This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
بوتين وبوروشينكو بحثا سبل وقف العنف في جنوب شرق أوكرانيا «الاندبندنت» :السعودية تدرس نقل رفات الرسول (ص) إلى البقيع استراليا: لا قرار بعد بشان دعوة بوتين الى قمة العشرين المقبلة انخفاض سعر البنزين والمازوت والديزل والكاز 200 ليرة والغاز 100 ليرة قطع طرقات في الشمال تضامنا مع العسكريين المخطوفين مقتل مصور من وكالة ريا نوفوستي الروسية في اوكرانيا بان كي مون يبدي "سخطه" لاعدام "داعش" صحافيا اميركيا ثانيا بريطانيا توقع عقدا بحوالي 6 مليارات دولار لشراء مدرعات أوباما يأمر بارسال 350 جنديا اضافيا الى بغداد رئيس الوزراء الياباني يجري الاربعاء اول تعديل على حكومته أسرار الصحف اللبنانية الصادرة يوم الأربعاء 03-09-2014 أرقام «المالية»: النفقات وعجز الكهرباء وخدمة الدين تتزايد .. ملف العسكريين المخطوفين: «ال بري وجنبلاط علّقا مبادرتهما ومبادرة 14 آذار تستهدف عون الصحافة اليوم الإثنين 3-9-2014: مبادرة «14 آذار»: مزحة انتهت قبل أن تبدأ نشرة أخبار الـ 11:30 ليلا ليوم 2 أيلول 2014 اوباما يغادر واشنطن متوجها لاستونيا قبل المشاركة بقمة الاطلسي في بريطانيا الجيش اللبناني نعى الشهيد الرقيب علي السيد حوالى 10 الاف منزل دمرت بالكامل في العدوان الاسرائيلي على غزة باريس تعتبر ذبح "داعش" صحافيا اميركيا ثانيا "جريمة شنيعة" مصر تدعو الى "نهج جماعي ودولي" ضد "همجية" الجماعات الارهابية الكونغرس يطالب اوباما بخطة للتصدي لـ"داعش" بعد قتل صحافي ثان نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 2 أيلول 2014 زهرمان تبلغ ان فحوصات الـ"دي ان اي" تعود الى الرقيب علي السيد طائرة استطلاع معادية حلقت في اجواء الجنوب والبقاع القاء قنبلة يدوية في مخيم المية ومية
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مسلحو "النصرة" أعدموا 7 عائلات في عدرا العمالية على خلفية طائفية

 

جبهة النصرة لا تزال المعلومات عن اجتياح مقاتلي "جبهة النصرة" و"جيش الإسلام" لمدينة عدرا العمالية تتوالى، حيث أفيد عن أن المسلحين الذين اقتحموا المدينة بالمئات أمس ارتكبوا مجازر متعددة في أحيائها وداخل منازلها، حيث أفيد عن إعدام 7 عائلات من طائفتي الموحدين الدروز والعلويين.

وأكد مصدر محلي لـ"المرصد السوري المستقل" أن المسلحين قاموا بقتل عدد كبير من المدنيين على خلفية مذهبية لا سيما في الجزيرة التاسعة، ومثلوا بجثثهم وقطعوا رؤوس بعضهم ومن ثم وضعوا الجثث في سوق السبت وهو سوق شعبي معروف في المنطقة، ونهبوا العديد من المنازل والمحال التجارية والمؤسسات الحكومية وإحراقها.

وأكد المصدر أن المسلحين قاموا باقتحام بعض الأبنية ذات الموقع الاستراتيجي وقاموا بفتح طلاقات للرماية ونصبوا قناصات ومدافع هاون خصوصًا على الأبنية البرجية بعد أن احتجزوا السكان في أقبية تلك الأبنية كدروع بشرية.

واقتحم المسلحون مطاحن عدرا العمالية وقاموا بالاستيلاء على عشرات الأطنان من الدقيق، وحملوها في سيارات لم تخرج حتى اللحظة من مدينة عدرا العمالية وقاموا بإعدام 9 من عمال المطاحن 3 منهم ذبحًا من الوريد إلى الوريد .

وقد تم توثيق أسماء عدد من الضحايا الذين قضوا في المجازر التي ارتكبتها المجموعات المسلحة في عدرا العمالية، ومنهم: " إدريس إبراهيم"، "توفيق مخلوف" مع عائلته، أبو زكي أحمد"، الملازم "شرف علي زريق"، الطبيب "جورج مخول"، "حمزة أيوب"، "علاء أبو يونس"، "أم علي حسن".

وأشارت المعلومات إلى أن المسلحين لاحقوا الأهالي الذين اختبأوا في الملاجئ وجمعوا أكثر من 200 منهم بناءً على لوائح اسمية أحضروها معهم، وقتلوا العشرات منهم، في حين أكدت مصادر محلية أن 50 قتيلاً هو الرقم الأدنى لعدد المدنيين الذين قتلوا في عدرا أمس.

حسين ملاح

 

المصدر: وكالات

12-12-2013 - 17:38 آخر تحديث 14-12-2013 - 10:29 | 4905 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
فيجي تكشف مطالب جبهة النصرة التي تختطف جنودها في هضبة الجولان لا استراتيجية سعودية هجومية لمواجهة «داعش» «الكرامة الدولية» .. ذراع قطر لنشر الفوضى تل ابيب: لا عداوة مع النصرة والاسد عدونا المشترك جبهة النصرة تتبنى خطف الجنود الدوليين بالجولان السوري رداً على العقوبات بحقها
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأربعاء 03 أيلول 2014 / 7 ذو القعدة 1435
الصبح 04:58
الشروق 06:13
الظهر 12:45
العصر 16:14
المغرب 19:20
العشاء 20:25
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان