This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
أوباما: كوبا ستتغير لكنها تحتاج وقتا قصف جوي صهيوني لجنوب قطاع غزة نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلاً ليوم 19 كانون الأول 2014 الاتحاد الاوروبي يقدم شكوى الى منظمة التجارة بشأن دعم امريكي لبوينج "ريسيتال" لميلاد السيد المسيح تحييه كشافة الإمام المهدي (ع) في البترون توقيف سوريين في الفاكهة لمشاركتهما بالاعتداء على الجيش في أحداث عرسال أكراد العراق يعلنون السيطرة على مزيد من الارض بعد فك حصار سنجار نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 19 كانون الأول 2014 مركز قيادة الدفاع القومي الروسي أسرع من مثيله الأمريكي بثلاثة أضعاف مقدمة نشرة اخبار المنار مساء الجمعة 19-12-2014 نشرة الأخبار المحلية ليوم 19 كانون الأول 2014 نواف سلام: قرار الامم المتحدة مطالبة "اسرائيل" بدفع تعويضات للبنان انتصار لمفهوم العدالة الوكالة الذرية: إيران تواصل الامتثال لالتزاماتها النووية قائد "اليونيفيل زار بري وسلام والمشنوق: اكدوا دعمهم لنا والالتزام بالقرار 1701 الشيخ التوتيو: الحوار هو أقصر طريق للوصول الى قواسم مشتركة بين اللبنانيين بلغاريا: مستعدون لإتمام مشروع "السيل الجنوبي" مع روسيا "الديمقراطيون الاحرار": لاصدار مراسيم النفط حفاظا على حقوقنا من العدو الاسرائيلي الشيخ الكبش: عودة لغة الحوار تخفف التشنجات وتنعكس ايجابا في الشارع معاناة الزراعة في قطاع غزة.. بسبب الحصار الاسرائيلي أبرز التطورات الميدانية السورية 19-12-2014 تسعة جرحى في الضفة الغربية برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي مذكرة توقيف بحق فتح الله غولن خصم اردوغان إحياء حاشد لاربعينية الامام الحسين(ع) في لندن خطوط النقل تعود للعمل في حمص القديمة بعد خروج المسلحين منها.. نشرة أخبار الـساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 19 كانون الأول 2014
 
الشرق الأوسط >> العراق >> أمن
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
القوات العراقية تحكم السيطرة على ناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين

أعلن مصدر أمني عراقي أن القوات العراقية أحكمت السيطرة على احية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين بعد اقتحامها من ثلاثة محاور، مشيراً أنها قتلت أكثر من 15 مسلحاً، فيما أوضح أن تلك القوات قطعت الطريق الرئيسي بين بغداد وكركوك.

وقال مدير الناحية طالب البياتي إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية أحكمت، اليوم، سيطرتها على ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء الطوز (90 كم شرق تكريت) بعد دخولها الناحية من ثلاثة محاور وتمكنت من قتل اكثر من 15 مسلحا"، لافتا الى أن "هناك جثثاً مرمية في شوارع الناحية التي خلت من سكانها بعد نزوح العوائل الى مناطق مجاورة".

وأضاف أن "القوات المشتركة مدعومة بمروحيات تعمل على ضرب اوكار المسلحين الذين بدأوا بالانسحاب الى جهة جبال حمرين"، مبيناً أن "مسلحين من محافظات نينوى وصلاح الدين وديالى وكركوك والأنبار يشاركون في المعارك الجارية في الناحية".

وأوضح أن "حصيلة الضحايا المدنيين للاشتباكات التي اندلعت في الناحية منذ الخميس الماضي بلغت أربعة قتلى وثمانية جرحى"، مشيراً الى "عدم وجود حصيلة عن قتلى وجرحى القوات الامنية لأن مصادرها هي المخولة في التصريح بذلك".

وبين طالب أن "القوات الأمنية قطعت الطريق الرابط بين بغداد وكركوك عند نقطة مرور سليمان بيك بعد ظهر اليوم بسبب اقتحامها الناحية"، موضحاً أن تلك القوات "تعمل على إعادة فتح الطريق بعد تأمين الناحية وتطهيرها من المسلحين".

وكان البياتي كشف، مساء أمس الأحد (16 شباط 2014)، أن قوات الجيش والشرطة الاتحادية انسحبت من ناحية سليمان بيك بعد تعرضها لنيران قناصين، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية والمسلحين لم يتم إحصاء عددهم.

وسيطر مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لـ"داعش"، الخميس (13 شباط 2014)، على الناحية، وفي اليوم التالي أعلنت قيادة عمليات دجلة أنها استعادت السيطرة على الناحية وطهرتها من المسلحين، لكن إدارة الناحية أعلنت بعد ذلك بساعات قليلة أن المسلحين ظهروا مجدداً بعد انسحاب القوات الحكومية الى مقارها.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

17-02-2014 - 14:04 آخر تحديث 17-02-2014 - 14:04 | 3154 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
17 شهيدا في هجمات جديدة بالعراق وزير خارجية الصين يزور بغداد في ارفع زيارة لمسؤول صيني منذ 2003 الجيش العراقي يعلق عملياته في الفلوجة ثلاثة ايام "حقنا للدماء" شرطة ديالى تطلق عملية لتعقب "داعش" القوات العراقية تستعيد ناحية استراتيجية شمال بغداد
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 20 كانون الأول 2014 / 27 صفر 1436
الصبح 05:20
الشروق 06:39
الظهر 11:43
العصر 14:15
المغرب 16:50
العشاء 17:59

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان