This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
حرب غزة تكشف مأزق "إسرائيل" هل تنتفض الموصل على «الدولة الإسلامية»؟ جنبلاط لـ"السفير": الدروز والموارنة إلى انقراض الصحافة اليوم 1-8-2014: هدنة الأمم المتحدة 72 ساعة لتفادي التعنت المصري نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلا ليوم 31 تموز 2014 منظمة التجارة العالمية تفشل في الاتفاق على معاهدة جمركية كيري يعلن وقفا لاطلاق النار في غزة لمدة 72 ساعة منظمة الدول الاميركية: الهيئات الدولية "عاجزة" عن التحرك لوقف النزاع في غزة فيتش تعلن الارجنتين في حالة "تخلف جزئي عن السداد" عريقات يلتقي مشعل ووزير الخارجية القطري في الدوحة 42 قتيلا في انزلاق تربة في الهند ومخاوف من ارتفاع الحصيلة الى 150 15 قتيلا واكثر من 230 جريحا في انفجارات طاولت انبوبا للغاز في تايوان نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 31 تموز 2014 بيلاي: على القوى العالمية ان تحاسب "اسرائيل" جمهورية تشيكيا تغلق موقتا سفارتها في ليبيا مجلس الامن يدعو الى "وقف فوري لاطلاق النار" في غزة "وهدنات انسانية" الاستخبارات الاميركية تعتذر عن التجسس على اجهزة كومبيوتر في مجلس الشيوخ تشييع القائد الشهيد ابراهيم الحاج الجراح أمل بالإتفاق حول السلسلة خلال 24 ساعة تشكيك اسرائيلي بقدرة الجيش على كسب الحرب بوصعب: دخلنا في المحظور وبري طمأن الى ان اي جلسة تشريعية تمر عبر السلسلة مجازر العدو تتواصل في غزة .. والشهداء أكثر من ألف وأربعمئة نيودلهي: عمليات التجسس لوكالة الامن القومي الاميركية "غير مقبولة" البيت الابيض شبه متأكد ان قصف المدرسة في غزة مصدره "اسرائيل" وفاة شاب وإصابة خطيبته اثر انقلاب سيارته على طريق زوطر الغربية
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
القوات العراقية تحكم السيطرة على ناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين

أعلن مصدر أمني عراقي أن القوات العراقية أحكمت السيطرة على احية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين بعد اقتحامها من ثلاثة محاور، مشيراً أنها قتلت أكثر من 15 مسلحاً، فيما أوضح أن تلك القوات قطعت الطريق الرئيسي بين بغداد وكركوك.

وقال مدير الناحية طالب البياتي إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية أحكمت، اليوم، سيطرتها على ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء الطوز (90 كم شرق تكريت) بعد دخولها الناحية من ثلاثة محاور وتمكنت من قتل اكثر من 15 مسلحا"، لافتا الى أن "هناك جثثاً مرمية في شوارع الناحية التي خلت من سكانها بعد نزوح العوائل الى مناطق مجاورة".

وأضاف أن "القوات المشتركة مدعومة بمروحيات تعمل على ضرب اوكار المسلحين الذين بدأوا بالانسحاب الى جهة جبال حمرين"، مبيناً أن "مسلحين من محافظات نينوى وصلاح الدين وديالى وكركوك والأنبار يشاركون في المعارك الجارية في الناحية".

وأوضح أن "حصيلة الضحايا المدنيين للاشتباكات التي اندلعت في الناحية منذ الخميس الماضي بلغت أربعة قتلى وثمانية جرحى"، مشيراً الى "عدم وجود حصيلة عن قتلى وجرحى القوات الامنية لأن مصادرها هي المخولة في التصريح بذلك".

وبين طالب أن "القوات الأمنية قطعت الطريق الرابط بين بغداد وكركوك عند نقطة مرور سليمان بيك بعد ظهر اليوم بسبب اقتحامها الناحية"، موضحاً أن تلك القوات "تعمل على إعادة فتح الطريق بعد تأمين الناحية وتطهيرها من المسلحين".

وكان البياتي كشف، مساء أمس الأحد (16 شباط 2014)، أن قوات الجيش والشرطة الاتحادية انسحبت من ناحية سليمان بيك بعد تعرضها لنيران قناصين، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية والمسلحين لم يتم إحصاء عددهم.

وسيطر مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لـ"داعش"، الخميس (13 شباط 2014)، على الناحية، وفي اليوم التالي أعلنت قيادة عمليات دجلة أنها استعادت السيطرة على الناحية وطهرتها من المسلحين، لكن إدارة الناحية أعلنت بعد ذلك بساعات قليلة أن المسلحين ظهروا مجدداً بعد انسحاب القوات الحكومية الى مقارها.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

17-02-2014 - 14:04 آخر تحديث 17-02-2014 - 14:04 | 2435 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
هل تنتفض الموصل على «الدولة الإسلامية»؟ احباط هجوم لعناصر "الدولة الاسلامية" على بلدة الضلوعية شمال بغداد قطان استقبل درويش: من يعتدي على مسيحيي العراق يشترك مع العدو الإسرائيلي بالاجرام جريج: لبنان يجب ان يكون في طليعة البلدان التي تدافع عن المسيحيين الولايات المتحدة تصادر شحنة نفط كردية بطلب من بغداد
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الجمعة 01 آب 2014 / 4 شوال 1435
الصبح 04:28
الشروق 05:50
الظهر 12:51
العصر 04:28
المغرب 07:57
العشاء 09:12

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان