• Almanar tv Facebook

  • manar livestream

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
مسيحيو العراق في الجبهة ضد "داعش" مئة يوم على العدوان .. واليمن يقاوم العماد عون: "عم يدفشونا للإنفجار" ولا نخاف من المواجهة الحكومة تلتئم ولا تجتمع على التعيينات المفاوضات النووية تسابق الزمن .. وامانو في طهران عون: ارتكاب الخطايا يتوالى من قبل الحكومة واذا استمر الوضع كذلك لنا الحق بمناهضتها مقتل ما لا يقل عن 97 شخصا في هجوم لبوكو حرام في شمال شرق نيجيريا جعجع زار الجميل: نستغرب الضجة التي اثيرت حول الاستطلاع الذي طرحه العماد عون الشيخ قاسم: الإرهاب التكفيري المتنقل في العالم وليد أميركا وإسرائيل ليحقق مصالحهما مصر: شرطي يسقط برصاص مسلحين في الفيوم جنوب القاهرة العريضي زار بري: تعطيل المؤسسات لا ينعكس على فئة دون غيرها بل الضرر يطال الجميع صندوق النقد: اليونان بحاجة الى 36 مليار يورو اضافية أسامة سعد: على المصريين الوقوف صفا واحدا لمواجهة الفكر الظلامي أهالي العسكريين قطعوا طرقات.. وتوعدوا بمزيد من التصعيد نشرة الأخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 2 تموز 2015 وزير الخارجية الصيني: لدينا إمكانية كبيرة للتوصل إلى إتفاق نووي بو صعب: سلام حريص المصلحة العامة ولكن هناك من يعرقل الشراكة الحقيقية في الحكومة مكتب ميركل يستدعي السفير الإميركي على خلفية التجسس تواصل تحضير طعام الإفطار للمجاهدين المرابطين في جرود السلسلة الشرقية الداوود: لوضع خطة دولية لمجابهة الارهاب المعولم فضل الله: ننتظر الحقائق الكاملة لجريمة الاعتداء على السجناء في رومية ومن سرّب مشاهدها حفل افطار وجلسة حوار في أجواء يوم القدس لأكثر من 100 شخصية قيادية لبنانية وفلسطينية اوساط صهيونية.. تل ابيب باتت خارج نطاق التأثير على الاتفاق النووي المرتقب الشيخ قبلان: لتحمل المسؤولية بالتصدي للارهاب الذي يخالف تعاليم الاسلام مجلس الوزراء اللبناني لم يتوصل لحل في ملف التعيينات الامنية
 
أوروبا >> ألمانيا >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
المانيا تعرض استضافة 5 الاف لاجئء سوري اضافي

  

اعلنت المانيا الاربعاء استعدادها لاستقبال 5 الاف من اللاجئين السوريين الاضافيين في الاشهر القليلة القادمة في مواجهة تدهور الاوضاع في بلدهم. وقال وزير الداخلية هانس-بيتر فريدريش ان المانيا ستمنح اللجوء لـ3000 سوري من حزيران/يونيو كابعد حد، يليهم 2000 اخرين في وقت لاحق هذا العام ردا على الوضع الذي "يزداد صعوبة" مما يرفع عدد اللاجئين السوريين في المانيا منذ مطلع 2012 الى 13 الفا.

وقال فريدريش ان وفدا المانيا سيقوم في وقت قريب بزيارة لمخيمات اللاجئين في الدول المجاورة لسورية لاختيار المرشحين للجوء من بين النازحين الذين فروا من الحرب التي دخلت عامها الثالث. وقال ان الاولوية ستعطى للاسر المكونة من عدة اطفال وللقاصرين الذين يقيمون بمفردهم في المخيمات، مضيفا ان المسيحيين على الارجح سيحظون بمعاملة مميزة "نظرا لانهم بشكل خاص مهددون بالاضطهاد". واضاف ان اللاجئين ممن لديهم اقارب مقيمين في المانيا سيعطون الاولوية ايضا.
  
وقال فريدريش ان المانيا استقبلت بالفعل نحو 8 الاف لاجئ سوري في الاشهر الـ14 الاخيرة، معربا عن الامل في ان تحذو دول اوروبية اخرى حذو المانيا. وتقول الامم المتحدة ان الصراع في سورية ادى الى مقتل اكثر من 70 الف شخص واجبر اكثر من مليون آخرين على النزوح الى دول مجاورة.

 

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالات

20-03-2013 - 18:20 آخر تحديث 20-03-2013 - 18:27 | 4071 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
فصائل الشمال رحبت بتجديد إقامات النازحين الفلسطينيين من مخيمات سوريا اتفاق في النروج على استضافة ثمانية آلاف لاجئ سوري في ثلاثة اعوام وصول نائب وزير خارجية اليابان الى لبنان في زيارة رسمية "التغيير والاصلاح": لا يجوز ان يبقى لبنان من دون موازنة وحسابات مالية مدققة سلام ترأس اجتماعا للخلية الوزارية المكلفة متابعة أوضاع النازحين
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الخميس 02 تموز 2015 / 15 رمضان 1436
الصبح 04:03
الشروق 05:31
الظهر 12:45
العصر 04:27
المغرب 20:11
العشاء 21:34
الإمساك 03:46

موقع قناة المنار- لبنان