This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
7.5 مليون دولار يوميا كلفة البنتاغون في العمليات ضد "داعش" في العراق موسكو: ما أقدمت عليه وارسو انتهاك سافر لقواعد العلاقات الدولية الطائرة الماليزية التي سقطت في اوكرانيا حلقت الف متر تحت مسارها بوتين: توصلت الى اتفاق مع بوروشنكو حول المساعدة الانسانية في اوكرانيا الشيخ قاووق:ان الاوان لاتخاذ موقف وطني جامع لدعم الجيش في معركته ليبيا: تظاهرة مناهضة للامارات ومصر في طرابلس حزب الله شيّع شهيدين في شقرا والغبيري "مياومو الكهرباء" مستمرون باعتصامهم.. والانتظار سيد الموقف الجيش اللبناني كرّم وسائل الاعلام التي شاركت بتغطية أحداث عرسال لقاء في فنيدق العكارية يطالب الحكومة بالتعاطي بجدية مع قضية العسكريين المخطوفين الشيخ يزبك: على السياسيين حماية المؤسسة العسكرية من الارهابيين اليمن: استمرار التظاهرات المطالبة باسقاط الحكومة غزة تواصل احتفالاتها ومقاومتها تشكر داعميها.. نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 29 أب 2014 انتقادات في كيان العدو لحكومة نتانياهو لما آلت اليه الحرب على غزة.. العراق: تحرير العديد من القرى من سيطرة "داعش" وقتل العشرات من عناصره الجيش السوري يستهدف المسلحين بدرعا وادلب.. وكمين في القلمون يقتل عشرات الارهابيين الجيش اللبناني يواصل تعقب التكفيريين في عرسال المنار تحيي ذكرى تغييب الامام الصدر: الى اين وصلت القضية؟ مقدمة نشرة أخبار قناة المنار المسائية ليوم الجمعة 29-08-2014 نشرة أخبار محليات ليوم 29 أب 2014 التجنيس السياسي في البحرين: جريمة تطهير طائفي وتكرار لتجارب الاحتلال اتصالات سورية أمريكية وشحنات سلاح للجبهة الاسلامية وحزم لدفع داعش نحو الرقة حزب الله في الذكرى الـ36 لتغييب الإمام الصدر: لبذل الجهود للوصول لخاتمة سعيدة في هذه القضية إرتقاء ایران من المرکز الـ٥۷ الی السابع في تکنولوجیا النانو
 
صفحات منوعة >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مايكروسوفت تحتكم إلى المفوضية الأوروبية ضد غوغل
محرر الموقع

قالت شركة البرمجيات "مايكروسوفت"انها سترفع شكواها ضد غوغل بشأن منع الأخيرة المنافسة بين الشركتين إلى المفوضية الأوروبية.وتقول "مايكروسوفت" إن غوغل استغلت وضعها المهيمن على محركات البحث لتقيد نمو خدمات مايكروسوفت.وتشير الشركة إلى عدد من الممارسات، كحد غوغل تحد من قدرة محرك البحث " مايكروسوفت بينغ" على فهرسة محتويات المواقع.

وقالت غوغل انها لم تتفاجأ بهذه الخطوة، وانها قادرة على تفسير موقفها.وكتب المحامي العام لمايكروسوفت براد سميث، في مدونته الالكترونية، يقول:"لقد اتخذت غوغل نمطاً من الإجراءات في أسواق البحث على الانترنت، والدعاية، على حساب المستهلكين الاوروبيين".

غرامات ثقيلة

وبدأت المفوضية الاوروبية تحقيقا في مزاعم الممارسات تمنع المنافسة، من قبل غوغل في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بناء على طلب من عدة شركات الانترنت، بما في ذلك كايو، موقع التسوق المملوكة من لمايكروسوفت.

ومن المرجح، إذا قبلت اللجنة الشكوى الجديدة من شركة مايكروسوفت، أنها ستخضع للتحقيق نفسه.ولقبول قضيتها، فإن على مايكروسوفت إثبات أمرين: أولا ان غوغل كانت مهيمنة في سوق معينة، أي محركات البحث، وثانيا أنهم استغلوا هذا الوضع سلباً.

وقالت غوغل في بيان صدر عنها انها ستتعاون مع اي تحقيق، مشيرة إلى أنهم توقعوا شكوى مايكروسوفت لأن احدى شركاتها هي من المشتكين الأصليين ابتداءاً.

يذكر ان العقوبات المفروضة على الشركات التي تشارك في الممارسات الاحتكارية في أوروبا يمكن أن تكون شديدة جداً.والمفوضية الأوروبية لديها القدرة على فرض غرامات تصل الى 10٪ من عائدات الشركات المدانة بالاحتكار.

انقلاب الأدوارو

يرى مراقبون ان موقف مايكروسوفت كمدعي الآن، يشير إلى انقلاب في الأدوار، حيث انها كانت هدفا لإجراءات مماثلة.

فقد ادينت عام 2003مايكروسوفت في قضية منح برنامج "ويندوز ميديا ​​بلاير" افضلية عن غيرها من التكنولوجيات لتشغيل الموسيقى، عن طريق تضمينه في نظام التشغيل ويندوز.وغرمت الشركة آنذاك بنحو 381مليون جنيه استرليني، ومن ثم غرامة أخرى قدرها 194 مليون جنيه استرليني في عام 2006 لعدم امتثالها للحكم.

 

المصدر: BBC

01-04-2011 - 12:32 آخر تحديث 01-04-2011 - 12:32 | 1058 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
تراجع ايرادات ضرائب الشركات يفاقم عجز الميزانية الاميركية الهند تطلق نظاما جديدا لفتح حسابات مصرفية لملايين الفقراء الصراع الأوروبي – الروسي قد يؤدي إلى «الدمار الذاتي» لمنظمة التجارة العالمية شحنات نفط كردستان العراق تجاوزت ثمانية ملايين برميل منذ أيار الماضي واشنطن مستعدة لتشديد العقوبات على روسيا بسبب ازمة اوكرانيا
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 30 آب 2014 / 3 ذو القعدة 1435
الصبح 04:55
الشروق 06:10
الظهر 12:46
العصر 16:17
المغرب 19:25
العشاء 20:31
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان