Samsung Galaxy S6 Offer

  • #العدوان_على_اليمن

  • A World of Education

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلاً ليوم 24 نيسان 2015 رئيس وزراء فرنسا: "مسيحيو الشرق يتعرضون للاقتلاع" اخلاء تمثال الحرية في نيويورك بعد الاشتباه برزمة في المكان الأرمن يحيون ذكرى مرور قرن على المجازر الإرهابي نعيم عباس: أحب أن أفخخ بيدي حديث عن أزمة تشريعية حادة في لبنان حديث عن تسوية في اليمن تقودها سلطنة عمان (#العدوان_على_اليمن) نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 24 نيسان 2015 الاعلام الأميركي: عملية اليمن باتت عبئاً على اوباما (#العدوان_على_اليمن) السعودية تتحدث عن إحباط مخطط كبير لداعش اليمن.. العدوان مستمر والجيش واللجان يواصلان ملاحقة القاعدة مقدمة نشرة اخبار المنار مساء الجمعة 24-4-2015 التجمع الديموقراطي أكد تضامنه مع الارمن في ذكرى مئوية الابادة تونس: الجيش يقتل 10 ارهابيين على الحدود مع الجزائر السعودية في المنطقة.. والفشل المتراكم! ايطاليا: توقيف شبكة يرجح انها تخطط للقيام بأعمال ارهابية البشير يؤكد ان الانتقادات الغربية لن تؤثر على الانتخابات جنوب السودان: المعارض الرئيسي في البلاد يؤكد انه قيد "الاقامة الجبرية" رداً على مقال الشيخ خلدون عريمط - عاصفة لا هي صحوة للعرب ولا صدمة لإيران نشرة الأخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 24 نيسان 2015 المشنوق طلب التحقيق في الحديث عن تجاوزات أثناء نقل الموقوفين افغانستان: "الاطلسي" يشكك في مشاركة تنظيم "داعش" في هجوم جلال اباد بريطانيا: ميليباند يهاجم السياسة الخارجية لكاميرون السيد الغريفي: الحاجة ملحة لخطاب سياسي يحمل همَّ الاصلاح جمعة رجب: "السلام على همدان"
 
صفحات منوعة >> الصفحة الإقتصادية >> اقتصاد
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مايكروسوفت تحتكم إلى المفوضية الأوروبية ضد غوغل
محرر الموقع

قالت شركة البرمجيات "مايكروسوفت"انها سترفع شكواها ضد غوغل بشأن منع الأخيرة المنافسة بين الشركتين إلى المفوضية الأوروبية.وتقول "مايكروسوفت" إن غوغل استغلت وضعها المهيمن على محركات البحث لتقيد نمو خدمات مايكروسوفت.وتشير الشركة إلى عدد من الممارسات، كحد غوغل تحد من قدرة محرك البحث " مايكروسوفت بينغ" على فهرسة محتويات المواقع.

وقالت غوغل انها لم تتفاجأ بهذه الخطوة، وانها قادرة على تفسير موقفها.وكتب المحامي العام لمايكروسوفت براد سميث، في مدونته الالكترونية، يقول:"لقد اتخذت غوغل نمطاً من الإجراءات في أسواق البحث على الانترنت، والدعاية، على حساب المستهلكين الاوروبيين".

غرامات ثقيلة

وبدأت المفوضية الاوروبية تحقيقا في مزاعم الممارسات تمنع المنافسة، من قبل غوغل في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بناء على طلب من عدة شركات الانترنت، بما في ذلك كايو، موقع التسوق المملوكة من لمايكروسوفت.

ومن المرجح، إذا قبلت اللجنة الشكوى الجديدة من شركة مايكروسوفت، أنها ستخضع للتحقيق نفسه.ولقبول قضيتها، فإن على مايكروسوفت إثبات أمرين: أولا ان غوغل كانت مهيمنة في سوق معينة، أي محركات البحث، وثانيا أنهم استغلوا هذا الوضع سلباً.

وقالت غوغل في بيان صدر عنها انها ستتعاون مع اي تحقيق، مشيرة إلى أنهم توقعوا شكوى مايكروسوفت لأن احدى شركاتها هي من المشتكين الأصليين ابتداءاً.

يذكر ان العقوبات المفروضة على الشركات التي تشارك في الممارسات الاحتكارية في أوروبا يمكن أن تكون شديدة جداً.والمفوضية الأوروبية لديها القدرة على فرض غرامات تصل الى 10٪ من عائدات الشركات المدانة بالاحتكار.

انقلاب الأدوارو

يرى مراقبون ان موقف مايكروسوفت كمدعي الآن، يشير إلى انقلاب في الأدوار، حيث انها كانت هدفا لإجراءات مماثلة.

فقد ادينت عام 2003مايكروسوفت في قضية منح برنامج "ويندوز ميديا ​​بلاير" افضلية عن غيرها من التكنولوجيات لتشغيل الموسيقى، عن طريق تضمينه في نظام التشغيل ويندوز.وغرمت الشركة آنذاك بنحو 381مليون جنيه استرليني، ومن ثم غرامة أخرى قدرها 194 مليون جنيه استرليني في عام 2006 لعدم امتثالها للحكم.

 

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: BBC

01-04-2011 - 12:32 آخر تحديث 01-04-2011 - 12:32 | 1463 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
العدوان على اليمن
ايران نووية
مواضيع ذات صلة
موازنــة 2015 تحــت الضغــوط ضغوطات مالية تواجه "داعش" ... ورسوم جديدة "آيكو" الايرانية تعلن خطتها السباعية لتطوير المنتجات آثار اللجوء إلى لبنان: عدم اتخاذ أيّ سياسة هو سياسة الطريق الدولي بين لبنان وسوريا في الشمال .. مزيّن بالنفايات ..!!
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 25 نيسان 2015 / 6 رجب 1436
الصبح 04:37
الشروق 05:56
الظهر 12:39
العصر 16:17
المغرب 19:35
العشاء 20:45

Samsung Galaxy S6 Offer

موقع قناة المنار- لبنان