الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
أسرار الصحف اللبنانية الصادرة يوم الاثنين 25-05-2015 العثور على 139 مقبرة جماعية و28 مخيم لتهريب البشر في ماليزيا طائرة استطلاع معادية نفذت طيرانا دائريا فوق الجنوب مقتل مسلح ومدنيين اثنين في معارك بكولومبيا غالبية مواطني الاتحاد الاوروبي لن يشاركوا في الاستفتاء في بريطانيا قتيل ومفقودون في فيضانات في تكساس مقتل مدنيين في هجوم لبوكو حرام بشمال شرق نيجيريا ارجاء مفاوضات السلام حول اليمن التي كانت مقررة في 28 الجاري الشرطة اليونانية تعتقل سوريا كان ينقل 95 الف رصاصة بوتفليقة يأمر بتغيير مسؤولي البنوك والشركات الحكومية الجزائرية الصحافة اليوم 25-5-2015: يد نصرالله لعرسال.. و«القبضة» لجرودها خطاب سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ذكرى عيد المقاومة والتحرير بتاريخ 2 خطاب السيد حسن نصر الله في عيد التحرير في النبطية 24-5-2015 نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 24 أيار 2015 احتفال في النبطية جنوب لبنان في الذكرة الـ 15 لتحرير الجنوب بالفيديو ... اسقاط طائرة عسكرية معادية في صعدة شمال اليمن السيد نصر الله يدعو السعودية لوقف العدوان على اليمن والبحرين إلى الإفراج عن المعتقلين السيد نصر الله: لولا المقاومة لامتدت اسرائيل لكل لبنان السيد نصر الله: خطر التكفيريين ليس له مثيل في التاريخ السيد نصر الله: تيار المستقبل أول ضحايا داعش السيد نصر الله: المقامة أقوى من أي وقت مضى وأهل البقاع لن يسمحو ببقاء إرهابي واحد بالجرود مقدمة نشرة المنار المسائية ليوم الأحد 24 - 5 - 2015 "داعش" يرتكب مجزرة بحق أهالي تدمر معظم ضحاياها أطفال ونساء وشيوخ السيد نصرالله : منطقتنا في معركة وجود مع التكفيريين ومعركة القلمون مستمرة لتأمين الحدود نشرة أخبار الـساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 24 أيار 2015
 
الشرق الأوسط >> سورية >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مسلحو "النصرة" أعدموا 7 عائلات في عدرا العمالية على خلفية طائفية

 

جبهة النصرة لا تزال المعلومات عن اجتياح مقاتلي "جبهة النصرة" و"جيش الإسلام" لمدينة عدرا العمالية تتوالى، حيث أفيد عن أن المسلحين الذين اقتحموا المدينة بالمئات أمس ارتكبوا مجازر متعددة في أحيائها وداخل منازلها، حيث أفيد عن إعدام 7 عائلات من طائفتي الموحدين الدروز والعلويين.

وأكد مصدر محلي لـ"المرصد السوري المستقل" أن المسلحين قاموا بقتل عدد كبير من المدنيين على خلفية مذهبية لا سيما في الجزيرة التاسعة، ومثلوا بجثثهم وقطعوا رؤوس بعضهم ومن ثم وضعوا الجثث في سوق السبت وهو سوق شعبي معروف في المنطقة، ونهبوا العديد من المنازل والمحال التجارية والمؤسسات الحكومية وإحراقها.

وأكد المصدر أن المسلحين قاموا باقتحام بعض الأبنية ذات الموقع الاستراتيجي وقاموا بفتح طلاقات للرماية ونصبوا قناصات ومدافع هاون خصوصًا على الأبنية البرجية بعد أن احتجزوا السكان في أقبية تلك الأبنية كدروع بشرية.

واقتحم المسلحون مطاحن عدرا العمالية وقاموا بالاستيلاء على عشرات الأطنان من الدقيق، وحملوها في سيارات لم تخرج حتى اللحظة من مدينة عدرا العمالية وقاموا بإعدام 9 من عمال المطاحن 3 منهم ذبحًا من الوريد إلى الوريد .

وقد تم توثيق أسماء عدد من الضحايا الذين قضوا في المجازر التي ارتكبتها المجموعات المسلحة في عدرا العمالية، ومنهم: " إدريس إبراهيم"، "توفيق مخلوف" مع عائلته، أبو زكي أحمد"، الملازم "شرف علي زريق"، الطبيب "جورج مخول"، "حمزة أيوب"، "علاء أبو يونس"، "أم علي حسن".

وأشارت المعلومات إلى أن المسلحين لاحقوا الأهالي الذين اختبأوا في الملاجئ وجمعوا أكثر من 200 منهم بناءً على لوائح اسمية أحضروها معهم، وقتلوا العشرات منهم، في حين أكدت مصادر محلية أن 50 قتيلاً هو الرقم الأدنى لعدد المدنيين الذين قتلوا في عدرا أمس.

حسين ملاح

 

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالات

12-12-2013 - 17:38 آخر تحديث 14-12-2013 - 10:29 | 7658 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
العدوان على اليمن
ايران نووية
مواضيع ذات صلة
عرسال التائهة تحنّ لحضن الدولة الصينيون الأويغور... «انغماسيّو أردوغان» الجدد جيش «حزب الله» ـ 1 الصحافة اليوم 18-5-2015: عون يبدأ اليوم تسويق مبادرته توقيف السوري يعرب عبد العزيز الفرج في محلة بر الياس لإنتمائه إلى مجموعة إرهابية
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 25 أيار 2015 / 6 شعبان 1436
الصبح 04:05
الشروق 05:31
الظهر 12:38
العصر 16:20
المغرب 19:57
العشاء 21:15

موقع قناة المنار- لبنان