This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
دير الزور إلى الواجهة مجدداً: مسلحون عشائريون "يثورون" على "الدولة" حرب غزة تكشف مأزق "إسرائيل" هل تنتفض الموصل على «الدولة الإسلامية»؟ جنبلاط لـ"السفير": الدروز والموارنة إلى انقراض الصحافة اليوم 1-8-2014: هدنة الأمم المتحدة 72 ساعة لتفادي التعنت المصري نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلا ليوم 31 تموز 2014 منظمة التجارة العالمية تفشل في الاتفاق على معاهدة جمركية كيري يعلن وقفا لاطلاق النار في غزة لمدة 72 ساعة منظمة الدول الاميركية: الهيئات الدولية "عاجزة" عن التحرك لوقف النزاع في غزة فيتش تعلن الارجنتين في حالة "تخلف جزئي عن السداد" عريقات يلتقي مشعل ووزير الخارجية القطري في الدوحة 42 قتيلا في انزلاق تربة في الهند ومخاوف من ارتفاع الحصيلة الى 150 15 قتيلا واكثر من 230 جريحا في انفجارات طاولت انبوبا للغاز في تايوان نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 31 تموز 2014 بيلاي: على القوى العالمية ان تحاسب "اسرائيل" جمهورية تشيكيا تغلق موقتا سفارتها في ليبيا مجلس الامن يدعو الى "وقف فوري لاطلاق النار" في غزة "وهدنات انسانية" الاستخبارات الاميركية تعتذر عن التجسس على اجهزة كومبيوتر في مجلس الشيوخ تشييع القائد الشهيد ابراهيم الحاج الجراح أمل بالإتفاق حول السلسلة خلال 24 ساعة تشكيك اسرائيلي بقدرة الجيش على كسب الحرب بوصعب: دخلنا في المحظور وبري طمأن الى ان اي جلسة تشريعية تمر عبر السلسلة مجازر العدو تتواصل في غزة .. والشهداء أكثر من ألف وأربعمئة نيودلهي: عمليات التجسس لوكالة الامن القومي الاميركية "غير مقبولة" البيت الابيض شبه متأكد ان قصف المدرسة في غزة مصدره "اسرائيل"
 
صفحات منوعة >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مايكروسوفت تحتكم إلى المفوضية الأوروبية ضد غوغل
محرر الموقع

قالت شركة البرمجيات "مايكروسوفت"انها سترفع شكواها ضد غوغل بشأن منع الأخيرة المنافسة بين الشركتين إلى المفوضية الأوروبية.وتقول "مايكروسوفت" إن غوغل استغلت وضعها المهيمن على محركات البحث لتقيد نمو خدمات مايكروسوفت.وتشير الشركة إلى عدد من الممارسات، كحد غوغل تحد من قدرة محرك البحث " مايكروسوفت بينغ" على فهرسة محتويات المواقع.

وقالت غوغل انها لم تتفاجأ بهذه الخطوة، وانها قادرة على تفسير موقفها.وكتب المحامي العام لمايكروسوفت براد سميث، في مدونته الالكترونية، يقول:"لقد اتخذت غوغل نمطاً من الإجراءات في أسواق البحث على الانترنت، والدعاية، على حساب المستهلكين الاوروبيين".

غرامات ثقيلة

وبدأت المفوضية الاوروبية تحقيقا في مزاعم الممارسات تمنع المنافسة، من قبل غوغل في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بناء على طلب من عدة شركات الانترنت، بما في ذلك كايو، موقع التسوق المملوكة من لمايكروسوفت.

ومن المرجح، إذا قبلت اللجنة الشكوى الجديدة من شركة مايكروسوفت، أنها ستخضع للتحقيق نفسه.ولقبول قضيتها، فإن على مايكروسوفت إثبات أمرين: أولا ان غوغل كانت مهيمنة في سوق معينة، أي محركات البحث، وثانيا أنهم استغلوا هذا الوضع سلباً.

وقالت غوغل في بيان صدر عنها انها ستتعاون مع اي تحقيق، مشيرة إلى أنهم توقعوا شكوى مايكروسوفت لأن احدى شركاتها هي من المشتكين الأصليين ابتداءاً.

يذكر ان العقوبات المفروضة على الشركات التي تشارك في الممارسات الاحتكارية في أوروبا يمكن أن تكون شديدة جداً.والمفوضية الأوروبية لديها القدرة على فرض غرامات تصل الى 10٪ من عائدات الشركات المدانة بالاحتكار.

انقلاب الأدوارو

يرى مراقبون ان موقف مايكروسوفت كمدعي الآن، يشير إلى انقلاب في الأدوار، حيث انها كانت هدفا لإجراءات مماثلة.

فقد ادينت عام 2003مايكروسوفت في قضية منح برنامج "ويندوز ميديا ​​بلاير" افضلية عن غيرها من التكنولوجيات لتشغيل الموسيقى، عن طريق تضمينه في نظام التشغيل ويندوز.وغرمت الشركة آنذاك بنحو 381مليون جنيه استرليني، ومن ثم غرامة أخرى قدرها 194 مليون جنيه استرليني في عام 2006 لعدم امتثالها للحكم.

 

المصدر: BBC

01-04-2011 - 12:32 آخر تحديث 01-04-2011 - 12:32 | 1005 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
الاتحاد الاوروبي يقر رسميا العقوبات الاقتصادية ضد روسيا «مخبر أميركي» في كل بنك ابتزاز أميركي للمصارف: «التبييض» ليس جريمة إلا عندما تقرر واشنطن ألمانيا: العقوبات على روسيا قد تضر باقتصادنا لكن السلام أهم ارتفاع واردات آسيا من النفط الإيراني 25% في النصف الأول
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الجمعة 01 آب 2014 / 4 شوال 1435
الصبح 04:28
الشروق 05:50
الظهر 12:51
العصر 04:28
المغرب 07:57
العشاء 09:12

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان