الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
رسالة باسم اوجلان يطلب فيها من حزب العمال الكردستاني بحث نزع سلاحه المعلم التقى دي ميستورا: متابعة النقاش حول خطة التجميد بحلب وإرسال بعثة للاطلاع نشرة الأخبارالرئسية ليوم 28 شباط 2015 مسؤولون سابقون صهاينة: فشل تل ابيب في اعاقة البرنامج النووي الايراني حزب الله للاسراع بالتوافق على آلية عمل الحكومة الجيش العراقي يستعد لمعركة تكريت في الشرق السوري.. تواصُل تراجع تنظيم داعش المنار في بلدة الهبارية بريف درعا بيان للجيش السوري: نجاحات مستمرة في المنطقة الجنوبية في ظل انهيار للمسلحين نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 28 شباط 2015 مقدمة نشرة أخبار قناة المنار المسائية 28-2-2015 مقتل مصور ومتطوع في شرق اوكرانيا قوى الأمن: توقيف عصابة سلب وسرقة وضبط مسروقات وأسلحة رتيان وسليمان وما قبلهما.. الخط التركي المفتوح تغيرات اقليمية في المشهد السوري .....حلفاء الامس هم اعداء اليوم توقيع اتفاقية تفاهم يمنية إيرانية لتطوير النقل الجوي اعتراض سفينة على متنها 70 مهاجرا في البحر الاسود زعيم كوريا الشمالية للجيش: استعدوا للحرب مقتل العشرات في معارك بين حركة حزم وجبهة النصرة في ريف حلب نشرة أخبار الـساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 28 شباط 2015 ظريف: المفاوضات النووية اقتربت من مراحلها الحساسة دي ميستورا في دمشق بوتين يقول انه سيتم القيام بكل ما يلزم لينال قتلة نيمتسوف عقابهم فايننشال تايمز: السلطات البريطانية تراقب 3000 متطرف محكمة مصرية تصنف حركة حماس "منظمة ارهابية" والحركة تصف القرار بالخطير
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
تجاوب مع حملة مقاطعة البضائع التركية في لبنان

 

لاقت دعوة أهالي المخطوفين اللبنانين في سورية إلى مقاطعة البضائع التركية تجاوبا وانتشارا في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وعمدت معظم الافران الى الصاق نداء على كل ربطة خبز يدعو الى وقف استخدام المواد الاولية التركية في صناعة الخبز، كما يدعو النداء الى مقاطعة البضائع التركية.

كما تجاوبت محال بيع الاقمشة والالبسة وقاطعت البضائع التركية وكذلك محال السمانة والسوبر ماركت، التي بدأت بمقاطعة المواد الغذائية والسكاكر التركية مع الصاق منشورات على واجهاتها تحض على مقاطعة البضائع التركية.

وكان أهالي المخطوفين اللبنانيين في أعزاز السورية قد نظموا جولة على المحلات التجارية المقاطِعة للبضائع التركية في الضاحية الجنوبية في اطار تحركهم تجاه المصالح التركية في لبنان، شاكرين الوقفة التضامنية والتجاوب الواسع مع هذه القضية الانسانية.

وأكد الاهالي في حديث لـموقع "العهد" الاخباري أن "أصحاب المحال التجارية ابدوا تعاوناً واسعاً بمقاطعة مختلف البضائع التركية"، مشيرين الى أن "ثمة احصائيات تشير الى ان الضاحية الجنوبية تُعتبر من اهم الاسواق لاستيراد الالبسة الشرعية التركية والاشاربات والسكاكر وغيرها".

ولفت الاهالي الى أن "الانطلاقة بدأت من الضاحية نظراً لاعتداء المسلحين على زوار الامام الرضا (ع)، شاكرين أصحاب المحلات التجارية الذين لبوا نداء الاستجابة لمقاطعة البضائع  التركية"، كما أكدوا أن "التحرك تجاه المصالح التركية لن يتوقف ما لم يطلق سراح ابنائهم".

وشدد الاهالي على ضرورة استدعاء رئيس الجمهورية ميشال سليمان للسفير التركي في لبنان وتسليمه مذكرة احتجاج شديدة اللهجة لنقلها الى المسؤولين الاتراك وعلى رأسهم رئيس الحكومة التركية رجب طيب اردوغان".

 

المصدر: وكالات

23-04-2013 - 22:21 آخر تحديث 23-04-2013 - 22:21 | 3557 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
عملية شبعا النوعية
مواضيع ذات صلة
أهالي المختطفين بسورية عند تحركهم وشربل يؤكد الايجابية قضية المخطوفين اللبنانيين في سورية بـ"الاتجاه الصحيح" "اهالي المخطوفين في اعزاز" اعتصموا امام مقرات تمثل المصالح التركية في لبنان اهالي مخطوفي اعزاز اعتصموا صباح اليوم امام مكاتب الطيران التركي اهالي المخطوفين اللبنانيين في اعزاز ينصبون خيما امام السفارة التركية بالرابية
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأحد 01 آذار 2015 / 10 جمادى الأولى 1436
الصبح 04:54
الشروق 06:07
الظهر 11:54
العصر 15:06
المغرب 17:52
العشاء 18:55

موقع قناة المنار- لبنان