• Almanar tv Facebook

  • manar livestream

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
العثور على جثة فتاة في بستان في عدلون تجليات الإمبريالية الراهنة هجوم يستهدف قوات الأطلسي في كابول تجدد الجدل حول مؤلفات "سيد قطب" والأزهر ينفي تدريسها مفاوضات فيينا في مرحلتها الاخيرة..فهل يُعلن الاتفاق؟ أحمد منصور يعتذر للمغاربة إثر وصفه لبعضهم بـ"السفلة والشواذ" الخطيب عزى بناصيف :خطر الإرهاب التكفيري يستهدف جميع الدول العربية عريجي : لا نحبذ اللجوء الى خيار الشارع الوزير درباس: من يريد فرط الحكومة والانسحاب منها يجب ان يتحمل مسؤوليته رئيس الوزراء الفرنسي يعلن ان "الاسس موجودة لاتفاق" مع اليونان أوباما: لن نرسل أي قوات برية لمحاربة "داعش" إكمال السيطرة النارية على الزبداني وقطع كل خطوط إمداد الجماعات المسلحة فيها جلسة موسعة من المفاوضات النووية حتى ساعة متأخرة الشرطة الكينيّة: مسلحون يقتلون 14 شخصا في شمال البلاد إيران، من التصنيع النووي الى صناعة النصر! قمة استثنائية لمنطقة اليورو حول اليونان الفرزلي: معركة الشراكة الوطنية والدفاع عن المكون المسيحي بدأت سليم عون: هناك عقد اجتماعي تتمادون في عدم تطبيقه اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 7 تموز 2015 124 شهيدا بينهم نساء وأطفال بغارات العدوان على عدد من محافظات اليمن الجيش السوري يفشل هجوم المسلحين في حي الزهراء غرب حلب ويكبدهم خسائر فادحة العفو الدولية تتهم صربيا ومقدونيا بسوء معاملة مهاجرين أوكرانيا واليونان والتصدي لـ"داعش" ضمن أجندة قمة "بريكس" هذا هو المجرم! الشراكة «مش زابطة» وإذا كانت الفيدرالية تبقينا أحياء... فلتكن
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
تجاوب مع حملة مقاطعة البضائع التركية في لبنان

 

لاقت دعوة أهالي المخطوفين اللبنانين في سورية إلى مقاطعة البضائع التركية تجاوبا وانتشارا في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وعمدت معظم الافران الى الصاق نداء على كل ربطة خبز يدعو الى وقف استخدام المواد الاولية التركية في صناعة الخبز، كما يدعو النداء الى مقاطعة البضائع التركية.

كما تجاوبت محال بيع الاقمشة والالبسة وقاطعت البضائع التركية وكذلك محال السمانة والسوبر ماركت، التي بدأت بمقاطعة المواد الغذائية والسكاكر التركية مع الصاق منشورات على واجهاتها تحض على مقاطعة البضائع التركية.

وكان أهالي المخطوفين اللبنانيين في أعزاز السورية قد نظموا جولة على المحلات التجارية المقاطِعة للبضائع التركية في الضاحية الجنوبية في اطار تحركهم تجاه المصالح التركية في لبنان، شاكرين الوقفة التضامنية والتجاوب الواسع مع هذه القضية الانسانية.

وأكد الاهالي في حديث لـموقع "العهد" الاخباري أن "أصحاب المحال التجارية ابدوا تعاوناً واسعاً بمقاطعة مختلف البضائع التركية"، مشيرين الى أن "ثمة احصائيات تشير الى ان الضاحية الجنوبية تُعتبر من اهم الاسواق لاستيراد الالبسة الشرعية التركية والاشاربات والسكاكر وغيرها".

ولفت الاهالي الى أن "الانطلاقة بدأت من الضاحية نظراً لاعتداء المسلحين على زوار الامام الرضا (ع)، شاكرين أصحاب المحلات التجارية الذين لبوا نداء الاستجابة لمقاطعة البضائع  التركية"، كما أكدوا أن "التحرك تجاه المصالح التركية لن يتوقف ما لم يطلق سراح ابنائهم".

وشدد الاهالي على ضرورة استدعاء رئيس الجمهورية ميشال سليمان للسفير التركي في لبنان وتسليمه مذكرة احتجاج شديدة اللهجة لنقلها الى المسؤولين الاتراك وعلى رأسهم رئيس الحكومة التركية رجب طيب اردوغان".

 

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالات

23-04-2013 - 22:21 آخر تحديث 23-04-2013 - 22:21 | 3856 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
تكريم وطني للتلميذ الذي ضحى بحياته لانقاذ مدرسته في باكستان شربل استقبل وفدا من "محرري اعزاز": قضيتكم وطينة لذلك أوليناها اهتماما بالغا صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها -6- (الأخيرة) صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها -5- صفقة أعزاز من ألفها إلى يائها - 4 -
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 07 تموز 2015 / 20 رمضان 1436
الصبح 04:06
الشروق 05:34
الظهر 12:46
العصر 04:28
المغرب 20:10
العشاء 21:32
الإمساك 03:49

موقع قناة المنار- لبنان