This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
انخفاض سعر البنزين 95 أوكتان 300 ليرة و98 أوكتان 200 ليرة شيرمان: قدرة ايران الحالية على التخصيب غير مقبولة بنظر الولايات المتحدة عريجي: لا بوادر جدية توحي بقرب انتاج رئيس للجمهورية الطقس في لبنان غدا غائم جزئيا مع انخفاض في الحرارة وأمطار صباحية عناوين الصحف ليوم الأربعاء 17-09-2014 تقرير الإنترنت ليوم الأربعاء 17-09-2014 مجدلاني: الشغور في موقع الرئاسة يشكل خطرا على لبنان وانتظام عمل المؤسسات توجيه التهمة رسميا الى اميركي من اصل يمني بدعم تنظيم "داعش" بدء التصويت في اول انتخابات في فيجي بعد ثماني سنوات من الحكم العسكري استطلاعان في اسكتلندا يظهران تقدم رافضي الاستقلال «الجزيرة مباشر مصر»... نهاية السكّة؟ مرشحة للبرلمان التونسي عن حزب سلفي: السياسة ليست خروجا عن الإسلام أردوغان يترأس قمة أمنية اليوم لبحث آخر التطورات بالمنطقة قرار إداري فرنسي بمنع الخروج من الاراضي الفرنسية بهدف القتال قافلة للجيش النيجيري تقع في كمين لمسلحين يشتبه بانتمائهم لـ "بوكو حرام" ترشيحات عضّ الأصابع: التمديد مقابل السلسلة عون: عرسال كانت قاعدة تموين قبل ذهاب حزب الله إلى سوريا المشنوق : عدد المرشحين للانتخابات النيابية بلغ 514 بينهم 35 سيدة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 17 ايلول 2014 حرائق في ولاية كاليفورنيا بسبب الجفاف وارتفاع درجات الحرارة لتركيا حصة الأسد من مقاتلي "داعش" مخاوف من استخدام لبنان لتصفية حسابات عربية أوباما والتهديد لسورية لماذا؟ الرد الروسي ـ الإيراني؛ كيف ومتى؟ في شرق صيدا "زيّتوا البواريد": اتكالنا عـــلى الله و"حزبه"
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
ايخهورست التقت ميقاتي:الاتحاد الاوروبي ملتزم دعم لبنان بملف النازحين من سورية

أكدت "سفيرة الاتحاد الاوروبي" في لبنان أنجلينا ايخهورست الاستمرار في دعم تعزيز مؤسسات الدولة اللبنانية بما فيها الأجهزة الأمنية وتطبيق حكم القانون وإصلاح القضاء واحترام حقوق الإنسان والإصلاح الانتخابي وإجراء الانتخابات النيابية في موعدها كجزء من العملية الديمقراطية.

واشارت ايخهورست بعد لقائها رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي  الخميس الى ان "شراكة لبنان مع الاتحاد الأوروبي نقطة مرجعية مهمة للحكومة وتكلل كل ذلك بالاتفاق على خطة عمل جديدة في إطار السياسة الأوروبية للجوار"، واضافت ان "الاتحاد الأوروبي ودوله الأعضاء ملتزمون بشكل كبير حيال لبنان والمنطقة".

وقالت ايخهورست إن "أهدافتا الشاملة سوف تبقى من دون أدنى شك المحافظة على أمن لبنان واستقراره وسيادته ووحدته"، وتابعت "نتوقع ان يستمر لبنان في الوفاء بالتزاماته الدولية لاسيما منها ما يتعلق بقرار مجلس الأمن الدولي 1701 وبالتعاون مع المحكمة الخاصة بلبنان".

وفيما دعت ايخهورست "الحكومة اللبنانية على العمل على تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية أكثر توازناً واستدامة وهذا امر أساسي بالنسبة إلى تقدم لبنان"، اكدت "دعم سفراء الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء لسياسة النأي بالنفس التي تعتمدها الحكومة اللبنانية اتجاه الازمة السورية ورحبوا بالتزام السلطات اللبنانية تلبية احتياجات اللاجئين السوريين".

وحول دعم لبنان بموضوع النازحين من سورية، لفتت ايخهورست الى "تواصل الدعم الاوروبي بمساعدة الحكومة اللبنانية والمنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية على توفير مساعدة إنسانية فاعلة لهم"، ونوهت "بقرار الحكومة ترك الحدود مفتوحة والإبقاء على مبدأ عدم الإعادة القسرية"، وشددت على "موقف الاتحاد الأوروبي بالعمل مع جميع الأطراف المعنية لتحسين حقوق اللاجئين الفلسطينيين وظروفهم المعيشية".

المصدر: وكالات

10-01-2013 - 19:04 آخر تحديث 10-01-2013 - 19:04 | 1350 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
باسيل: على المجتمع الدولي دعم لبنان ليتمكن من التعاطي مع أزمة النزوح من سورية عين الحلوة: إخلاء خيم النازحين وتوزيعهم على بيوت مستأجرة علي زار عون: سورية هي الأقدر لإيجاد المخارج لقضية النازحين شرط التعاون معها أين الاموال والوعود لدعم النازحين السوريين في لبنان؟ أبو فاعور: لاقامة مخيمات للنازحين السوريين لان وضعهم مزر يندى له الجبين
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأربعاء 17 أيلول 2014 / 21 ذو القعدة 1435
الصبح 05:09
الشروق 06:23
الظهر 12:40
العصر 16:03
المغرب 19:00
العشاء 20:03

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان