This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
السفارة الاميركية تحذر رعاياها في لبنان الجيش اللبناني يقصف مواقع المسلحين في وادي حميد الوسط الاسلامي دانت الاعتداء على الجيش الغازية وعين قانا تحيان اسبوع الشهداء حجازي وأبو الحسن رعد: استهداف الجيش استهداف للبنانيين فلنقف بجانبه ونسرع بتسليحه الموسوي: المشروع الصهيوني كما المشروع التكفيري الغائي اقصائي رابطة الشغيلة: المشروع الإرهابي التكفيري في حالة احتضار فياض: مواجهة الإرهابيين تحتاج لمصارحة الرأي العام بالحقائق ولقرارات حازمة بزي: أولى إيجابيات الحوار التفاف اللبنانيين لمواجهة الارهاب وهاب: الجيش أثبت مرة جديدة قدرته على حسم المعركة وحماية الحدود كيري يصل الى نيجيريا للتباحث في شأن الانتخابات الجيش اللبناني: توقيف 17 سورياً في البقاع الغربي للاشتباه بتأليفهم مجموعة ارهابية برلين قلقة من تاثير الحركة المعادية للاسلام على صورتها مودي يعلن تحقيق تقدم في الاتفاق حول النووي المدني مع الولايات المتحدة بوروشنكو يؤكد أن لا بديل عن اتفاقات السلام الموقعة مع المطالبين بالفدرلة مسلحون يختطفون وكيل وزارة خارجية ليبيا من مقر الحكومة المؤقت الجيش السوري يحكم السيطرة على يابوس الحدودية بعد فرار مسلحي النصرة ساجدة الريشاوي التي يطالب بها داعش.. أهم متهمة بالارهاب في الأردن أردوغان يصل إلى مقديشو التطورات الميدانية في سوريا ليوم الأحد 25-1-2015 السيد صفي الدين: التنسيق بين الصهاينة والتكفيريين ليس خيالاً بل واقع جرح ضابط في الشرطة في انفجار قنبلة في القاهرة العفو الدولية: الشيخ علي سلمان سجين رأي والحكم على نبيل رجب طعنة لحرية التعبير هولاند يدين قتل الرهينة الياباني لدى داعش الشيخ قاسم: "إسرائيل" أعجز من أن ترسم معادلة جديدة
 
الشرق الأوسط >> سورية >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مسلحو "النصرة" أعدموا 7 عائلات في عدرا العمالية على خلفية طائفية

 

جبهة النصرة لا تزال المعلومات عن اجتياح مقاتلي "جبهة النصرة" و"جيش الإسلام" لمدينة عدرا العمالية تتوالى، حيث أفيد عن أن المسلحين الذين اقتحموا المدينة بالمئات أمس ارتكبوا مجازر متعددة في أحيائها وداخل منازلها، حيث أفيد عن إعدام 7 عائلات من طائفتي الموحدين الدروز والعلويين.

وأكد مصدر محلي لـ"المرصد السوري المستقل" أن المسلحين قاموا بقتل عدد كبير من المدنيين على خلفية مذهبية لا سيما في الجزيرة التاسعة، ومثلوا بجثثهم وقطعوا رؤوس بعضهم ومن ثم وضعوا الجثث في سوق السبت وهو سوق شعبي معروف في المنطقة، ونهبوا العديد من المنازل والمحال التجارية والمؤسسات الحكومية وإحراقها.

وأكد المصدر أن المسلحين قاموا باقتحام بعض الأبنية ذات الموقع الاستراتيجي وقاموا بفتح طلاقات للرماية ونصبوا قناصات ومدافع هاون خصوصًا على الأبنية البرجية بعد أن احتجزوا السكان في أقبية تلك الأبنية كدروع بشرية.

واقتحم المسلحون مطاحن عدرا العمالية وقاموا بالاستيلاء على عشرات الأطنان من الدقيق، وحملوها في سيارات لم تخرج حتى اللحظة من مدينة عدرا العمالية وقاموا بإعدام 9 من عمال المطاحن 3 منهم ذبحًا من الوريد إلى الوريد .

وقد تم توثيق أسماء عدد من الضحايا الذين قضوا في المجازر التي ارتكبتها المجموعات المسلحة في عدرا العمالية، ومنهم: " إدريس إبراهيم"، "توفيق مخلوف" مع عائلته، أبو زكي أحمد"، الملازم "شرف علي زريق"، الطبيب "جورج مخول"، "حمزة أيوب"، "علاء أبو يونس"، "أم علي حسن".

وأشارت المعلومات إلى أن المسلحين لاحقوا الأهالي الذين اختبأوا في الملاجئ وجمعوا أكثر من 200 منهم بناءً على لوائح اسمية أحضروها معهم، وقتلوا العشرات منهم، في حين أكدت مصادر محلية أن 50 قتيلاً هو الرقم الأدنى لعدد المدنيين الذين قتلوا في عدرا أمس.

حسين ملاح

 

المصدر: وكالات

12-12-2013 - 17:38 آخر تحديث 14-12-2013 - 10:29 | 6571 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
«جنيف 2» تكريس لتحالف الغرب مع الأسد ضد الإرهاب؟ الصحافة اليوم 19-12-2013: الجولاني: "لا نكفّر" .. وسنحكم بـ"الشورى والشريعة"! تزايد التنسيق السوري الغربي أمنياً ضد الإرهاب الجماعات المسلحة في سورية تعدم عائلة من خمسة افراد في حماة لوران فابيوس: المعارضة السورية "المعتدلة" تواجه صعوبات جدية
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأحد 25 كانون الثاني 2015 / 4 ربيع الآخر 1436
الصبح 05:23
الشروق 06:40
الظهر 11:53
العصر 14:41
المغرب 17:19
العشاء 18:26

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان