25-04-2024 08:43 PM بتوقيت القدس المحتلة

«فايسبوك» تدخل عالم التجارة الإلكترونية

«فايسبوك» تدخل عالم التجارة الإلكترونية

وقالت «فايسبوك» في بيان لها إن زر الشراء «سيكون متاحاً في نسخة موقعها الالكتروني على الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر الشخصي»

«فايسبوك» تدخل عالم التجارة الإلكترونيةتختبر شركة «فايسبوك» زراً جديدا «للشراء» على موقعها على الانترنت، سيسمح للمستهلكين بشراء المنتجات المعلن عنها في شبكتها للتواصل الاجتماعي.

وتمثل الخدمة الجديدة، التي وصفتها الشركة أمس بأنها اختبار للشراء من «عدد قليل من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم» في الولايات المتحدة، أحدث مسعى للشركة المشغلة لشبكةٍ للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت للعب دور أكبر في نشاط التجارة الالكترونية.

وقالت «فايسبوك» في بيان لها إن زر الشراء «سيكون متاحاً في نسخة موقعها الالكتروني على الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر الشخصي»، مضيفة أنه «سيسمح للمستهلكين بشراء البضائع مباشرة من المشاريع المشاركة».

وفي هذا السياق، أكدت الشركة أنه «لا شيء من معلومات بطاقة الائتمان التي يتبادلها الأشخاص مع فايسبوك عند إتمام صفقة الشراء سيجري تبادلها مع معلنين آخرين، كما يمكن للأشخاص أن يختاروا ما إذا كانوا يرغبون أو لا يرغبون في تخزين معلومات الدفع لمشتريات في المستقبل».