This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
مجلس التعاون الخليجي: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام التدخلات في اليمن حكيم: تبينت صوابية رؤيتنا بعدم المشاركة في جلسة تشريعية لا تهدف لانتخاب رئيس للجمهورية طورسركيسيان: اعادة السلسلة الى اللجان امر ايجابي نظرا للاجحاف بحق بعض الفئات تدريب مقاتلي المعارضة السورية "المعتدلة" قد يستغرق سنوات شمخاني: مستعدون لدعم الدول التي تطلب منّا المساعدة لمواجهة الإرهاب "الجمهورية": جنبلاط يصر في مجالسه السياسية على طرح عون كمرشح توافقي لمدة سنتين مفاجأة أردنية: "كنز هرقل" المزعوم عبارة عن "جهاز تجسس" إسرائيلي فلسطينيون يدعون السعودية لمقاطعة شركة حراسة بريطانية لعلاقاتها مع الاحتلال لقاء كليمنصو.. لتحصين الساحة الداخلية وفتح قنوات الاتصال بين مختلف الافرقاء عناوين الصحف ليوم الخميس 02-10-2014 تقرير الإنترنت ليوم الخميس 02-10-2014 شيراك يدعم جوبيه ضد ساركوزي في الانتخابات الرئاسية الفرنسية 2017 العثور على طفلة اميركية في المكسيك بعد 12 عاما على خطفها الولايات المتحدة: الحكم بالسجن 30 سنة لاميركي من اصل صومالي بتهمة "محاولة اعتداء" افغانستان: 3 قتلى و8 جرحى من موظفي وزارة الدفاع بعملية انتحارية، وطالبان تتبنى قوات فرنسية في مالي والنيجر تعتقل مقربين من الجزائري بلمختار ميركل: على روسيا استعمال نفوذها على حلفائها في اوكرانيا المكسيك: اعتقال أحد زعماء تهريب المخدرات المطلوبين الجعفري: ليس سرا ان ايران قدمت لنا الدعم ضد الارهاب ونشكرهم على ذلك "منظمة الصحة العالمية": وباء ايبولا يخلف 3338 وفاة في غرب افريقيا أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 2 تشرين الأول 2014 "مسار تركيا الجديدة" ... لماذا تراجعت تركيا عن موقفها من التحالف ضد داعش؟ تحذير غربي من «داعش» في الـــشمال جوبر ... خط الدفاع الأول عن دوما «داعش» يتوعّد بـ«فرض معادلة جديدة في حلب»
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
تجاوب مع حملة مقاطعة البضائع التركية في لبنان

 

لاقت دعوة أهالي المخطوفين اللبنانين في سورية إلى مقاطعة البضائع التركية تجاوبا وانتشارا في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وعمدت معظم الافران الى الصاق نداء على كل ربطة خبز يدعو الى وقف استخدام المواد الاولية التركية في صناعة الخبز، كما يدعو النداء الى مقاطعة البضائع التركية.

كما تجاوبت محال بيع الاقمشة والالبسة وقاطعت البضائع التركية وكذلك محال السمانة والسوبر ماركت، التي بدأت بمقاطعة المواد الغذائية والسكاكر التركية مع الصاق منشورات على واجهاتها تحض على مقاطعة البضائع التركية.

وكان أهالي المخطوفين اللبنانيين في أعزاز السورية قد نظموا جولة على المحلات التجارية المقاطِعة للبضائع التركية في الضاحية الجنوبية في اطار تحركهم تجاه المصالح التركية في لبنان، شاكرين الوقفة التضامنية والتجاوب الواسع مع هذه القضية الانسانية.

وأكد الاهالي في حديث لـموقع "العهد" الاخباري أن "أصحاب المحال التجارية ابدوا تعاوناً واسعاً بمقاطعة مختلف البضائع التركية"، مشيرين الى أن "ثمة احصائيات تشير الى ان الضاحية الجنوبية تُعتبر من اهم الاسواق لاستيراد الالبسة الشرعية التركية والاشاربات والسكاكر وغيرها".

ولفت الاهالي الى أن "الانطلاقة بدأت من الضاحية نظراً لاعتداء المسلحين على زوار الامام الرضا (ع)، شاكرين أصحاب المحلات التجارية الذين لبوا نداء الاستجابة لمقاطعة البضائع  التركية"، كما أكدوا أن "التحرك تجاه المصالح التركية لن يتوقف ما لم يطلق سراح ابنائهم".

وشدد الاهالي على ضرورة استدعاء رئيس الجمهورية ميشال سليمان للسفير التركي في لبنان وتسليمه مذكرة احتجاج شديدة اللهجة لنقلها الى المسؤولين الاتراك وعلى رأسهم رئيس الحكومة التركية رجب طيب اردوغان".

 

المصدر: وكالات

23-04-2013 - 22:21 آخر تحديث 23-04-2013 - 22:21 | 3128 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
تكريم وطني للتلميذ الذي ضحى بحياته لانقاذ مدرسته في باكستان شربل استقبل وفدا من "محرري اعزاز": قضيتكم وطينة لذلك أوليناها اهتماما بالغا صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها -6- (الأخيرة) صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها -5- صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها - 4 -
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الخميس 02 تشرين الأول 2014 / 7 ذو الحجة 1435
الصبح 05:20
الشروق 06:33
الظهر 12:35
العصر 15:49
المغرب 18:40
العشاء 19:42

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان