This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
"مياومو الكهرباء" مستمرون باعتصامهم.. والانتظار سيد الموقف الجيش اللبناني كرّم وسائل الاعلام التي شاركت بتغطية أحداث عرسال لقاء في فنيدق العكارية يطالب الحكومة بالتعاطي بجدية مع قضية العسكريين المخطوفين الشيخ يزبك: على السياسيين حماية المؤسسة العسكرية من الارهابيين اليمن: استمرار التظاهرات المطالبة باسقاط الحكومة غزة تواصل احتفالاتها ومقاومتها تشكر داعميها.. نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 29 أب 2014 انتقادات في كيان العدو لحكومة نتانياهو لما آلت اليه الحرب على غزة.. العراق: تحرير العديد من القرى من سيطرة "داعش" وقتل العشرات من عناصره الجيش السوري يستهدف المسلحين بدرعا وادلب.. وكمين في القلمون يقتل عشرات الارهابيين الجيش اللبناني يواصل تعقب التكفيريين في عرسال المنار تحيي ذكرى تغييب الامام الصدر: الى اين وصلت القضية؟ مقدمة نشرة أخبار قناة المنار المسائية ليوم الجمعة 29-08-2014 نشرة أخبار محليات ليوم 29 أب 2014 التجنيس السياسي في البحرين: جريمة تطهير طائفي وتكرار لتجارب الاحتلال اتصالات سورية أمريكية وشحنات سلاح للجبهة الاسلامية وحزم لدفع داعش نحو الرقة حزب الله في الذكرى الـ36 لتغييب الإمام الصدر: لبذل الجهود للوصول لخاتمة سعيدة في هذه القضية إرتقاء ایران من المرکز الـ٥۷ الی السابع في تکنولوجیا النانو الجيش اشتبك مع 3 مسلحين عند حاجز وادي حميد واوقف اثنين منهم وزير المال تناول عائدات البلديات: ملتزمون بالحقوق نشرة أخبار الـ 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 29 آب 2014 هل يُقرّب قتل "القطاعنة" الحرب بين مسلحي درعا..؟ لقاح لـ"إيبولا" يلوح في الأفق وتجارب بشرية خلال أيام جمعة يردّ على القرضاوي: انضمام قطريين لـ"داعش" نتيجة إيواء الدوحة لإرهابيين قبلان : للإسراع بانتخاب رئيس للجمهورية حتى تستقيم الامور
 
العالم >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
روسيا والصين تعارضان أي تدخل خارجي في الشؤون السورية

جددت روسيا والصين معارضتهما أي تدخل خارجي في الشؤون السورية، وأكدتا ضرورة الوقف التام لكل أعمال العنف في سورية. كما اعلنت روسيا معارضتها حظر الاتحاد الاوروبي على النفط السوري.

فقد نقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" عن بيان لوزارة الخارجية الروسية، أن نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف استقبل في مقر الوزارة السفير الصيني لدى موسكو لي هواي بطلب من الأخير، وناقش الجانبان تطورات الوضع في ليبيا وأحداث سورية.

وأكد بوغدانوف والسفير الصيني موقف دولتيهما الداعي إلى عدم جواز أي تدخل خارجي في الشؤون السورية، وضرورة الوقف التام لكل أعمال العنف في سورية، واتخاذ الخطوات العاجلة لتحقيق التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية "الملحة".
كما اتفق الجانبان على "ضرورة إقامة حوار وطني واسع لمصلحة استعادة السلام المدني والوفاق في سورية بأسرع ما يمكن".

روسيا تعارض حظر الاتحاد الاوروبي على النفط السوري
  
الى ذلك  اعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان روسيا تعارض حظر الاتحاد الاوروبي لواردات النفط السوري كما نقلت عنه وكالة الانباء انترفاكس.
وقال لافروف في دوشانبي حيث تنعقد قمة لمجموعة الدول المستقلة (جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق باستثناء دول البلطيق وجورجيا) "لقد سبق وقلنا ان فرض عقوبات احادية الجانب ليس امرا جيدا. ان ذلك يقضي على امكانية (التوصل الى ) مقاربة مشتركة ازاء ازمة ما".

روسيا تدعو القادة الليبيين الجدد الى موسكو
  
كما نقلت وكالة الانباء انترفاكس عن وزير الخارجية الروسي ان الحكومة الروسية تدعو القادة الليبيين الجدد الى موسكو للبحث معهم خصوصا في مسائل الطاقة.  وقال لافروف "انهم (الثوار) اقترحوا اجراء محادثات. وبناء على طلبهم دعونا ممثليهم الى موسكو وسنتناقش معهم بكل ذلك".
واعترفت روسيا الخميس بالثوار الليبيين الذين اطاحوا بنظام حليف روسيا السابق معمر القذافي كسلطة شرعية في ليبيا وذلك بعد ثلاثة اشهر من بعض الدول الغربية.
وكانت روسيا امتنعت عن التصويت على قرار الامم المتحدة الذي اجاز التدخل العسكري الغربي في ليبيا ثم اتهمت اثر ذلك مرارا الغرب بعدم احترام القرار.
  


 

المصدر: وكالات

03-09-2011 - 12:01 آخر تحديث 03-09-2011 - 12:01 | 4535 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - فعلا عرب جرب ??
قاسم | إلمانيا 12:24 2011-09-03
أقصد بالحكّام العرب هم الجرب و أزلامهم المستعربين
??? تحية لروسيا و الصين و لشعوبهم .على مواقفهم
العادله اتجاه ما تتعرض له سوريا الاسد من مؤامرات
صهيونيه عالميه و خاصة من دول الجوار العرب و
الاتراك الذين هم من مخلفات العثمانيه المنحلّه .
Almanar Search

مواضيع ذات صلة
هل يُقرّب قتل "القطاعنة" الحرب بين مسلحي درعا..؟ الحكومة الليبية الموقتة تقدم استقالتها الى البرلمان المنتخب الحكومة الليبية الموقتة برئاسة عبدالله الثني تقدم استقالتها الى البرلمان المنتخب أميركا ستساعد الأسد... ولكن اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والجماعات المسلحة بريف القنيطرة
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الجمعة 29 آب 2014 / 2 ذو القعدة 1435
الصبح 04:54
الشروق 06:10
الظهر 12:46
العصر 16:17
المغرب 19:26
العشاء 20:32

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان