النفط السوري.

فقد نقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" عن بيان لوزارة الخارجية الروسية، أن نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف استقبل في مقر الوزارة السفير الصيني لدى موسكو لي هواي بطلب من الأخير، وناقش الجانبان تطورات الوضع في ليبيا وأحداث سورية.

وأكد بوغدانوف والسفير الصيني موقف دولتيهما الداعي إلى عدم جواز أي تدخل خارجي في الشؤون السورية، وضرورة الوقف التام لكل أعمال العنف في سورية، واتخاذ الخطوات العاجلة لتحقيق التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية "الملحة".
كما اتفق الجانبان على "ضرورة إقامة حوار وطني واسع لمصلحة استعادة السلام المدني والوفاق في سورية بأسرع ما يمكن".

روسيا تعارض حظر الاتحاد الاوروبي على النفط السوري
  
الى ذلك  اعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان روسيا تعارض حظر الاتحاد الاوروبي لواردات النفط السوري كما نقلت عنه وكالة الانباء انترفاكس.
وقال لافروف في دوشانبي حيث تنعقد قمة لمجموعة الدول المستقلة (جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق باستثناء دول البلطيق وجورجيا) "لقد سبق وقلنا ان فرض عقوبات احادية الجانب ليس امرا جيدا. ان ذلك يقضي على امكانية (التوصل الى ) مقاربة مشتركة ازاء ازمة ما".

روسيا تدعو القادة الليبيين الجدد الى موسكو
  
كما نقلت وكالة الانباء انترفاكس عن وزير الخارجية الروسي ان الحكومة الروسية تدعو القادة الليبيين الجدد الى موسكو للبحث معهم خصوصا في مسائل الطاقة.  وقال لافروف "انهم (الثوار) اقترحوا اجراء محادثات. وبناء على طلبهم دعونا ممثليهم الى موسكو وسنتناقش معهم بكل ذلك".
واعترفت روسيا الخميس بالثوار الليبيين الذين اطاحوا بنظام حليف روسيا السابق معمر القذافي كسلطة شرعية في ليبيا وذلك بعد ثلاثة اشهر من بعض الدول الغربية.
وكانت روسيا امتنعت عن التصويت على قرار الامم المتحدة الذي اجاز التدخل العسكري الغربي في ليبيا ثم اتهمت اثر ذلك مرارا الغرب بعدم احترام القرار.
  


 

المصدر: وكالات

03-09-2011 - 12:01 آخر تحديث 03-09-2011 - 12:01 | 4300 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - فعلا عرب جرب ??
قاسم | إلمانيا 12:24 2011-09-03
أقصد بالحكّام العرب هم الجرب و أزلامهم المستعربين ??? تحية لروسيا و الصين و لشعوبهم .على
مواقفهم العادله اتجاه ما تتعرض له سوريا الاسد من مؤامرات صهيونيه عالميه و خاصة من دول الجوار
العرب و الاتراك الذين هم من مخلفات العثمانيه المنحلّه .
Almanar Search
مواضيع ذات صلة
وفد أمريكي يتفقد الحدود الأردنية "غير الشرعية" مع سوريةكاغ: عملية إخراج الأسلحة الكيميائية من سورية ستنجز بالكامل خلال الأيام القادمة13 شهيدا اثر اعتداءات مسلحة في حمص وحماة وحلب والمنار تجول في ثكنة هنانوهولاند: اربعة صحافيين فرنسيين كانوا محتجزين في سوريا "احرار" و"بصحة جيدة" سقوط أربعة ضحايا اثر انفجار سيارة مفخخة في مدينة السلمية في ريف حماة
إذهب الى
Service Center

مواقيت الصلاة
الأحد 20 نيسان 2014
الصبح 04:43
الشروق 06:01
الظهر 12:44
العصر 04:17
المغرب 07:31
العشاء 08:40

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان