This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلا ليوم 25 تموز 2014 مسؤول اميركي:"اسرائيل" توافق على وقف إطلاق لـ12 ساعة في غزة اعتبارا من صباح السبت القسام يستدرج قوة صهيونية ببيت حانون ويجهز على 10 جنود اعلام العدو: إحباط محاولة أسر جندي اسرائيلي في وسط قطاع غزة كلمة الأمين العام السيد حسن نصرالله في إحياء مراسم يوم القدس العالمي 2014 بعد إطلاقها من كيري وبان كي مون .. حماس تعلن أنها تدرس موضوع وقف إطلاق نار إنساني الشهيد السابع بالضفة خلال 24ساعة .. الاحتلال يعدم شابا بعد احتجازه في مخيم العروب الحكومة الليبية تحذر من خطر انهيار الدولة الملايين يحيون يوم القدس العالمي الأتراك يتظاهرون في يوم القدس العالمي نصرة لغزة ودعماً للمقاومة نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 25 تموز 2014 المجلس الوزاري الصهيوني المصغر يرفض مبادرة كيري للتهدئة بغزة دمشق تخرج نصرة لغزة واحياء ليوم القدس العالمي الإيرانيون والعراقيون واليمنيون يحيون يوم القدس العالمي ودعوات إلى الوحدة مدعية المحكمة الجنائية الدولية تهدد بملاحقة المسؤولين عن اعمال العنف في ليبيا الضفة تنتفض لغزة وتقدم شهيدين وعشرات الجرحى المقاومة تفشل العدوان .. صواريخ تسقط على مدن الإحتلال لليوم الـ 19 موسكو تندد بحملة التشهير الاميركية ضدها: واشنطن مسؤولة عن إراقة الدماء في اوكرانيا الطواقم الطبية مستهدفة أيضاً في العدوان على غزة تظاهرة في برلين تنديدا بالعدون الصهيوني على غزة السيد نصر الله شخصياً بين الجماهير في ضاحية بيروت الجنوبية "لوفتهانزا" تستأنف رحلاتها الجوية الى الكيان الغاصب اعتبارا من السبت ابو فاعور: الحوار الذي يرعاه جنبلاط بين المستقبل وبري يعطي ثماره مقدمة نشرة المنار المسائية ليوم الجمعة 25-7-2014 منتدى ألوان يزيّن شجرة شهيدة التفجيرات الإرهابية ماريا الجوهري في حارة حريك
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مسلحو "النصرة" أعدموا 7 عائلات في عدرا العمالية على خلفية طائفية

 

جبهة النصرة لا تزال المعلومات عن اجتياح مقاتلي "جبهة النصرة" و"جيش الإسلام" لمدينة عدرا العمالية تتوالى، حيث أفيد عن أن المسلحين الذين اقتحموا المدينة بالمئات أمس ارتكبوا مجازر متعددة في أحيائها وداخل منازلها، حيث أفيد عن إعدام 7 عائلات من طائفتي الموحدين الدروز والعلويين.

وأكد مصدر محلي لـ"المرصد السوري المستقل" أن المسلحين قاموا بقتل عدد كبير من المدنيين على خلفية مذهبية لا سيما في الجزيرة التاسعة، ومثلوا بجثثهم وقطعوا رؤوس بعضهم ومن ثم وضعوا الجثث في سوق السبت وهو سوق شعبي معروف في المنطقة، ونهبوا العديد من المنازل والمحال التجارية والمؤسسات الحكومية وإحراقها.

وأكد المصدر أن المسلحين قاموا باقتحام بعض الأبنية ذات الموقع الاستراتيجي وقاموا بفتح طلاقات للرماية ونصبوا قناصات ومدافع هاون خصوصًا على الأبنية البرجية بعد أن احتجزوا السكان في أقبية تلك الأبنية كدروع بشرية.

واقتحم المسلحون مطاحن عدرا العمالية وقاموا بالاستيلاء على عشرات الأطنان من الدقيق، وحملوها في سيارات لم تخرج حتى اللحظة من مدينة عدرا العمالية وقاموا بإعدام 9 من عمال المطاحن 3 منهم ذبحًا من الوريد إلى الوريد .

وقد تم توثيق أسماء عدد من الضحايا الذين قضوا في المجازر التي ارتكبتها المجموعات المسلحة في عدرا العمالية، ومنهم: " إدريس إبراهيم"، "توفيق مخلوف" مع عائلته، أبو زكي أحمد"، الملازم "شرف علي زريق"، الطبيب "جورج مخول"، "حمزة أيوب"، "علاء أبو يونس"، "أم علي حسن".

وأشارت المعلومات إلى أن المسلحين لاحقوا الأهالي الذين اختبأوا في الملاجئ وجمعوا أكثر من 200 منهم بناءً على لوائح اسمية أحضروها معهم، وقتلوا العشرات منهم، في حين أكدت مصادر محلية أن 50 قتيلاً هو الرقم الأدنى لعدد المدنيين الذين قتلوا في عدرا أمس.

حسين ملاح

 

المصدر: وكالات

12-12-2013 - 17:38 آخر تحديث 14-12-2013 - 10:29 | 4394 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
مذكرات وجاهية بحق 3 فلسطينيين في جرم الانتماء الى جبهة النصرة مقتل العشرات في اشتباكات بين داعش والجماعات الأخرى في سوريا مصادر أمنية لـ"السفير": البقاع نجى ليل أمس الاول من مخطط إجرامي خطير الجيش السوري يبدأ عملية بريف حمص ويتقدم في مورك بحماة "السفير" تنشر تقريراً أوروبياً حول مواجهة "الجهاديين"(3)
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 26 تموز 2014 / 28 رمضان 1435
الصبح 04:22
الشروق 05:46
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 08:01
العشاء 09:18
الإمساك 04:07
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان