Samsung Galaxy S6 Offer

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله المتلفزة حول المستجدات في المنطقة يوم 5 أيار بري في لقاء الاربعاء: للاسراع في درس المشاريع العالقة المسعري يكشف تفاصيل صراع (المحمدين) وفشل عاصفة الحزم الداود: لاعادة وضع يوم للشهداء على جدول العطل الرسمية العثور على 400 كلغ من الحبوب المخدرة في مغارة في خراج جديدة القيطع المجلس العام الماروني: لدعم الجيش في مقاومة الارهاب المطارنة الموارنة: لتحزم الكتل أمرها وتحترم الدستور وتنتخب رئيساً تقي الدين: لإعادة إحياء عيد شهداء الجيش المؤتمر الشعبي: لرفض التدخل الاجنبي من اي جهة اتى معرض طهران الدولي للكتاب يفتح ابوابه امام الرواد العلماء يحذرون من أن شبكة الإنترنت على وشك الانهيار الاسد يشارك ابناء الشهداء في الاحتفال بعيد الشهداء ايطاليا تطالب باحترام اتفاقات السلام في شرق اوكرانيا كيري سيبحث في الرياض اقرار "هدنة انسانية" في اليمن دراسة: مرضى السكري البدناء يعيشون عمرا أطول من المرضى النحفاء مقتل شرطي مصري في اشتباكات مع انصار لمرسي هل تعرف سر الارقام العربية؟ اليمن: مقتل قائد تابع لهادي واستسلام اخرين.. و4 مواقع سعودية لا تزال بيد القبائل فوائد كثيرة لـ "الليمون الحامض"... ما هي؟ قائد الجيش اللبناني: الإرهاب وإسرائيل وجهان لعملة واحدة كيري في جيبوتي لبحث الامن والمساعدات لليمن والصومال فابيوس واثق من التوصل لاتفاق مع الامارات لبيعها مقاتلات رافال الرئيس الكوبي راوول كاسترو يزور موسكو أنت لبناني... إذا أنت مديون وغير سعيد 16 قتيلا من الامن الكردي في هجوم انتحاري لتنظيم "داعش" في سوريا
 
الشرق الأوسط >> سورية >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مسلحو "النصرة" أعدموا 7 عائلات في عدرا العمالية على خلفية طائفية

 

جبهة النصرة لا تزال المعلومات عن اجتياح مقاتلي "جبهة النصرة" و"جيش الإسلام" لمدينة عدرا العمالية تتوالى، حيث أفيد عن أن المسلحين الذين اقتحموا المدينة بالمئات أمس ارتكبوا مجازر متعددة في أحيائها وداخل منازلها، حيث أفيد عن إعدام 7 عائلات من طائفتي الموحدين الدروز والعلويين.

وأكد مصدر محلي لـ"المرصد السوري المستقل" أن المسلحين قاموا بقتل عدد كبير من المدنيين على خلفية مذهبية لا سيما في الجزيرة التاسعة، ومثلوا بجثثهم وقطعوا رؤوس بعضهم ومن ثم وضعوا الجثث في سوق السبت وهو سوق شعبي معروف في المنطقة، ونهبوا العديد من المنازل والمحال التجارية والمؤسسات الحكومية وإحراقها.

وأكد المصدر أن المسلحين قاموا باقتحام بعض الأبنية ذات الموقع الاستراتيجي وقاموا بفتح طلاقات للرماية ونصبوا قناصات ومدافع هاون خصوصًا على الأبنية البرجية بعد أن احتجزوا السكان في أقبية تلك الأبنية كدروع بشرية.

واقتحم المسلحون مطاحن عدرا العمالية وقاموا بالاستيلاء على عشرات الأطنان من الدقيق، وحملوها في سيارات لم تخرج حتى اللحظة من مدينة عدرا العمالية وقاموا بإعدام 9 من عمال المطاحن 3 منهم ذبحًا من الوريد إلى الوريد .

وقد تم توثيق أسماء عدد من الضحايا الذين قضوا في المجازر التي ارتكبتها المجموعات المسلحة في عدرا العمالية، ومنهم: " إدريس إبراهيم"، "توفيق مخلوف" مع عائلته، أبو زكي أحمد"، الملازم "شرف علي زريق"، الطبيب "جورج مخول"، "حمزة أيوب"، "علاء أبو يونس"، "أم علي حسن".

وأشارت المعلومات إلى أن المسلحين لاحقوا الأهالي الذين اختبأوا في الملاجئ وجمعوا أكثر من 200 منهم بناءً على لوائح اسمية أحضروها معهم، وقتلوا العشرات منهم، في حين أكدت مصادر محلية أن 50 قتيلاً هو الرقم الأدنى لعدد المدنيين الذين قتلوا في عدرا أمس.

حسين ملاح

 

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالات

12-12-2013 - 17:38 آخر تحديث 14-12-2013 - 10:29 | 7570 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
العدوان على اليمن
ايران نووية
مواضيع ذات صلة
وزارة الداخلية التونسية: لا وجود لتهديدات باعتداءات تستهدف اليهود او الاسرائيليين على ارا «داعش» و«النصرة» إذا انتصرتا: لا حاجة إلى سايكس وبيكو معارك بين النصرة ومسلحين "قريبين" من داعش في الجولان وزارة الخارجية السويدية: إطلاق سراح رهينتين سويديين كانا محتجزين في سوريا جنبلاط يتمسك بالمناصفة: هذه دوافعي لتعديل «الطائف»
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأربعاء 06 أيار 2015 / 17 رجب 1436
الصبح 04:23
الشروق 05:45
الظهر 12:38
العصر 16:18
المغرب 19:43
العشاء 20:56

Samsung Galaxy S6 Offer

موقع قناة المنار- لبنان