This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
الجيش السوري يضرب بقوة معاقل المسلحين في مناطق متفرقة من البلاد برلين ترفض المشاركة في ضربات جوية او نشر قوات في العراق مدمرتان صينيتان ترسوان للمرة الاولى في ميناء ايراني الإمام الخامنئي يستقبل الرئيس روحاني قبل توجهه الى نيويورك وزيرا خارجية ايران والسعودية يلتقيان في نيويورك طائرة تجسس معادية خرقت أجواء الجنوب على مدى 13 ساعة بوروشنكو: اوكرانيا مستعدة للدفاع عن نفسها عسكريا اذا فشلت عملية السلام قتيلان مدنيان على الاقل بانفجار لغم في مالي نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 21 أيلول 2014 5 قتلى و5 جرحى في حادث سير في منطقة السعديات المختبرات: سمك المياه الاسنة نظيف حسين الموسوي: مخطئ من يصور النزاع مع داعش وما شاكلها نزاعا طائفياأو مذهبيا انفجار الخريبة : ثلاثة جرحى ولا شهداء مقدمة نشرة اخبار المنار المسائية ليوم الأحد 21 - 9 - 2014 الوزير باسيل: كلما ذهبت ملامح الدولة كلما اقتربنا من الفوضى التي تسمح بدخول داعش جنبلاط: حكموا العقل واتركوا اجهزة الدولة تقوم بواجبها نشرة أخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 21 أيلول 201 عملية عسكرية عراقية مشتركة شمال الفلوجة مقتل ستة جنود مصريين بسقوط طائرة عسكرية جنوب القاهرة الوزير زعيتر زارعائلة الشهيد حمية معزيا ودعا الى دعم الجيش حايك: نحذر من مشاريع الأحزمة الأمنية في المنطقة فهي تهدف لقيام اسرائيليات جديدة الوزير خليل: مواجهة الارهاب لا تتم بالميوعة السياسية الشيخ قاووق:التكفيريون يريدون بقتل العسكريين اشعال نار الفتنة مجدلاني: هناك من يحاول ايقاظ الفتنة في لبنان ويجب ان نعطي الحكومة كل الاوراق التي تسمح بانق النائب فضل الله: منع الفتنة يتطلب مواقف واضحة ونهائية والجيش يحتاج إلى قرار حازم من الدولة
 
العالم >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
روسيا والصين تعارضان أي تدخل خارجي في الشؤون السورية

جددت روسيا والصين معارضتهما أي تدخل خارجي في الشؤون السورية، وأكدتا ضرورة الوقف التام لكل أعمال العنف في سورية. كما اعلنت روسيا معارضتها حظر الاتحاد الاوروبي على النفط السوري.

فقد نقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" عن بيان لوزارة الخارجية الروسية، أن نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف استقبل في مقر الوزارة السفير الصيني لدى موسكو لي هواي بطلب من الأخير، وناقش الجانبان تطورات الوضع في ليبيا وأحداث سورية.

وأكد بوغدانوف والسفير الصيني موقف دولتيهما الداعي إلى عدم جواز أي تدخل خارجي في الشؤون السورية، وضرورة الوقف التام لكل أعمال العنف في سورية، واتخاذ الخطوات العاجلة لتحقيق التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية "الملحة".
كما اتفق الجانبان على "ضرورة إقامة حوار وطني واسع لمصلحة استعادة السلام المدني والوفاق في سورية بأسرع ما يمكن".

روسيا تعارض حظر الاتحاد الاوروبي على النفط السوري
  
الى ذلك  اعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان روسيا تعارض حظر الاتحاد الاوروبي لواردات النفط السوري كما نقلت عنه وكالة الانباء انترفاكس.
وقال لافروف في دوشانبي حيث تنعقد قمة لمجموعة الدول المستقلة (جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق باستثناء دول البلطيق وجورجيا) "لقد سبق وقلنا ان فرض عقوبات احادية الجانب ليس امرا جيدا. ان ذلك يقضي على امكانية (التوصل الى ) مقاربة مشتركة ازاء ازمة ما".

روسيا تدعو القادة الليبيين الجدد الى موسكو
  
كما نقلت وكالة الانباء انترفاكس عن وزير الخارجية الروسي ان الحكومة الروسية تدعو القادة الليبيين الجدد الى موسكو للبحث معهم خصوصا في مسائل الطاقة.  وقال لافروف "انهم (الثوار) اقترحوا اجراء محادثات. وبناء على طلبهم دعونا ممثليهم الى موسكو وسنتناقش معهم بكل ذلك".
واعترفت روسيا الخميس بالثوار الليبيين الذين اطاحوا بنظام حليف روسيا السابق معمر القذافي كسلطة شرعية في ليبيا وذلك بعد ثلاثة اشهر من بعض الدول الغربية.
وكانت روسيا امتنعت عن التصويت على قرار الامم المتحدة الذي اجاز التدخل العسكري الغربي في ليبيا ثم اتهمت اثر ذلك مرارا الغرب بعدم احترام القرار.
  


 

المصدر: وكالات

03-09-2011 - 12:01 آخر تحديث 03-09-2011 - 12:01 | 4581 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - فعلا عرب جرب ??
قاسم | إلمانيا 12:24 2011-09-03
أقصد بالحكّام العرب هم الجرب و أزلامهم المستعربين
??? تحية لروسيا و الصين و لشعوبهم .على مواقفهم
العادله اتجاه ما تتعرض له سوريا الاسد من مؤامرات
صهيونيه عالميه و خاصة من دول الجوار العرب و
الاتراك الذين هم من مخلفات العثمانيه المنحلّه .
Almanar Search
مواضيع ذات صلة
طالبان وداعش وما بينهما ... نموذجان لإستجلاب التدخل الأجنبي الامم المتحدة: 70 الف كردي سوري فروا الى تركيا خلال 24 ساعة عملية عسكرية واسعة على عدرا البلد الاردن يطلب من مواطنيه عدم السفر الى اليمن وليبيا الدراسة في حلب رغم ظروف الحرب
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 22 أيلول 2014 / 26 ذو القعدة 1435
الصبح 05:13
الشروق 06:26
الظهر 12:38
العصر 15:58
المغرب 18:53
العشاء 19:56
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان