الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
برلماني روسي يقترح نقل مقر #الأمم_المتحدة إلى #سويسرا خسائر لشركات الطاقة "الإسرائيلية" بعد اكتشاف حقل غاز في مصر "التايمز": #بلير عرض على #كاميرون عقد صفقة مع #القذافي قبل بدء قصف #ليبيا الشيخ العيلاني: لعدم استغلال التحرك الشبابي المطلبي صحافي صيني يعترف بأنه تسبب بالفوضى في الأسواق المالية وفد الأحزاب اللبنانية يزور طهران ويلتقي الدكتور ولايتي طالبان تعلن أنها اخفت خبر وفاة زعيمها السابق الملا عمر لأكثر من سنتين مأساة ثقافية جديدة تخلفها «داعش» بالعراق النائب فضل الله: من الصعب أن تنجح ثورة لتغيير النظام في لبنان نتيجة التركيبة الطائفية إحالة مؤذن مصري للتحقيق لقوله “الصلاة خير من فيسبوك” في آذان الفجر اقبال اطفال الصين على كتب ايران المصوّرة 71 حاخاما يهددون بمحاكمة البابا غيابيا إذا لم يعتذر عن اعترافه بفلسطين إيران ترفض مجيء قائد الاوركسترا دانييل بارنبيوم ! حركة الاصلاح والوحدة: للتجاوب مع مبادرة بري رئيس الجمهورية: نتطلع لتحقيق نمو اقتصادي ثابت وقوي الشيخ قاووق: الفريق الممسك بالسلطة تمادى بفساده حتى ضجت الناس وجعا وألما هل تعلم كم هي نسبة البطالة عند العرب؟ نواف الموسوي: المقاومة اولوية وعلى المستقبل الخروج من عقلية الأحادية والغاء الآخر الشرطة التايلاندية تبحث عن مشتبه بهما جديدين في اطار التحقيق حول هجوم بانكوك اقتصاد ايران في طريق الخروج من الركود ونموه بلغ 3 بالمئة مقتل اربعة عناصر من قوات الحكومة الليبية المعترف بها باشتباكات في #بنغازي الوزير محمد المشنوق انسحب من اللجنة الوزارية للنفايات مصادر سلام لـ "الجمهورية": يرحّب بأيّ مبادرة تُخرج البلد من حال الجمود اكثر من 20 مليار دولار استثمارات الصين في ايران الارصاد الجوية:الطقس في لبنان الثلاثاء قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة
 
الشرق الأوسط >> العراق >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
القوات العراقية تحكم السيطرة على ناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين

أعلن مصدر أمني عراقي أن القوات العراقية أحكمت السيطرة على احية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين بعد اقتحامها من ثلاثة محاور، مشيراً أنها قتلت أكثر من 15 مسلحاً، فيما أوضح أن تلك القوات قطعت الطريق الرئيسي بين بغداد وكركوك.

وقال مدير الناحية طالب البياتي إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية أحكمت، اليوم، سيطرتها على ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء الطوز (90 كم شرق تكريت) بعد دخولها الناحية من ثلاثة محاور وتمكنت من قتل اكثر من 15 مسلحا"، لافتا الى أن "هناك جثثاً مرمية في شوارع الناحية التي خلت من سكانها بعد نزوح العوائل الى مناطق مجاورة".

وأضاف أن "القوات المشتركة مدعومة بمروحيات تعمل على ضرب اوكار المسلحين الذين بدأوا بالانسحاب الى جهة جبال حمرين"، مبيناً أن "مسلحين من محافظات نينوى وصلاح الدين وديالى وكركوك والأنبار يشاركون في المعارك الجارية في الناحية".

وأوضح أن "حصيلة الضحايا المدنيين للاشتباكات التي اندلعت في الناحية منذ الخميس الماضي بلغت أربعة قتلى وثمانية جرحى"، مشيراً الى "عدم وجود حصيلة عن قتلى وجرحى القوات الامنية لأن مصادرها هي المخولة في التصريح بذلك".

وبين طالب أن "القوات الأمنية قطعت الطريق الرابط بين بغداد وكركوك عند نقطة مرور سليمان بيك بعد ظهر اليوم بسبب اقتحامها الناحية"، موضحاً أن تلك القوات "تعمل على إعادة فتح الطريق بعد تأمين الناحية وتطهيرها من المسلحين".

وكان البياتي كشف، مساء أمس الأحد (16 شباط 2014)، أن قوات الجيش والشرطة الاتحادية انسحبت من ناحية سليمان بيك بعد تعرضها لنيران قناصين، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية والمسلحين لم يتم إحصاء عددهم.

وسيطر مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لـ"داعش"، الخميس (13 شباط 2014)، على الناحية، وفي اليوم التالي أعلنت قيادة عمليات دجلة أنها استعادت السيطرة على الناحية وطهرتها من المسلحين، لكن إدارة الناحية أعلنت بعد ذلك بساعات قليلة أن المسلحين ظهروا مجدداً بعد انسحاب القوات الحكومية الى مقارها.

 

استطلاع للرأي

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

17-02-2014 - 14:04 آخر تحديث 17-02-2014 - 14:04 | 3707 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
المليشيات الكردية تستعيد سبع قرى في شمال #العراق العراق: اطلاق حزمة الاصلاحات الثالثة يلاقي ارتياحاً 52 فنانا عربيا افتتحوا المعرض التشكيلي الأول لتجمع جماليات عربية اعتقال خمسة من #داعش وضبط عتاد شمالي #بابل استشهاد ضابطين عراقيين كبيرين بتفجير انتحاري في الأنبار
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 31 آب 2015 / 15 ذو القعدة 1436
الصبح 04:55
الشروق 06:11
الظهر 12:42
العصر 16:16
المغرب 19:24
العشاء 20:30

موقع قناة المنار- لبنان