• Almanar tv Facebook

  • manar livestream

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
124 شهيدا بينهم نساء وأطفال بغارات العدوان على عدد من محافظات اليمن الجيش السوري يفشل هجوم المسلحين في حي الزهراء غرب حلب ويكبدهم خسائر فادحة العفو الدولية تتهم صربيا ومقدونيا بسوء معاملة مهاجرين أوكرانيا واليونان والتصدي لـ"داعش" ضمن أجندة قمة "بريكس" هذا هو المجرم! الشراكة «مش زابطة» وإذا كانت الفيدرالية تبقينا أحياء... فلتكن خلافات المسلحين وقوة الجيش تفشلان الهجوم.. حلب على خطى درعا اليونان تنتظر الثمار المرّة .. وأوروبا لم تنكّس أعلامها حرائق كبيرة في غرب كندا اوتينغر: المفاوضات "لا معنى لها" من دون مقترحات اصلاحات جديدة من اثينا الصحافة اليوم 07-07-2015: عون غاضب على بري والحريري وجنبلاط: احذروا الانفجار! مقتل فتاة في هجوم انتحاري فاشل بشمال نيجيريا اوباما يعد بالتصدي في شكل اكبر لتنظيم "داعش" في سوريا الجيش: طائرة استطلاع تابعة للعدو نفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب واشنطن لا تستبعد اطالة المفاوضات مع ايران منفذ هجمات بوسطن يطالب بمحاكمة جديدة الوكالة الذرية تجري "مشاورات مكثفة" في طهران البيت الابيض يدعو اليونان والاتحاد الاوروبي الى ايجاد تسوية سلطات طرابلس "تعيد هيكلة" القوات العسكرية الليبية الموالية لها البنك المركزي الاوروبي يبقي القروض الطارئة لليونان على مستواها الحالي النفط يتراجع بنحو 8% ويقفل على 52.53 دولارا في نيويورك وزير المال اليوناني يعتبر انه لا يمكن القبول باتفاق غير قابل للتنفيذ هولاند وميركل يؤكدان ان الباب مفتوح للمفاوضات مع اليونان انتشال جثث 5 مهاجرين افارقة قبالة سواحل تونس نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 6 نموز 2015
 
الشرق الأوسط >> العراق >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
القوات العراقية تحكم السيطرة على ناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين

أعلن مصدر أمني عراقي أن القوات العراقية أحكمت السيطرة على احية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين بعد اقتحامها من ثلاثة محاور، مشيراً أنها قتلت أكثر من 15 مسلحاً، فيما أوضح أن تلك القوات قطعت الطريق الرئيسي بين بغداد وكركوك.

وقال مدير الناحية طالب البياتي إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية أحكمت، اليوم، سيطرتها على ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء الطوز (90 كم شرق تكريت) بعد دخولها الناحية من ثلاثة محاور وتمكنت من قتل اكثر من 15 مسلحا"، لافتا الى أن "هناك جثثاً مرمية في شوارع الناحية التي خلت من سكانها بعد نزوح العوائل الى مناطق مجاورة".

وأضاف أن "القوات المشتركة مدعومة بمروحيات تعمل على ضرب اوكار المسلحين الذين بدأوا بالانسحاب الى جهة جبال حمرين"، مبيناً أن "مسلحين من محافظات نينوى وصلاح الدين وديالى وكركوك والأنبار يشاركون في المعارك الجارية في الناحية".

وأوضح أن "حصيلة الضحايا المدنيين للاشتباكات التي اندلعت في الناحية منذ الخميس الماضي بلغت أربعة قتلى وثمانية جرحى"، مشيراً الى "عدم وجود حصيلة عن قتلى وجرحى القوات الامنية لأن مصادرها هي المخولة في التصريح بذلك".

وبين طالب أن "القوات الأمنية قطعت الطريق الرابط بين بغداد وكركوك عند نقطة مرور سليمان بيك بعد ظهر اليوم بسبب اقتحامها الناحية"، موضحاً أن تلك القوات "تعمل على إعادة فتح الطريق بعد تأمين الناحية وتطهيرها من المسلحين".

وكان البياتي كشف، مساء أمس الأحد (16 شباط 2014)، أن قوات الجيش والشرطة الاتحادية انسحبت من ناحية سليمان بيك بعد تعرضها لنيران قناصين، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية والمسلحين لم يتم إحصاء عددهم.

وسيطر مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لـ"داعش"، الخميس (13 شباط 2014)، على الناحية، وفي اليوم التالي أعلنت قيادة عمليات دجلة أنها استعادت السيطرة على الناحية وطهرتها من المسلحين، لكن إدارة الناحية أعلنت بعد ذلك بساعات قليلة أن المسلحين ظهروا مجدداً بعد انسحاب القوات الحكومية الى مقارها.

 

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

17-02-2014 - 14:04 آخر تحديث 17-02-2014 - 14:04 | 3615 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
العراق: "داعش" يعدم مدنيا صعقا بالكهرباء شمال صلاح الدين العراق: مقتل قيادات بارزة لداعش في عمليات للجيش العراقي إعلان تحرير قضاء بيجي من ارهابيي "داعش" بات قريبا مسيحيو العراق في الجبهة ضد "داعش" مستوى قياسي لصادرات نفط العراق عند 3.187 مليون ب/ي في يونيو
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 07 تموز 2015 / 20 رمضان 1436
الصبح 04:06
الشروق 05:34
الظهر 12:46
العصر 04:28
المغرب 20:10
العشاء 21:32
الإمساك 03:49

موقع قناة المنار- لبنان