الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
ميناء "جابهار" الايراني.. نحو حركة مستقبلية ناشطة مقتل المزيد من الجنود السعوديين على الحدود مع اليمن باسيل شكر القوى الامنية المواكبة للتظاهرة وهنأ التيار على نموذجه الحضاري في الانضباط مقتل 13 شخصا في هجوم ارهابي شمال افغانستان مقتل 13 مسلح خلال عملية للشرطة في طاجيكستان مقتل 47 مسلحا في معارك طاحنة بين الفصائل الارهابية شمال سوريا الامارات عازمة على مواصلة انخراطها في العدوان على اليمن رغم مقتل 45 من جنودها السيد صفي الدين: مكافحة الفساد نهج المقاومة الامن العام: توقيف فلسطيني وسوري لقيامهما بتجنيد اشخاص لصالح "داعش" أنت سوري، فلترحل كازاخستان.. نفوق أكثر من 60 ألف ظبي بشكل غامض وزير سوري: 7 آلاف دولار تكلفة كل مهاجر خارج البلاد ياغي: واهمة كل دولة تحاول جر البلد الى الاقتتال الشيخ قاسم: اننا خارج منظومة الفساد بكل اشكالها واصنافها وهناك من يريد زج اسم حزب الله مجلس الشورى الايراني يبدي اواخر ايلول/سبتمبر رأيه في الاتفاق النووي وصول 2500 الى 3000 مهاجر الى النمسا قادمين من المجر الوزير الحاج حسن: عدم محاسبة المسؤولين عن الفساد في صندوق الانتخابات تعميم للمسؤولية الطقس في لبنان غدا الأحد غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بالحرارة فيلم "محمد (ص)" يواصل نجاحه الجماهيري نائب رئيس مركز الاهرام: يدافع عن الفيلم الايراني"محمد (ص)" اتهام اربعة مهربي مهاجرين رسميا في تركيا وسجنهم بعد غرق الطفل ألان عناوين الصحف ليوم السبت 05-09-2015 المغرب: الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية يتصدران النتائج الاولية للانتخابات النمسا والمانيا على استعداد لاستقبال مهاجري المجر المجر تخصص حافلات لنقل المهاجرين القاصدين النمسا
 
الشرق الأوسط >> العراق >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
القوات العراقية تحكم السيطرة على ناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين

أعلن مصدر أمني عراقي أن القوات العراقية أحكمت السيطرة على احية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين بعد اقتحامها من ثلاثة محاور، مشيراً أنها قتلت أكثر من 15 مسلحاً، فيما أوضح أن تلك القوات قطعت الطريق الرئيسي بين بغداد وكركوك.

وقال مدير الناحية طالب البياتي إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية أحكمت، اليوم، سيطرتها على ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء الطوز (90 كم شرق تكريت) بعد دخولها الناحية من ثلاثة محاور وتمكنت من قتل اكثر من 15 مسلحا"، لافتا الى أن "هناك جثثاً مرمية في شوارع الناحية التي خلت من سكانها بعد نزوح العوائل الى مناطق مجاورة".

وأضاف أن "القوات المشتركة مدعومة بمروحيات تعمل على ضرب اوكار المسلحين الذين بدأوا بالانسحاب الى جهة جبال حمرين"، مبيناً أن "مسلحين من محافظات نينوى وصلاح الدين وديالى وكركوك والأنبار يشاركون في المعارك الجارية في الناحية".

وأوضح أن "حصيلة الضحايا المدنيين للاشتباكات التي اندلعت في الناحية منذ الخميس الماضي بلغت أربعة قتلى وثمانية جرحى"، مشيراً الى "عدم وجود حصيلة عن قتلى وجرحى القوات الامنية لأن مصادرها هي المخولة في التصريح بذلك".

وبين طالب أن "القوات الأمنية قطعت الطريق الرابط بين بغداد وكركوك عند نقطة مرور سليمان بيك بعد ظهر اليوم بسبب اقتحامها الناحية"، موضحاً أن تلك القوات "تعمل على إعادة فتح الطريق بعد تأمين الناحية وتطهيرها من المسلحين".

وكان البياتي كشف، مساء أمس الأحد (16 شباط 2014)، أن قوات الجيش والشرطة الاتحادية انسحبت من ناحية سليمان بيك بعد تعرضها لنيران قناصين، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية والمسلحين لم يتم إحصاء عددهم.

وسيطر مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لـ"داعش"، الخميس (13 شباط 2014)، على الناحية، وفي اليوم التالي أعلنت قيادة عمليات دجلة أنها استعادت السيطرة على الناحية وطهرتها من المسلحين، لكن إدارة الناحية أعلنت بعد ذلك بساعات قليلة أن المسلحين ظهروا مجدداً بعد انسحاب القوات الحكومية الى مقارها.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

17-02-2014 - 14:04 آخر تحديث 17-02-2014 - 14:04 | 3710 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
وفد ایراني یبحث مع وزیر الدفاع العراقي الحرب ضد "داعش" شتاء قاسٍ ينتظر المنطقة شريط يظهر إحراق #داعش لأربعة عناصر من #الحشد_الشعبي المليشيات الكردية تستعيد سبع قرى في شمال #العراق العراق: اطلاق حزمة الاصلاحات الثالثة يلاقي ارتياحاً
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 05 أيلول 2015 / 20 ذو القعدة 1436
الصبح 05:00
الشروق 06:14
الظهر 12:40
العصر 16:13
المغرب 19:17
العشاء 20:22

موقع قناة المنار- لبنان