الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
السعودية ترحب باتفاق إيران النووي بعد الاجتماع مع أوباما الصحافة اليوم 5-9-2015: حشود التيار في بيروت.. والخسائر الكبرى للعدوان في اليمن في سوريا.. أطفال أدخلتهم الحرب سوق العمل باكراً الحريري يعزي بالجنود الاماراتيين القتلى في اليمن الشيخ قاسم: نريد رئيسا للجمهورية يحمل برنامجا وواضحا في آرائه وعون يمثل هذا الامر حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا الشهيد المجاهد حسن مهدي السبلاني السيد صفي الدين: مع أي تحرك يقضي على الفساد مقتل رقيب سعودي ومسلح في تبادل لاطلاق النار شرق البلاد كنعان: لأخذ هذه التظاهرة بالاعتبار على صعد الانتخابات الرئاسية والنيابية وطاولة الحوار الشيخ الجعيد: للاستماع إلى مطالب الشعب لا قمعه وكم أفواهه نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 4 آيلول 2015 لقاء بين اوباما وسلمان على وقع صفقات بين الجانبين "التيار الوطني" يثبت شعبيته في الشارع.. ماذا بعد؟؟ مقدمة نشرة المنار المسائية ليوم الجمعة 4 - 9 - 2015 مجلس الامن يبحث فرض حظر اسلحة على جنوب السودان كمال الخير: نؤيد دعوة الرئيس بري للحوار ولوضع قانون انتخابي يعتمد النسبية تحية ملونة من "ملتقى الألوان الفني" إلى #إيلان نشرة أخبار الـساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 4 أيلول 2015 مشاهد فيديو لمكان استهداف تجمع لقوى العدوان في مأرب بصاروخ بالستي فرنجية استقبل خليل: منذ اليوم الأول أيدنا الحوار اشتون كارتر يؤكد ان الاتفاق النووي الايراني يعزز الخيار العسكري الاميركي بوتين: الرئيس الاسد لا يعارض تنظيم انتخابات تشريعية مبكرة في إطار تسوية سياسية #التيار_الوطني_الحر يحشد بكثافة في ساحة الشهداء: لا للفساد والتهميش "اللقاء الوحدوي": الحراك الشعبي يشكل نقطة تحول إيجابي في تثبيت الوحدة الوطنية الشيخ يزبك: ليكون الحوار مدخلا لعلاج الملفات الساخنة
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
تجاوب مع حملة مقاطعة البضائع التركية في لبنان

 

لاقت دعوة أهالي المخطوفين اللبنانين في سورية إلى مقاطعة البضائع التركية تجاوبا وانتشارا في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وعمدت معظم الافران الى الصاق نداء على كل ربطة خبز يدعو الى وقف استخدام المواد الاولية التركية في صناعة الخبز، كما يدعو النداء الى مقاطعة البضائع التركية.

كما تجاوبت محال بيع الاقمشة والالبسة وقاطعت البضائع التركية وكذلك محال السمانة والسوبر ماركت، التي بدأت بمقاطعة المواد الغذائية والسكاكر التركية مع الصاق منشورات على واجهاتها تحض على مقاطعة البضائع التركية.

وكان أهالي المخطوفين اللبنانيين في أعزاز السورية قد نظموا جولة على المحلات التجارية المقاطِعة للبضائع التركية في الضاحية الجنوبية في اطار تحركهم تجاه المصالح التركية في لبنان، شاكرين الوقفة التضامنية والتجاوب الواسع مع هذه القضية الانسانية.

وأكد الاهالي في حديث لـموقع "العهد" الاخباري أن "أصحاب المحال التجارية ابدوا تعاوناً واسعاً بمقاطعة مختلف البضائع التركية"، مشيرين الى أن "ثمة احصائيات تشير الى ان الضاحية الجنوبية تُعتبر من اهم الاسواق لاستيراد الالبسة الشرعية التركية والاشاربات والسكاكر وغيرها".

ولفت الاهالي الى أن "الانطلاقة بدأت من الضاحية نظراً لاعتداء المسلحين على زوار الامام الرضا (ع)، شاكرين أصحاب المحلات التجارية الذين لبوا نداء الاستجابة لمقاطعة البضائع  التركية"، كما أكدوا أن "التحرك تجاه المصالح التركية لن يتوقف ما لم يطلق سراح ابنائهم".

وشدد الاهالي على ضرورة استدعاء رئيس الجمهورية ميشال سليمان للسفير التركي في لبنان وتسليمه مذكرة احتجاج شديدة اللهجة لنقلها الى المسؤولين الاتراك وعلى رأسهم رئيس الحكومة التركية رجب طيب اردوغان".

 

المصدر: وكالات

23-04-2013 - 22:21 آخر تحديث 23-04-2013 - 22:21 | 3942 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
تكريم وطني للتلميذ الذي ضحى بحياته لانقاذ مدرسته في باكستان شربل استقبل وفدا من "محرري اعزاز": قضيتكم وطينة لذلك أوليناها اهتماما بالغا صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها -6- (الأخيرة) صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها -5- صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها - 4 -
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 05 أيلول 2015 / 20 ذو القعدة 1436
الصبح 05:00
الشروق 06:14
الظهر 12:40
العصر 16:13
المغرب 19:17
العشاء 20:22

موقع قناة المنار- لبنان