• Almanar tv Facebook

  • manar livestream

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
حرائق كبيرة في غرب كندا اوتينغر: المفاوضات "لا معنى لها" من دون مقترحات اصلاحات جديدة من اثينا الصحافة اليوم 07-07-2015: عون غاضب على بري والحريري وجنبلاط: احذروا الانفجار! مقتل فتاة في هجوم انتحاري فاشل بشمال نيجيريا اوباما يعد بالتصدي في شكل اكبر لتنظيم "داعش" في سوريا الجيش: طائرة استطلاع تابعة للعدو نفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب واشنطن لا تستبعد اطالة المفاوضات مع ايران منفذ هجمات بوسطن يطالب بمحاكمة جديدة الوكالة الذرية تجري "مشاورات مكثفة" في طهران البيت الابيض يدعو اليونان والاتحاد الاوروبي الى ايجاد تسوية سلطات طرابلس "تعيد هيكلة" القوات العسكرية الليبية الموالية لها البنك المركزي الاوروبي يبقي القروض الطارئة لليونان على مستواها الحالي النفط يتراجع بنحو 8% ويقفل على 52.53 دولارا في نيويورك وزير المال اليوناني يعتبر انه لا يمكن القبول باتفاق غير قابل للتنفيذ هولاند وميركل يؤكدان ان الباب مفتوح للمفاوضات مع اليونان انتشال جثث 5 مهاجرين افارقة قبالة سواحل تونس النفط يتراجع بنحو 8% ويقفل على 52.53 دولارا في نيويورك نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 6 نموز 2015 وزير المال اليوناني يعتبر انه لا يمكن القبول باتفاق غير قابل للتنفيذ زورقان حربيان معاديان خرقا المياه الاقليمية اللبنانية قضاء بيجي على أعتاب تطهيره نهائيا.. وصدّ هجوم عنيف للتكفيريين في الأنبار تركيا ستبحث إمكانية تنفيذ عملية توغل داخل الأراضي السورية مؤشرات الاحباط في تل ابيب تزداد كلما ارتفعت حظوظ الاتفاق النووي النهائي معلومات المنار: الحكومة ستجتمع الخميس بكل مكوّناتها الزبداني: تواصل العمليات ضد المسلحين في عدة محاور
 
الشرق الأوسط >> العراق >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
رئيس وزارء مصر يبحث في بغداد تزويد بلاده بنفط العراقي
محرر الموقع

هشام قنديلبحث رئيس الوزراء المصري هشام قنديل مع نظيره العراقي نوري المالكي في بغداد اليوم الاثنين تزويد المصافي المصرية بالنفط العراقي، وسط تأكيد الجانبين على دعم "الحل السياسي" للازمة السورية.

وقال المالكي بحسب ما نقل عنه بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه "ناقشنا... تزويد المصافي المصرية بالنفط الخام عبر أنبوب النفط المار عبر خليج العقبة والذي يعد شريانا مهما لدعم الاقتصاد العراقي والمصري والاردني".

وأضاف: "نريد ان يتكون بين العراق ومصر وحدة تعاون للملمة القضية السورية او قضية البلدان اخرى. نحتاج إلى ورشة عمل للملمة الاوضاع والوصول إلى وحلول سملية تحقق طموحات الشعوب".

وإلى جانب بحث التعاون النفطي، اتفق العراق ومصر كذلك على رفع التبادل التجاري بين البلدين البالغ حاليا نحو 600 مليون دولار، بعدما كان يبلغ ثلاثة مليارات قبل العام 2003.

سياسياً، أكد الجانبان بحسب البيان على "تطابق مواقف البلدين حول قضايا المنطقة والازمة السورية بشكل خاص الرافضة للعنف والتطرف والتدخل الاجنبي والداعمة للاعتدال والوسطية والحلول السياسية والداعية لوقف نزيف الدماء في سورية".

وقال قنديل في مؤتمر صحافي مشترك مع المالكي "تم بحث القضية السورية بصفة عامة وتم الاتفاق على التنسيق... هناك اتفاق على ضرورة وحتمية وقف نزيف الدم السوري وأهمية الحل السياسي".

وأضاف: "نحن نرفض التدخل الاجنبي ونرفض اللجوء الى الحل العسكري وهذه الامور متفق عليها".

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

04-03-2013 - 15:55 آخر تحديث 04-03-2013 - 15:55 | 2867 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
المالكي: دماء شهداء المقاومة في القنيطرة قيمة عالية تعظمها کل الضمائر البشرية المالكي يواصل زيارته الى لبنان الامام الخامنئي مستقبلاً المالكي: لقد قمتم بدور عظيم في عملية نقل السلطة المالكي: على الجميع أن يقبل ما تقوله المحكمة الاتحادية المالكي يتهم بعض الساسة بركوب موجة "داعش"
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 07 تموز 2015 / 20 رمضان 1436
الصبح 04:06
الشروق 05:34
الظهر 12:46
العصر 04:28
المغرب 20:10
العشاء 21:32
الإمساك 03:49

موقع قناة المنار- لبنان