This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
جثامين شهداء التفجير الارهابي في دمشق بدأت بالوصول الضاحية نيجيريا: مقتل 18 شخصا في اعتداءات في شمال شرق البلاد حمدان: محور المقاومة من طهران الى غزة يسير لتحرير فلسطين من النهر الى البحر "مندوب روسيا بالاتحاد الاوروبي": اوروبا ستعترف بالقرم ارضا روسية عاجلا ام آجلا نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 1 شباط 2015 وزير الدفاع الروسي: روسيا ستعزز قواتها على الاتجاهات الاستراتيجية كافة اوباما: نقوم بإلحاق الاذى بروسيا والدخول في حرب معها ليس في مصلحتنا مواقف لبنانية منددة بالتفجير الارهابي الذي استهدف الزوار في دمشق مقدمة نشرة أخبار قناة "المنار" المسائية ليوم الاحد 1-2-2015 وزير الصحة السوري لموقعنا: جرحى التفجير بحالة مستقرة وسنتابع حالتهم حتى تعافيهم حزب الله دان جريمة "داعش" بحق مواطنين واعلاميين يابانيين: تعبر عن فكره الاجرامي حزب الله دان تفجير دمشق الارهابي: دليل على همجية الارهاب خدمة للكيان الصهيوني اللواء السيد ندد بتفجير دمشق: تعبر عن عجز الارهاب وفشله في مواقع القتال الفعلية الشيخ الكبش دان تفجير دمشق: الارهاب ينتقم من الابرياء لعجزه عن مواجهة المقاومة السيد فضل الله دان تفجير دمشق: يأتي في سياق الخدمات التي تقدم للاحتلال الصهيوني كرامي استنكر جريمة دمشق: تاتي ضمن مشروع الفتنة المذهبية لخدمة العدو الاسرائيلي ايران تطلق قمراً اصطناعياً جديداً وتدشن عابرة للمحيطات فياض: عملية المقاومة في شبعا أكدت ان الصراع الاساس مع العدو الاسرائيلي نشرة أخبار الـساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 1 شباط 2015 اليمن:البيان الختامي للمؤتمر الوطني يمهل القوى السياسية 3 ايام لحل الأزمة في البلاد صالحي: مستعدون لعقد اتفاق اقليمي للسلامة النووية 6 شهداء لبنانيون حصيلة التفجير الارهابي الذي استهدف حافلة للزوار في دمشق الحلقي: مع كل مبادرة تهدف للقضاء على الارهاب.. والمعارضة الوطنية شريك في الحوار دمشق تدين بأشد العبارات قيام داعش بذبح مواطنين يابانيين داعش يعدم 137 سجيناً ويدفنهم في مقبرة جماعية في الفلوجة غرب العراق
 
صفحات منوعة >> الصفحة الإقتصادية >> اقتصاد
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
تراجع الذهب وخطة هندية لرفع الرسوم على وارداته
محرر الموقع

الذهبانخفض الذهب يوم الجمعة في طريقه لتسجيل أكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعدما قالت الهند أكبر مستهلك للمعدن النفيس في العالم إنها ستضاعف رسوم واردات الذهب الى المثلين بينما غذت بيانات أمريكية ايجابية هذا الأسبوع التفاؤل حيال الاقتصاد العالمي ما عزز الاقبال على المخاطرة.


ويعتمد سوق الذهب بشدة على الطلب الهندي. والعام الماضي استوردت الهند كمية قياسية بلغت 969 طنا من المعدن الأصفر ورفعت في كانون الثاني/يناير الرسوم على الواردات بنسبة 90 بالمئة.
وقال وزير المالية الهندي براناب موكيرجي إن النمو القوي للواردات لعب دورا رئيسيا في توسيع عجز ميزان المعاملات الجارية للبلاد.
وتأثر الذهب هذا الأسبوع بارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة الأمريكية بعد أن أظهرت بيانات أن الاقتصاد الأمريكي ربما يكون في وضع أفضل مما كان متوقعا وفقا لبيانات انفاق المستهلكين وأنشطة المصانع.


وفي معاملات قبل ظهر الجمعة انخفض الذهب الفوري 0.7 بالمئة إلى 1646.60 دولار للأوقية (الأونصة) متراجعا أكثر من ثلاثة بالمئة هذا الأسبوع. وانخفضت العقود الآجلة للذهب الأمريكي 0.75 بالمئة إلى 1646.80 دولار للأوقية.
وبين المعادن النفيسة الأخرى هبطت الفضة 0.65 بالمئة إلى 32.36 دولار للأوقية وتراجع البلاتين 0.8 بالمئة إلى 1664.24 دولار للأوقية، بينما هبط البلاديوم 1.1 في المئة إلى 693.97 دولار للأوقية في طريقه لتسجيل خسارة أسبوعية بنسبة واحد بالمئة.

 

 

 

المصدر: وكالة رويترز

17-03-2012 - 13:27 آخر تحديث 17-03-2012 - 13:27 | 3072 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
دول "بريكس" تحذر من انهيار محادثات التجارة العالمية مشاورات أوروبية مع أميركا لاستخدام احتياطي النفط الإتحاد الافريقي يدعم ترشيح وزيرة نيجيرية لرئاسة البنك الدولي واشنطن تعلن مرشحها للبنك الدولي: أميركي من أصل كوري وكالة الطاقة: نستخدم المخزون إذا اضطربت إمدادات النفط
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 02 شباط 2015 / 12 ربيع الآخر 1436
الصبح 05:19
الشروق 06:35
الظهر 11:55
العصر 14:48
المغرب 17:27
العشاء 18:32

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان