This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 22 تموز 2014 النشرة اللبنانية المشتركة تضامناً مع غزة تلقى استحسان الغزيّين مزيد من شركات الطيران تعلق رحلاتها الى الكيان الصهيوني المأزق الاسرائيلي يحرك كيري وبان كي مون مقدمة نشرة قناة "المنار" المسائية ليوم الثلاثاء 22-7-2014 نشرة أخبار محليات ليوم 22 تموز 2014 الساحلي من طهران: لتقديم الدعم المطلق للشعب الفلسطيني بوجه العدوانية الصهيونية ماذا حقق العدو وماذا كسبت المقاومة بعد أسبوع على العملية البرية؟؟ العماد عون حيا أبطال غزة: "اسرائيل" تريد إلغاء الهوية الفلسطينية مجازر غزة تملأ شاشات التلفزة العربية أول طائرة تحمل ضحايا الماليزية ستصل إلى هولندا الأربعاء بان كي مون يدعو سلطات الإحتلال والفلسطينيين الى "وقف القتال والبدء بالتحاور" وفد من "تجمع العلماء" زار الرفاعي: فلسطين ستبقى القضية الأساسية للأمة تظاهرة جديدة مؤيدة للفلسطينيين في باريس الاربعاء سامي الجميل: العجز الدولي من غزة الى العراق يحتم تضامنا مسيحيا مشرقيا نشرة أخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 22 تموز 2014 اعتصام تضامني مع غزة في المحرق شرق العاصمة البحرينية استشهاد فلسطيني في الضفة ومواجهات عنيفة بين متظاهرين وقوات الاحتلال المحامي عواضة يتقدم بمراجعة لإبطال مرسوم التجنيس بإسم مركز حمورابي باسيل أقام مادبة إفطار بحضور الشيخ الشعار من تمُّوز لبنان الى تمُّوز فلسطين، رغم الغمام الإقليمي! سلسلة نشاطات في لبنان دعما للمقاومة الفلسطينية وتنديدا بالعدون على غزة مواقع التواصل الاجتماعي احدى أدوات مواجهة العدوان الصهيوني على غزة الفلسطينيون يقفون يدا واحدة بوجه العدوان.. كنائس غزة نموذجا ارتفاع مشتريات بكين من نفط إيران 38 %
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
القوات العراقية تحكم السيطرة على ناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين

أعلن مصدر أمني عراقي أن القوات العراقية أحكمت السيطرة على احية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين بعد اقتحامها من ثلاثة محاور، مشيراً أنها قتلت أكثر من 15 مسلحاً، فيما أوضح أن تلك القوات قطعت الطريق الرئيسي بين بغداد وكركوك.

وقال مدير الناحية طالب البياتي إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية أحكمت، اليوم، سيطرتها على ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء الطوز (90 كم شرق تكريت) بعد دخولها الناحية من ثلاثة محاور وتمكنت من قتل اكثر من 15 مسلحا"، لافتا الى أن "هناك جثثاً مرمية في شوارع الناحية التي خلت من سكانها بعد نزوح العوائل الى مناطق مجاورة".

وأضاف أن "القوات المشتركة مدعومة بمروحيات تعمل على ضرب اوكار المسلحين الذين بدأوا بالانسحاب الى جهة جبال حمرين"، مبيناً أن "مسلحين من محافظات نينوى وصلاح الدين وديالى وكركوك والأنبار يشاركون في المعارك الجارية في الناحية".

وأوضح أن "حصيلة الضحايا المدنيين للاشتباكات التي اندلعت في الناحية منذ الخميس الماضي بلغت أربعة قتلى وثمانية جرحى"، مشيراً الى "عدم وجود حصيلة عن قتلى وجرحى القوات الامنية لأن مصادرها هي المخولة في التصريح بذلك".

وبين طالب أن "القوات الأمنية قطعت الطريق الرابط بين بغداد وكركوك عند نقطة مرور سليمان بيك بعد ظهر اليوم بسبب اقتحامها الناحية"، موضحاً أن تلك القوات "تعمل على إعادة فتح الطريق بعد تأمين الناحية وتطهيرها من المسلحين".

وكان البياتي كشف، مساء أمس الأحد (16 شباط 2014)، أن قوات الجيش والشرطة الاتحادية انسحبت من ناحية سليمان بيك بعد تعرضها لنيران قناصين، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية والمسلحين لم يتم إحصاء عددهم.

وسيطر مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لـ"داعش"، الخميس (13 شباط 2014)، على الناحية، وفي اليوم التالي أعلنت قيادة عمليات دجلة أنها استعادت السيطرة على الناحية وطهرتها من المسلحين، لكن إدارة الناحية أعلنت بعد ذلك بساعات قليلة أن المسلحين ظهروا مجدداً بعد انسحاب القوات الحكومية الى مقارها.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

17-02-2014 - 14:04 آخر تحديث 17-02-2014 - 14:04 | 2407 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
سامي الجميل: العجز الدولي من غزة الى العراق يحتم تضامنا مسيحيا مشرقيا استراليا تعلن ان منفذ الهجوم الانتحاري في العراق الاسبوع الماضي يحمل جنسيتها "الكتائب" دان العداون على غزة ودعا لتأمين حماية دولية للمسيحيين في العراق بان كي مون يعتبر اضطهاد المسيحيين في العراق "جريمة ضد الانسانية" المالكي يطالب العالم بالوقوف بوجه "داعش" بعد تهجير مسيحيين الموصل
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 22 تموز 2014 / 24 رمضان 1435
الصبح 04:18
الشروق 05:43
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 08:04
العشاء 09:22
الإمساك 04:03

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان