• Almanar tv Facebook

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
وداع حاشد للمقدم المغوار ربيع كحيل اعدام سوري ادين بتهريب المخدرات في السعودية الرئيس بري: معطيات جديدة في قضية الامام الصدر ازمة الكهرباء تفاقمت والشركة تَعد بتحسن أين ترمي المستشفيات نفاياتها اليوم؟ الجيش: توقيف سائق"بيك آب" في عرسال ضبط بداخله مخبأ يحتوي على اسلحة وبنادق حربية الحكومة اللبنانية ترحل آلية عملها العمليات العسكرية في الزبداني .. تحرير جامع بردى مقدمة نشرة اخبار المنار المسائية ليوم الخميس 30 - 7 - 2015 منظمة "اطباء بلا حدود" تقول ان الحصار في اليمن يقتل مدنيين حركة طالبان الافغانية تؤكد وفاة زعيمها "الملا عمر" حركة الأمة هنأت الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة على مؤتمره "متحدون من أجل فلسطين" مواقع في البلاد العربية على لائحة التراث العالمي مهددة بالخطر فابيوس: عودة "بيجو" إلى إيران قد تكون أصعب مقارنة بـ"رينو" شبان قطعوا جسر الرينغ بالاتجاهين مطالبين بتسليم قاتل المقدم كحيل أكبر خسارة يومية للنفط في سنة فيتو روسي في مجلس الامن لانشاء محكمة خاصة باسقاط الطائرة الماليزية في اوكرانيا "ياهو" تطلق تطبيق Livetext للتراسل الفوري عبر الفيديو الصامت منتدى #البحرين : الدولة تستفيد من تداخل السلطات لارتكاب الانتهاكات في #سترة #باكستان تعلن ارجاء الجولة الثانية من المحادثات بين #كابول و #طالبان سلام في جلسة الحكومة: إن استمر الوضع على ما نحن فيه لن يكون هناك جدوى من مجلس الوزراء التوحيد العربي:لرفع الصوت بوجه رمي النفايات في مشاع كفرسلوان حريات: قانون التغذية القسرية انتهاك صارخ لحقوق الأسرى مناورات " #اسرائيل ": حماية الكيان أم "البقرة المقدسة"؟! الفعاليات البيروتية: ازمة النفايات كشفت تورط أمراء السياسة
 
الشرق الأوسط >> العراق >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
رئيس وزارء مصر يبحث في بغداد تزويد بلاده بنفط العراقي
محرر الموقع

هشام قنديلبحث رئيس الوزراء المصري هشام قنديل مع نظيره العراقي نوري المالكي في بغداد اليوم الاثنين تزويد المصافي المصرية بالنفط العراقي، وسط تأكيد الجانبين على دعم "الحل السياسي" للازمة السورية.

وقال المالكي بحسب ما نقل عنه بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه "ناقشنا... تزويد المصافي المصرية بالنفط الخام عبر أنبوب النفط المار عبر خليج العقبة والذي يعد شريانا مهما لدعم الاقتصاد العراقي والمصري والاردني".

وأضاف: "نريد ان يتكون بين العراق ومصر وحدة تعاون للملمة القضية السورية او قضية البلدان اخرى. نحتاج إلى ورشة عمل للملمة الاوضاع والوصول إلى وحلول سملية تحقق طموحات الشعوب".

وإلى جانب بحث التعاون النفطي، اتفق العراق ومصر كذلك على رفع التبادل التجاري بين البلدين البالغ حاليا نحو 600 مليون دولار، بعدما كان يبلغ ثلاثة مليارات قبل العام 2003.

سياسياً، أكد الجانبان بحسب البيان على "تطابق مواقف البلدين حول قضايا المنطقة والازمة السورية بشكل خاص الرافضة للعنف والتطرف والتدخل الاجنبي والداعمة للاعتدال والوسطية والحلول السياسية والداعية لوقف نزيف الدماء في سورية".

وقال قنديل في مؤتمر صحافي مشترك مع المالكي "تم بحث القضية السورية بصفة عامة وتم الاتفاق على التنسيق... هناك اتفاق على ضرورة وحتمية وقف نزيف الدم السوري وأهمية الحل السياسي".

وأضاف: "نحن نرفض التدخل الاجنبي ونرفض اللجوء الى الحل العسكري وهذه الامور متفق عليها".

استطلاع للرأي

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

04-03-2013 - 15:55 آخر تحديث 04-03-2013 - 15:55 | 2931 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
المالكي: دماء شهداء المقاومة في القنيطرة قيمة عالية تعظمها کل الضمائر البشرية المالكي يواصل زيارته الى لبنان الامام الخامنئي مستقبلاً المالكي: لقد قمتم بدور عظيم في عملية نقل السلطة المالكي: على الجميع أن يقبل ما تقوله المحكمة الاتحادية المالكي يتهم بعض الساسة بركوب موجة "داعش"
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الخميس 30 تموز 2015 / 13 شوال 1436
الصبح 04:25
الشروق 05:48
الظهر 12:48
العصر 04:29
المغرب 19:59
العشاء 21:15

موقع قناة المنار- لبنان