This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
الصحافة اليوم 25-11-2014: حملة الأمن الغذائي إلى معترك التشريع النيابي توقيف سوري عند حاجز شدرا في عكار الملك المغربي في زيارة رسمية الى الصين اعتبارا من الخميس رئيس الحكومة الايطالية يستقبل السيسي ويعتبر مصر "شريكا استراتيجيا" خسائر فادحة لجبهة النصرة في نبل والزهراء والجيش السوري يتقدم في العويجة بان كي مون يحض الصهاينة والفلسطينيين على "الابتعاد عن الهوة" الرباط وباريس تشيدان بـ"دينامية" التعاون العسكري بين البلدين توقيف احد مناصري الاسير في صيدا قوى الامن: القنبلة عند اوتوستراد الهري صالحة للاستعمال ولكنها غير معدة للتفجير الجزائر: الاقتراع الرئاسي في تونس "مرحلة حاسمة في مسار الانتقال الديموقراطي" نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 24 تشرين الثاني 2014 قوات حفتر تتبنى الغارة الجوية على مطار وحيد قيد الخدمة في طرابلس الشيخ روحاني: الشعب الايراني سيكون المنتصر في المفاوضات ولن نتنازل عن الحقوق النووية ابراهيم التقى سلام: الوسيط القطري لم ينسحب، وأهالي العسكريين أشعلوا الاطارات.. الحاج حسن اعلن أسماء مصانع الحليب المرخصة والمطابقة ابو فاعور وفرعون.. نعمل كفريق واحد للحفاظ على سلامة الغذاء رئيسة ليبيريا تؤكد ان بلادها تغلبت على ايبولا مسالخ تعمل في لبنان رغم قرارات الاقفال... القوات الموالية للحكومة تستعيد احدى البلدات في غرب ليبيا "المنار" في جلولاء بعد طرد "داعش".. مفاوضات فيينا تنتهي بالتمديد سبعة أشهر.. نشرة الأخبار المحلية ليوم 24 تشرين الثاني 2014 كيري يدافع عن تمديد المفاوضات النووية مع ايران مقدمة نشرة أخبار قناة "المنار" المسائية ليوم الاثنين 24-11-2014 السعودية: مهاجمو الحسينية في الإحساء على علاقة بتنظيم "داعش"
 
الشرق الأوسط >> سورية >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مسلحو "النصرة" أعدموا 7 عائلات في عدرا العمالية على خلفية طائفية

 

جبهة النصرة لا تزال المعلومات عن اجتياح مقاتلي "جبهة النصرة" و"جيش الإسلام" لمدينة عدرا العمالية تتوالى، حيث أفيد عن أن المسلحين الذين اقتحموا المدينة بالمئات أمس ارتكبوا مجازر متعددة في أحيائها وداخل منازلها، حيث أفيد عن إعدام 7 عائلات من طائفتي الموحدين الدروز والعلويين.

وأكد مصدر محلي لـ"المرصد السوري المستقل" أن المسلحين قاموا بقتل عدد كبير من المدنيين على خلفية مذهبية لا سيما في الجزيرة التاسعة، ومثلوا بجثثهم وقطعوا رؤوس بعضهم ومن ثم وضعوا الجثث في سوق السبت وهو سوق شعبي معروف في المنطقة، ونهبوا العديد من المنازل والمحال التجارية والمؤسسات الحكومية وإحراقها.

وأكد المصدر أن المسلحين قاموا باقتحام بعض الأبنية ذات الموقع الاستراتيجي وقاموا بفتح طلاقات للرماية ونصبوا قناصات ومدافع هاون خصوصًا على الأبنية البرجية بعد أن احتجزوا السكان في أقبية تلك الأبنية كدروع بشرية.

واقتحم المسلحون مطاحن عدرا العمالية وقاموا بالاستيلاء على عشرات الأطنان من الدقيق، وحملوها في سيارات لم تخرج حتى اللحظة من مدينة عدرا العمالية وقاموا بإعدام 9 من عمال المطاحن 3 منهم ذبحًا من الوريد إلى الوريد .

وقد تم توثيق أسماء عدد من الضحايا الذين قضوا في المجازر التي ارتكبتها المجموعات المسلحة في عدرا العمالية، ومنهم: " إدريس إبراهيم"، "توفيق مخلوف" مع عائلته، أبو زكي أحمد"، الملازم "شرف علي زريق"، الطبيب "جورج مخول"، "حمزة أيوب"، "علاء أبو يونس"، "أم علي حسن".

وأشارت المعلومات إلى أن المسلحين لاحقوا الأهالي الذين اختبأوا في الملاجئ وجمعوا أكثر من 200 منهم بناءً على لوائح اسمية أحضروها معهم، وقتلوا العشرات منهم، في حين أكدت مصادر محلية أن 50 قتيلاً هو الرقم الأدنى لعدد المدنيين الذين قتلوا في عدرا أمس.

حسين ملاح

 

المصدر: وكالات

12-12-2013 - 17:38 آخر تحديث 14-12-2013 - 10:29 | 6083 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
«جنيف 2» تكريس لتحالف الغرب مع الأسد ضد الإرهاب؟ الصحافة اليوم 19-12-2013: الجولاني: "لا نكفّر" .. وسنحكم بـ"الشورى والشريعة"! تزايد التنسيق السوري الغربي أمنياً ضد الإرهاب الجماعات المسلحة في سورية تعدم عائلة من خمسة افراد في حماة لوران فابيوس: المعارضة السورية "المعتدلة" تواجه صعوبات جدية
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 25 تشرين الثاني 2014 / 2 صفر 1436
الصبح 05:02
الشروق 06:20
الظهر 11:32
العصر 14:11
المغرب 16:48
العشاء 17:55

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان