• Almanar tv Facebook

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
خلوي لبنان أمام خطر التطبيعِ مع العدو استباحة صهيونية لحي سلوان ودعوات الى هدم الاقصى تأكيد على خيار المقاومة لاستعادة المقدسات مقدمة نشرة أخبار قناة "المنار" المسائية ليوم الثلاثاء 28-7-2015 باسيل بعد اجتماع التكتل: الشراكة ليست انتقائية وليست بدفع الضريبة من دون الانماء الرئيس التركي يدعو الى منطقة آمنة شمال سوريا مقبل: اسم قائد الجيش سيبقى معلقا حتى أيلول وحينها نتخذ الاجراءات وفق القوانين طرد داعش من الحسكة المشنوق: على القضاء إعادة النظر بقرار تعيين لجنة فنية بملف سوكلين وسوكومي "تجمع العلماء": على قوى الامة ان تتوحد والعمل لتحرير فلسطين قاسم هاشم: ازمة النفايات كشفت حال الاهتراء في الواقع السياسي وسوء ادارة الازمات الرئيس السوري يستقبل مستشار الامن القومي العراقي نشرة أخبار الـساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 28 تموز 2015 هيومن رايتس ووتش: مجزرة العدوان السعودي في "المخا" اليمنية يمكن اعتبارها جريمة حرب بدء اجتماع اللجنة الوزارية لدرس ملف النفايات برئاسة الرئيس تمام سلام عبداللهيان: السعودية لعبت بالنار عندما شنت حربا على اليمن اتحاد القبائل في البلاد العربية يشيد بالاتفاق حول النووي الايراني مؤسسة القدس الدولية تدعو إلى إعداد استراتيجية شاملة لمواجهة التهويد وإنهاء الاحتلال اوباما يغادر اديس ابابا في ختام زيارته لكينيا واثيوبيا درباس: تمَّ التطاول عليّ في وسط بيروت وادعيت على احد المعتدين مقتل 19 عاملا في حريق في مصنع للأثاث في شمال القاهرة اوباما في خطاب في الاتحاد الافريقي يدعو العالم الى تغيير نظرته الى افريقيا عسيري: نحرص على استقرار لبنان ومؤسساته وفي مقدمها الحكومة ظريف:أزمة البرنامج النووي الإيراني غير مبررة غوغل تضيف خاصية "التدمير الذاتي" على رسائل Gmail الإلكترونية
 
العالم >> مواقف دولية >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
روسيا والصين تعارضان أي تدخل خارجي في الشؤون السورية

جددت روسيا والصين معارضتهما أي تدخل خارجي في الشؤون السورية، وأكدتا ضرورة الوقف التام لكل أعمال العنف في سورية. كما اعلنت روسيا معارضتها حظر الاتحاد الاوروبي على النفط السوري.

فقد نقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" عن بيان لوزارة الخارجية الروسية، أن نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف استقبل في مقر الوزارة السفير الصيني لدى موسكو لي هواي بطلب من الأخير، وناقش الجانبان تطورات الوضع في ليبيا وأحداث سورية.

وأكد بوغدانوف والسفير الصيني موقف دولتيهما الداعي إلى عدم جواز أي تدخل خارجي في الشؤون السورية، وضرورة الوقف التام لكل أعمال العنف في سورية، واتخاذ الخطوات العاجلة لتحقيق التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية "الملحة".
كما اتفق الجانبان على "ضرورة إقامة حوار وطني واسع لمصلحة استعادة السلام المدني والوفاق في سورية بأسرع ما يمكن".

روسيا تعارض حظر الاتحاد الاوروبي على النفط السوري
  
الى ذلك  اعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان روسيا تعارض حظر الاتحاد الاوروبي لواردات النفط السوري كما نقلت عنه وكالة الانباء انترفاكس.
وقال لافروف في دوشانبي حيث تنعقد قمة لمجموعة الدول المستقلة (جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق باستثناء دول البلطيق وجورجيا) "لقد سبق وقلنا ان فرض عقوبات احادية الجانب ليس امرا جيدا. ان ذلك يقضي على امكانية (التوصل الى ) مقاربة مشتركة ازاء ازمة ما".

روسيا تدعو القادة الليبيين الجدد الى موسكو
  
كما نقلت وكالة الانباء انترفاكس عن وزير الخارجية الروسي ان الحكومة الروسية تدعو القادة الليبيين الجدد الى موسكو للبحث معهم خصوصا في مسائل الطاقة.  وقال لافروف "انهم (الثوار) اقترحوا اجراء محادثات. وبناء على طلبهم دعونا ممثليهم الى موسكو وسنتناقش معهم بكل ذلك".
واعترفت روسيا الخميس بالثوار الليبيين الذين اطاحوا بنظام حليف روسيا السابق معمر القذافي كسلطة شرعية في ليبيا وذلك بعد ثلاثة اشهر من بعض الدول الغربية.
وكانت روسيا امتنعت عن التصويت على قرار الامم المتحدة الذي اجاز التدخل العسكري الغربي في ليبيا ثم اتهمت اثر ذلك مرارا الغرب بعدم احترام القرار.
  


 

استطلاع للرأي

المصدر: وكالات

03-09-2011 - 12:01 آخر تحديث 03-09-2011 - 12:01 | 5130 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - فعلا عرب جرب ??
قاسم | إلمانيا 12:24 2011-09-03
أقصد بالحكّام العرب هم الجرب و أزلامهم المستعربين
??? تحية لروسيا و الصين و لشعوبهم .على مواقفهم
العادله اتجاه ما تتعرض له سوريا الاسد من مؤامرات
صهيونيه عالميه و خاصة من دول الجوار العرب و
الاتراك الذين هم من مخلفات العثمانيه المنحلّه .
Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
الحكم بالإعدام على سيف الإسلام القذافي و8 آخرين من رموز النظام السابق كلينتون تقرر المثول امام لجنة تحقيق برلمانية لمناقشة قتل السفير الاميركي في بنغازي من دمشق صرخة إعلامية باللغة العربية لمواجهة الإرهاب استشهاد ثمانية مدنيين في نبل والزهراء.. وعمليات مركزة في دير الزور اللجنة الاقتصادية الأوراسية ترحب بإنشاء منطقة تجارة حرة مع سوريا
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 28 تموز 2015 / 11 شوال 1436
الصبح 04:24
الشروق 05:47
الظهر 12:48
العصر 04:29
المغرب 20:00
العشاء 21:17

موقع قناة المنار- لبنان