This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
استشهاد 15 فلسطينيا بينهم 12 امرأة وطفلاً فجر الثلاثاء نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلا ليوم 28 تموز 2014 الصين: متطرفون من شينغيانغ سافروا إلى الشرق الاوسط طالبو لجوء سريلانكيون يصلون إلى استراليا بعد احتجازهم في البحر لأسابيع مقتل 18 مدنيا في الفلبين حصيلة عيد الشهيد في غزة: 35 شهيداً بينهم مجزرة أطفال عند شاطئ البحر الرئيسة البرازيلية تصف الهجوم الاسرائيلي على غزة بـ "المجزرة" العماد الفريج يزور أحد التشكيلات العسكرية .. سنبذل كل غال لإعادة الأمن إلى البلاد مصر تستنكر الاستخدام المفرط للقوة من جانب تل أبيب ضد المدنيين في غزة القسام: مقتل 10 جنود صهاينة واغتنام سلاح اسرائيلي نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 28 تموز 2014 نتانياهو ويعلون وغانتس يقرون بفقدان أفضل الجنود بغزة: يجب الاستعداد لحرب طويلة كيري: أي وقف لاطلاق النار في غزة يجب ان يؤدي الى نزع سلاح حماس وللمساجد في غزة نصيب من العدوان عيد الفطر في غزة شيماء أبصرت النور بعد استشهاد والدتها مقدمة نشرة المنار المسائية ليوم الاثنين 28-7-2014 نتنياهو: إعلان الأمم المتحدة لا يستجيب لمطالب الكيان الأمنية مجلس الامن يدعو الى حظر شراء النفط من داعش والنصرة هولاند وأوباما وميركل وكاميرون ورنزي مع زيادة الضغط توصلاً لوقف اطلاق نار في غزة مقتل 5 جنود صهاينة ولا مدنيين وصواريخ المقاومة تطال منطقة حيفا السفير الفلسطيني في الامم المتحدة: كنا نأمل بصدور قرار من مجلس الأمن مجلس الأمن يدعو إلى تطبيق وقف فوري غير مشروط في غزة وزارة الدفاع الروسية: الصور التي تشير إلى قصف الجيش الأوكراني من قبل روسيا "مجزرة العيد": استشهاد 10 أطفال وإصابة 40 في استهداف حديقة أول أيام الفطر
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
القوات العراقية تحكم السيطرة على ناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين

أعلن مصدر أمني عراقي أن القوات العراقية أحكمت السيطرة على احية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين بعد اقتحامها من ثلاثة محاور، مشيراً أنها قتلت أكثر من 15 مسلحاً، فيما أوضح أن تلك القوات قطعت الطريق الرئيسي بين بغداد وكركوك.

وقال مدير الناحية طالب البياتي إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية أحكمت، اليوم، سيطرتها على ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء الطوز (90 كم شرق تكريت) بعد دخولها الناحية من ثلاثة محاور وتمكنت من قتل اكثر من 15 مسلحا"، لافتا الى أن "هناك جثثاً مرمية في شوارع الناحية التي خلت من سكانها بعد نزوح العوائل الى مناطق مجاورة".

وأضاف أن "القوات المشتركة مدعومة بمروحيات تعمل على ضرب اوكار المسلحين الذين بدأوا بالانسحاب الى جهة جبال حمرين"، مبيناً أن "مسلحين من محافظات نينوى وصلاح الدين وديالى وكركوك والأنبار يشاركون في المعارك الجارية في الناحية".

وأوضح أن "حصيلة الضحايا المدنيين للاشتباكات التي اندلعت في الناحية منذ الخميس الماضي بلغت أربعة قتلى وثمانية جرحى"، مشيراً الى "عدم وجود حصيلة عن قتلى وجرحى القوات الامنية لأن مصادرها هي المخولة في التصريح بذلك".

وبين طالب أن "القوات الأمنية قطعت الطريق الرابط بين بغداد وكركوك عند نقطة مرور سليمان بيك بعد ظهر اليوم بسبب اقتحامها الناحية"، موضحاً أن تلك القوات "تعمل على إعادة فتح الطريق بعد تأمين الناحية وتطهيرها من المسلحين".

وكان البياتي كشف، مساء أمس الأحد (16 شباط 2014)، أن قوات الجيش والشرطة الاتحادية انسحبت من ناحية سليمان بيك بعد تعرضها لنيران قناصين، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية والمسلحين لم يتم إحصاء عددهم.

وسيطر مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لـ"داعش"، الخميس (13 شباط 2014)، على الناحية، وفي اليوم التالي أعلنت قيادة عمليات دجلة أنها استعادت السيطرة على الناحية وطهرتها من المسلحين، لكن إدارة الناحية أعلنت بعد ذلك بساعات قليلة أن المسلحين ظهروا مجدداً بعد انسحاب القوات الحكومية الى مقارها.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

17-02-2014 - 14:04 آخر تحديث 17-02-2014 - 14:04 | 2429 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
مجلس الامن يدعو الى حظر شراء النفط من داعش والنصرة "داعش" تمنع إقامة صلاة العيد في مساجد الموصل بدعوى أنها "بدعة"! فابيوس: فرنسا مستعدة لاستقبال مسيحيي العراق بغرض اللجوء تدمير 10 سيارات لـ "داعش" ومقتل من فيها الجيش يعيد الأمن إلى عدد من المناطق في الحسكة ومقتل عدد من المسلحين في جوبر
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 29 تموز 2014 / 1 شوال 1435
الصبح 04:25
الشروق 05:48
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 07:59
العشاء 09:15

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان