• Almanar tv Facebook

  • manar livestream

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
ظريف:أزمة البرنامج النووي الإيراني غير مبررة غوغل تضيف خاصية "التدمير الذاتي" على رسائل Gmail الإلكترونية مادورو إلى نيويورك للقاء بان كي مون حول غويانا السيد فضل الله: لتجفيف المصادر الاجتماعية والسياسية والفكرية للعنف والارهاب الامم المتحدة تدين اعتداء الاحد في مقديشو إشادة فرنسية بتعزيز تركيا التزامها ضد "داعش" المشنوق: الآن المجال مفتوح للعمل وليس للكلام في ملف النفايات رئيس الوزراء يقيل نائبه والمدعي العام في ماليزيا اوباما يعلن وقوف واشنطن الى جانب افريقيا لمكافحة "الارهاب" مقبل زار سلام: الجيش مؤسسة مستقلة ولا تداول في اسماء محددة ضمن التعيينات الامنية "لقاء الجمعيات": لإعلان حالة الطوارئ وإيجاد الحلول اللازمة للتخلص من أزمة النفايات الكويت تدعو السعودية لاستئناف إنتاج النفط في حقل مشترك كلمة سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله خلال مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء الم مجيد روانجي : الغاء العقوبات يحتاج الى مدة تتراوح بين 4 الى 6 أشهر فضل الله: منهج اللاعنف سبيل لمعالجة الكثير من مشكلاتنا الإنسانيَّة دعم اطلسي وسعودي للعملية العسكرية التركية ضد داعش وحزب العمال الكردستاني توقيف سوري في شدرا للاشتباه بانتمائه الى مجموعات ارهابية 6.5 مليارات ريال قروض الأفراد المتعثرة لدى بنوك السعودية التبادل التجاري الايراني التركماني سيصل لـ60 مليار دولار بلدية النبطية: أزمة النفايات مستمرة مع اقفال مكب النفايات في الكفور موجة ٌجديدة من الحرّ تنتظرنا السيد نصرالله : ستخرج الأمة من المحنة وسيكون الحساب عسيرا مع "إسرائيل" تظاهرة امام السراي ووزارة البيئة وقطع طرقات في بيروت احتجاجاً على ازمة النفايات مسح ألماني يدعم اليورو ... والذهب يتراجع سياسات أردوغان: "عالسكِّين يا بطِّيخ"!
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
تجاوب مع حملة مقاطعة البضائع التركية في لبنان

 

لاقت دعوة أهالي المخطوفين اللبنانين في سورية إلى مقاطعة البضائع التركية تجاوبا وانتشارا في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وعمدت معظم الافران الى الصاق نداء على كل ربطة خبز يدعو الى وقف استخدام المواد الاولية التركية في صناعة الخبز، كما يدعو النداء الى مقاطعة البضائع التركية.

كما تجاوبت محال بيع الاقمشة والالبسة وقاطعت البضائع التركية وكذلك محال السمانة والسوبر ماركت، التي بدأت بمقاطعة المواد الغذائية والسكاكر التركية مع الصاق منشورات على واجهاتها تحض على مقاطعة البضائع التركية.

وكان أهالي المخطوفين اللبنانيين في أعزاز السورية قد نظموا جولة على المحلات التجارية المقاطِعة للبضائع التركية في الضاحية الجنوبية في اطار تحركهم تجاه المصالح التركية في لبنان، شاكرين الوقفة التضامنية والتجاوب الواسع مع هذه القضية الانسانية.

وأكد الاهالي في حديث لـموقع "العهد" الاخباري أن "أصحاب المحال التجارية ابدوا تعاوناً واسعاً بمقاطعة مختلف البضائع التركية"، مشيرين الى أن "ثمة احصائيات تشير الى ان الضاحية الجنوبية تُعتبر من اهم الاسواق لاستيراد الالبسة الشرعية التركية والاشاربات والسكاكر وغيرها".

ولفت الاهالي الى أن "الانطلاقة بدأت من الضاحية نظراً لاعتداء المسلحين على زوار الامام الرضا (ع)، شاكرين أصحاب المحلات التجارية الذين لبوا نداء الاستجابة لمقاطعة البضائع  التركية"، كما أكدوا أن "التحرك تجاه المصالح التركية لن يتوقف ما لم يطلق سراح ابنائهم".

وشدد الاهالي على ضرورة استدعاء رئيس الجمهورية ميشال سليمان للسفير التركي في لبنان وتسليمه مذكرة احتجاج شديدة اللهجة لنقلها الى المسؤولين الاتراك وعلى رأسهم رئيس الحكومة التركية رجب طيب اردوغان".

 

استطلاع للرأي

المصدر: وكالات

23-04-2013 - 22:21 آخر تحديث 23-04-2013 - 22:21 | 3884 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
تكريم وطني للتلميذ الذي ضحى بحياته لانقاذ مدرسته في باكستان شربل استقبل وفدا من "محرري اعزاز": قضيتكم وطينة لذلك أوليناها اهتماما بالغا صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها -6- (الأخيرة) صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها -5- صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها - 4 -
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 28 تموز 2015 / 11 شوال 1436
الصبح 04:24
الشروق 05:47
الظهر 12:48
العصر 04:29
المغرب 20:00
العشاء 21:17

موقع قناة المنار- لبنان