This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
المحكمة الاوروبية تدين بولندا بسبب تعاونها في قضية السجون السرية للسي آي ايه جون كيري يجري اتصالات بحلفاء حماس من اجل التوصل الى هدنة يقبل الله التوبة من عمل الذنب بجهالة، ومن المتعمد ألا يقبلها؟! مقتل ستة اشخاص في هجوم انتحاري في شمال افغانستان بان كي مون يدعو لتشكيل حكومة وحدة وطنية لمواجهة "الخطر على وجود" العراق الخطوط الجوية الجزائرية فقدت الاتصال بطائرة اقلعت من واغادوغو ما بعد الشجاعية: سايغون فلسطين! النروج تتلقى معلومات عن "هجوم ارهابي" وشيك ينفذه مسلحون قاتلوا في سوريا مقتل اجنبيتين على ايدي مسلحين في هرات بافغانستان "لوفتهانزا" تعلق رحلاتها إلى تل ابيب 24 ساعة اضافية تايلاند تطلب من "إسرائيل" نقل العمال من رعاياها غداة مقتل واحد منهم حداد عام في مالي غداّ على شهداء غزّة يوم القدس العالمي والرؤية الإستشرافية للإمام الخميني غزّة 2014 .. انتصار الإعلام البديل حركة الشعب انتقدت الانحياز الاميركي للعدو الاسرائيلي في عدوانه على غزة عريجي: لانتخاب رئيس يتمتع بحيثية شعبية وقفة تضامنية مع غزة في مخيم البداوي كرامي : لتوحيد الاتجاهات وفق بوصلة محورها قضية فلسطين توقيف مطلوبين وحجز دراجات وسيارات مخالفة بو صعب للمتعاقدين: سأبدأ بعرض الملف وسأحصل على الموافقة عليه ستون قتيلا في هجوم استهدف حافلة تقل معتقلين شمال بغداد القادري: لتخفيف التشنج وابقاء الحوار داخل المؤسسات الموسوي: سنبقى مقاومين لإسرائيل ومشروعها ومحاولات الإفتراء لا تهمنا مقتل 11 طفلا على الاقل في اصطدام قطار بحافلة مدرسية في الهند اغتيال ضابط في الجيش في جنوب اليمن
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
ايخهورست التقت ميقاتي:الاتحاد الاوروبي ملتزم دعم لبنان بملف النازحين من سورية

أكدت "سفيرة الاتحاد الاوروبي" في لبنان أنجلينا ايخهورست الاستمرار في دعم تعزيز مؤسسات الدولة اللبنانية بما فيها الأجهزة الأمنية وتطبيق حكم القانون وإصلاح القضاء واحترام حقوق الإنسان والإصلاح الانتخابي وإجراء الانتخابات النيابية في موعدها كجزء من العملية الديمقراطية.

واشارت ايخهورست بعد لقائها رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي  الخميس الى ان "شراكة لبنان مع الاتحاد الأوروبي نقطة مرجعية مهمة للحكومة وتكلل كل ذلك بالاتفاق على خطة عمل جديدة في إطار السياسة الأوروبية للجوار"، واضافت ان "الاتحاد الأوروبي ودوله الأعضاء ملتزمون بشكل كبير حيال لبنان والمنطقة".

وقالت ايخهورست إن "أهدافتا الشاملة سوف تبقى من دون أدنى شك المحافظة على أمن لبنان واستقراره وسيادته ووحدته"، وتابعت "نتوقع ان يستمر لبنان في الوفاء بالتزاماته الدولية لاسيما منها ما يتعلق بقرار مجلس الأمن الدولي 1701 وبالتعاون مع المحكمة الخاصة بلبنان".

وفيما دعت ايخهورست "الحكومة اللبنانية على العمل على تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية أكثر توازناً واستدامة وهذا امر أساسي بالنسبة إلى تقدم لبنان"، اكدت "دعم سفراء الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء لسياسة النأي بالنفس التي تعتمدها الحكومة اللبنانية اتجاه الازمة السورية ورحبوا بالتزام السلطات اللبنانية تلبية احتياجات اللاجئين السوريين".

وحول دعم لبنان بموضوع النازحين من سورية، لفتت ايخهورست الى "تواصل الدعم الاوروبي بمساعدة الحكومة اللبنانية والمنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية على توفير مساعدة إنسانية فاعلة لهم"، ونوهت "بقرار الحكومة ترك الحدود مفتوحة والإبقاء على مبدأ عدم الإعادة القسرية"، وشددت على "موقف الاتحاد الأوروبي بالعمل مع جميع الأطراف المعنية لتحسين حقوق اللاجئين الفلسطينيين وظروفهم المعيشية".

المصدر: وكالات

10-01-2013 - 19:04 آخر تحديث 10-01-2013 - 19:04 | 1303 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
باسيل: على المجتمع الدولي دعم لبنان ليتمكن من التعاطي مع أزمة النزوح من سورية عين الحلوة: إخلاء خيم النازحين وتوزيعهم على بيوت مستأجرة علي زار عون: سورية هي الأقدر لإيجاد المخارج لقضية النازحين شرط التعاون معها أين الاموال والوعود لدعم النازحين السوريين في لبنان؟ أبو فاعور: لاقامة مخيمات للنازحين السوريين لان وضعهم مزر يندى له الجبين
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الخميس 24 تموز 2014 / 26 رمضان 1435
الصبح 04:20
الشروق 05:44
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 08:03
العشاء 09:20
الإمساك 04:05
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان