Samsung Galaxy S6 Offer

  • #العدوان_على_اليمن

  • A World of Education

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 25 نيسان 2015 إيران وأميركا بين «النووي» واليمن في اليمن حرب الأمراء ضد ثورة الفقراء الصحافة اليوم 25-4-2015: ملف التمديد يتداخل مع الجلسة التشريعية نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلاً ليوم 24 نيسان 2015 رئيس وزراء فرنسا: "مسيحيو الشرق يتعرضون للاقتلاع" اخلاء تمثال الحرية في نيويورك بعد الاشتباه برزمة في المكان الأرمن يحيون ذكرى مرور قرن على المجازر الإرهابي نعيم عباس: أحب أن أفخخ بيدي حديث عن أزمة تشريعية حادة في لبنان حديث عن تسوية في اليمن تقودها سلطنة عمان (#العدوان_على_اليمن) نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 24 نيسان 2015 الاعلام الأميركي: عملية اليمن باتت عبئاً على اوباما (#العدوان_على_اليمن) السعودية تتحدث عن إحباط مخطط كبير لداعش اليمن.. العدوان مستمر والجيش واللجان يواصلان ملاحقة القاعدة مقدمة نشرة اخبار المنار مساء الجمعة 24-4-2015 التجمع الديموقراطي أكد تضامنه مع الارمن في ذكرى مئوية الابادة تونس: الجيش يقتل 10 ارهابيين على الحدود مع الجزائر السعودية في المنطقة.. والفشل المتراكم! ايطاليا: توقيف شبكة يرجح انها تخطط للقيام بأعمال ارهابية البشير يؤكد ان الانتقادات الغربية لن تؤثر على الانتخابات جنوب السودان: المعارض الرئيسي في البلاد يؤكد انه قيد "الاقامة الجبرية" رداً على مقال الشيخ خلدون عريمط - عاصفة لا هي صحوة للعرب ولا صدمة لإيران نشرة الأخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 24 نيسان 2015 المشنوق طلب التحقيق في الحديث عن تجاوزات أثناء نقل الموقوفين
 
الشرق الأوسط >> العراق >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
القوات العراقية تحكم السيطرة على ناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين

أعلن مصدر أمني عراقي أن القوات العراقية أحكمت السيطرة على احية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين بعد اقتحامها من ثلاثة محاور، مشيراً أنها قتلت أكثر من 15 مسلحاً، فيما أوضح أن تلك القوات قطعت الطريق الرئيسي بين بغداد وكركوك.

وقال مدير الناحية طالب البياتي إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية أحكمت، اليوم، سيطرتها على ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء الطوز (90 كم شرق تكريت) بعد دخولها الناحية من ثلاثة محاور وتمكنت من قتل اكثر من 15 مسلحا"، لافتا الى أن "هناك جثثاً مرمية في شوارع الناحية التي خلت من سكانها بعد نزوح العوائل الى مناطق مجاورة".

وأضاف أن "القوات المشتركة مدعومة بمروحيات تعمل على ضرب اوكار المسلحين الذين بدأوا بالانسحاب الى جهة جبال حمرين"، مبيناً أن "مسلحين من محافظات نينوى وصلاح الدين وديالى وكركوك والأنبار يشاركون في المعارك الجارية في الناحية".

وأوضح أن "حصيلة الضحايا المدنيين للاشتباكات التي اندلعت في الناحية منذ الخميس الماضي بلغت أربعة قتلى وثمانية جرحى"، مشيراً الى "عدم وجود حصيلة عن قتلى وجرحى القوات الامنية لأن مصادرها هي المخولة في التصريح بذلك".

وبين طالب أن "القوات الأمنية قطعت الطريق الرابط بين بغداد وكركوك عند نقطة مرور سليمان بيك بعد ظهر اليوم بسبب اقتحامها الناحية"، موضحاً أن تلك القوات "تعمل على إعادة فتح الطريق بعد تأمين الناحية وتطهيرها من المسلحين".

وكان البياتي كشف، مساء أمس الأحد (16 شباط 2014)، أن قوات الجيش والشرطة الاتحادية انسحبت من ناحية سليمان بيك بعد تعرضها لنيران قناصين، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية والمسلحين لم يتم إحصاء عددهم.

وسيطر مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لـ"داعش"، الخميس (13 شباط 2014)، على الناحية، وفي اليوم التالي أعلنت قيادة عمليات دجلة أنها استعادت السيطرة على الناحية وطهرتها من المسلحين، لكن إدارة الناحية أعلنت بعد ذلك بساعات قليلة أن المسلحين ظهروا مجدداً بعد انسحاب القوات الحكومية الى مقارها.

 

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

17-02-2014 - 14:04 آخر تحديث 17-02-2014 - 14:04 | 3485 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
العدوان على اليمن
ايران نووية
مواضيع ذات صلة
العبادي: الوضع بالرمادي مسيطر عليه الملك الاردني: ندعم امن واستقرار وسيادة العراق داعش يدمر كنائس في الموصل ويعدم 28 مسيحيا أثيوبيا في ليبيا الوقف الشيعي يوجه بفتح المساجد والحسينيات لإيواء نازحي الأنبار قائد الرد السريع يعلن وصول قطعات عسكرية تصل لمستوى "فرقة" الى الرمادي
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 25 نيسان 2015 / 6 رجب 1436
الصبح 04:37
الشروق 05:56
الظهر 12:39
العصر 16:17
المغرب 19:35
العشاء 20:45

Samsung Galaxy S6 Offer

موقع قناة المنار- لبنان