الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
ترايسي شمعون لجعجع: لعدم إستعمال إسم الشهيد داني شمعون لتحقيق مكاسب سياسية سعد: لمعالجة أوضاع المياه والكهرباء بصيدا سريعا فالغضب الشعبي على حافة الانفجار إيران تعول على زيادة إنتاجها النفطي رغم تراجع أسعار الخام اليورو يتراجع مع تهاوي الأسهم اليونانية الداوود: أين اصبح موضوع العسكريين المختطفين من قبل الجماعات الارهابية؟ بورصة أثينا تهوي في بداية تعاملاتها بعد إغلاق دام 5 أسابيع #القاعدة و#المرتزقة في #اليمن لم يحققا إي تقدم باتجاه قاعدة العند الجوية استئناف ضخ النفط جزئياً عبر خط الأنابيب العراقي مقتل 10 جنود بهجوم على معسكر للجيش في شمال مالي بكين لا ترغب بطرح مسألة بحر الصين الجنوبي في قمة آسيان مصر تسعى لشراء 840 ألف طن من زيت الغاز طوابير طويلة وازدحامات خانقة وتذمر في الامارات "إبداع" تطلق "سمبوزيوم أقليم التفاح 2015" تصفية 6 إرهابيين بعملية خاصة في قبردين بلقار جنوب #روسيا النائب رعد : سلطة تعجز عن معالجة ملف النفايات كيف تعالج قرار الحرب والسلم واشنطن تسمح لقواتها بقصف الجيش السوري "دفاعاً" عن مسلحين دربتهم تأجيل انتخابات #تايلند حتى 2017 كيري يجتمع بوزراء خارجية دول #مجلس_التعاون_الخليجي بـ #الدوحة إصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في #نابلس الشرطة الفرنسية تصد 1700 محاولة تسلل عبر نفق "يوروتانل" تحت بحر المانش فضل الله: العراق لا يقوم إلا بكلّ مكوّناته والجميع خاسرون في أيّة فتنة ماهي أسباب موجة الحر العربية؟ لهذا السبب لا تشرب المشروبات الغازية اردوغان: بوتين يتجه نحو التخلي عن الأسد.. ومصلحة مشتركة لداعش وحزب العمال الكردستاني علماء: الأرض مهددة بالطوفان في العام 2045
 
الشرق الأوسط >> العراق >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
القوات العراقية تحكم السيطرة على ناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين

أعلن مصدر أمني عراقي أن القوات العراقية أحكمت السيطرة على احية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين بعد اقتحامها من ثلاثة محاور، مشيراً أنها قتلت أكثر من 15 مسلحاً، فيما أوضح أن تلك القوات قطعت الطريق الرئيسي بين بغداد وكركوك.

وقال مدير الناحية طالب البياتي إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية أحكمت، اليوم، سيطرتها على ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء الطوز (90 كم شرق تكريت) بعد دخولها الناحية من ثلاثة محاور وتمكنت من قتل اكثر من 15 مسلحا"، لافتا الى أن "هناك جثثاً مرمية في شوارع الناحية التي خلت من سكانها بعد نزوح العوائل الى مناطق مجاورة".

وأضاف أن "القوات المشتركة مدعومة بمروحيات تعمل على ضرب اوكار المسلحين الذين بدأوا بالانسحاب الى جهة جبال حمرين"، مبيناً أن "مسلحين من محافظات نينوى وصلاح الدين وديالى وكركوك والأنبار يشاركون في المعارك الجارية في الناحية".

وأوضح أن "حصيلة الضحايا المدنيين للاشتباكات التي اندلعت في الناحية منذ الخميس الماضي بلغت أربعة قتلى وثمانية جرحى"، مشيراً الى "عدم وجود حصيلة عن قتلى وجرحى القوات الامنية لأن مصادرها هي المخولة في التصريح بذلك".

وبين طالب أن "القوات الأمنية قطعت الطريق الرابط بين بغداد وكركوك عند نقطة مرور سليمان بيك بعد ظهر اليوم بسبب اقتحامها الناحية"، موضحاً أن تلك القوات "تعمل على إعادة فتح الطريق بعد تأمين الناحية وتطهيرها من المسلحين".

وكان البياتي كشف، مساء أمس الأحد (16 شباط 2014)، أن قوات الجيش والشرطة الاتحادية انسحبت من ناحية سليمان بيك بعد تعرضها لنيران قناصين، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية والمسلحين لم يتم إحصاء عددهم.

وسيطر مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لـ"داعش"، الخميس (13 شباط 2014)، على الناحية، وفي اليوم التالي أعلنت قيادة عمليات دجلة أنها استعادت السيطرة على الناحية وطهرتها من المسلحين، لكن إدارة الناحية أعلنت بعد ذلك بساعات قليلة أن المسلحين ظهروا مجدداً بعد انسحاب القوات الحكومية الى مقارها.

 

استطلاع للرأي

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

17-02-2014 - 14:04 آخر تحديث 17-02-2014 - 14:04 | 3656 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
استئناف ضخ النفط جزئياً عبر خط الأنابيب العراقي رعد استقبل سفير العراق النقد الدولي يمنح بغداد مساعدات مالية بـ 1.24 مليار دولار العراق: أربعة قتلى في العراق في اعتداء خلال مباراة لكرة القدم القوات العراقية تواصل تقدمها نحو الرمادي..
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 03 آب 2015 / 17 شوال 1436
الصبح 04:30
الشروق 05:51
الظهر 12:51
العصر 04:28
المغرب 07:55
العشاء 09:09

موقع قناة المنار- لبنان