This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
استشهاد 15 فلسطينيا بينهم 12 امرأة وطفلاً فجر الثلاثاء نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلا ليوم 28 تموز 2014 الصين: متطرفون من شينغيانغ سافروا إلى الشرق الاوسط طالبو لجوء سريلانكيون يصلون إلى استراليا بعد احتجازهم في البحر لأسابيع مقتل 18 مدنيا في الفلبين حصيلة عيد الشهيد في غزة: 35 شهيداً بينهم مجزرة أطفال عند شاطئ البحر الرئيسة البرازيلية تصف الهجوم الاسرائيلي على غزة بـ "المجزرة" العماد الفريج يزور أحد التشكيلات العسكرية .. سنبذل كل غال لإعادة الأمن إلى البلاد مصر تستنكر الاستخدام المفرط للقوة من جانب تل أبيب ضد المدنيين في غزة القسام: مقتل 10 جنود صهاينة واغتنام سلاح اسرائيلي نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 28 تموز 2014 نتانياهو ويعلون وغانتس يقرون بفقدان أفضل الجنود بغزة: يجب الاستعداد لحرب طويلة كيري: أي وقف لاطلاق النار في غزة يجب ان يؤدي الى نزع سلاح حماس وللمساجد في غزة نصيب من العدوان عيد الفطر في غزة شيماء أبصرت النور بعد استشهاد والدتها مقدمة نشرة المنار المسائية ليوم الاثنين 28-7-2014 نتنياهو: إعلان الأمم المتحدة لا يستجيب لمطالب الكيان الأمنية مجلس الامن يدعو الى حظر شراء النفط من داعش والنصرة هولاند وأوباما وميركل وكاميرون ورنزي مع زيادة الضغط توصلاً لوقف اطلاق نار في غزة مقتل 5 جنود صهاينة ولا مدنيين وصواريخ المقاومة تطال منطقة حيفا السفير الفلسطيني في الامم المتحدة: كنا نأمل بصدور قرار من مجلس الأمن مجلس الأمن يدعو إلى تطبيق وقف فوري غير مشروط في غزة وزارة الدفاع الروسية: الصور التي تشير إلى قصف الجيش الأوكراني من قبل روسيا "مجزرة العيد": استشهاد 10 أطفال وإصابة 40 في استهداف حديقة أول أيام الفطر
 
العالم >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
روسيا والصين تعارضان أي تدخل خارجي في الشؤون السورية

جددت روسيا والصين معارضتهما أي تدخل خارجي في الشؤون السورية، وأكدتا ضرورة الوقف التام لكل أعمال العنف في سورية. كما اعلنت روسيا معارضتها حظر الاتحاد الاوروبي على النفط السوري.

فقد نقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" عن بيان لوزارة الخارجية الروسية، أن نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف استقبل في مقر الوزارة السفير الصيني لدى موسكو لي هواي بطلب من الأخير، وناقش الجانبان تطورات الوضع في ليبيا وأحداث سورية.

وأكد بوغدانوف والسفير الصيني موقف دولتيهما الداعي إلى عدم جواز أي تدخل خارجي في الشؤون السورية، وضرورة الوقف التام لكل أعمال العنف في سورية، واتخاذ الخطوات العاجلة لتحقيق التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية "الملحة".
كما اتفق الجانبان على "ضرورة إقامة حوار وطني واسع لمصلحة استعادة السلام المدني والوفاق في سورية بأسرع ما يمكن".

روسيا تعارض حظر الاتحاد الاوروبي على النفط السوري
  
الى ذلك  اعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان روسيا تعارض حظر الاتحاد الاوروبي لواردات النفط السوري كما نقلت عنه وكالة الانباء انترفاكس.
وقال لافروف في دوشانبي حيث تنعقد قمة لمجموعة الدول المستقلة (جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق باستثناء دول البلطيق وجورجيا) "لقد سبق وقلنا ان فرض عقوبات احادية الجانب ليس امرا جيدا. ان ذلك يقضي على امكانية (التوصل الى ) مقاربة مشتركة ازاء ازمة ما".

روسيا تدعو القادة الليبيين الجدد الى موسكو
  
كما نقلت وكالة الانباء انترفاكس عن وزير الخارجية الروسي ان الحكومة الروسية تدعو القادة الليبيين الجدد الى موسكو للبحث معهم خصوصا في مسائل الطاقة.  وقال لافروف "انهم (الثوار) اقترحوا اجراء محادثات. وبناء على طلبهم دعونا ممثليهم الى موسكو وسنتناقش معهم بكل ذلك".
واعترفت روسيا الخميس بالثوار الليبيين الذين اطاحوا بنظام حليف روسيا السابق معمر القذافي كسلطة شرعية في ليبيا وذلك بعد ثلاثة اشهر من بعض الدول الغربية.
وكانت روسيا امتنعت عن التصويت على قرار الامم المتحدة الذي اجاز التدخل العسكري الغربي في ليبيا ثم اتهمت اثر ذلك مرارا الغرب بعدم احترام القرار.
  


 

المصدر: وكالات

03-09-2011 - 12:01 آخر تحديث 03-09-2011 - 12:01 | 4474 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - فعلا عرب جرب ??
قاسم | إلمانيا 12:24 2011-09-03
أقصد بالحكّام العرب هم الجرب و أزلامهم المستعربين
??? تحية لروسيا و الصين و لشعوبهم .على مواقفهم
العادله اتجاه ما تتعرض له سوريا الاسد من مؤامرات
صهيونيه عالميه و خاصة من دول الجوار العرب و
الاتراك الذين هم من مخلفات العثمانيه المنحلّه .
Almanar Search

مواضيع ذات صلة
العماد الفريج يزور أحد التشكيلات العسكرية .. سنبذل كل غال لإعادة الأمن إلى البلاد ليبيا: اشتعال خزان ثان للوقود والحكومة تصف الوضع بأنه "خطر جداً" الداخلية الليبية: خبر مقتل مصريين في اشتباكات طرابلس عارٍ عن الصحة ليبيا: فشل اخماد حريق اندلع في خزان محروقات بسبب المعارك في طرابلس "كارثة" تتهدد طرابلس بعد اشتعال النار في خزان للوقود بسبب المعارك
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 29 تموز 2014 / 1 شوال 1435
الصبح 04:25
الشروق 05:48
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 07:59
العشاء 09:15
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان