This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
بري: الشغور لا يبرر التعطيل.. وهؤلاء شهودي استراتيجية "المستقبل" لمواجهة "داعش": حزب الله أخرج من سوريا! من يقود "جبهة النصرة"؟ جعجع: أنا مع التحالف الدولي ولا أفهم موقف حزب الله هل تلعب اميركا بالنار السورية؟ آل سعود والشيخ النمر: المواجهة أم المهادنة؟ "الدولة الإسلامية" تستعد لمواجهة "حرب الصليب" الصحافة اليوم 16-9-2014: ضبابية باريسية في مواجهة داعش نشرة أخبار الـ 11:30 ليلا ليوم 15 أيلول 2014 مجلس الامن يعقد اجتماعا طارئا الخميس لبحث فيروس ايبولا كاميرون يناشد الاسكتلنديين البقاء ضمن المملكة المتحدة حركة الشباب الصومالية تنفي تخطيطها لتنفيذ هجمات في اوغندا قوات خليفة حفتر تشن غارة على قاعدة لميليشيا في غرب ليبيا ألمانيا: لن نشارك في الحملة العسكرية ضد داعش مجلس الامن يعقد اجتماعا طارئا الخميس لبحث فيروس "ايبولا" نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 15 أيلول 2014 كمين محكم للجيش السوري في القلمون ومقتل 37 من داعش بدير الزور الحلف الاطلسي: "داعش" يتطلب "ردا عسكريا" واشنطن تطلق برامج جديدة لكشف الارهابيين في الولايات المتحدة بريطانيا تأمل تعاون ايران في مكافحة تنظيم "داعش" مقدمة نشرة أخبار قناة المنار المسائية ليوم الإثنين 15-09-2014 بدء محاكمة ارهابي في المانيا بتهمة القتال في سوريا نشرة خبار محليات ليوم 15 أيلول 2014 "جبهة العمل": لانتخاب رئيس للجمهورية ومعالجة الوضع الاجتماعي المتردي في لبنان عريجي: زيارة قطر كانت ايجابية فيما يتعلق بملف الاسرى من العسكريين
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
حزب الله هنأ العمال بعيدهم:للاستجابة الى مطالبهم ورفع الظلم عنهم
محرر الموقع

 

 

 علم حزب الله
هنأت وحدة النقابات والعمال المركزية في حزب الله في بيان اليوم، "عمال لبنان والعالمين العربي والاسلامي وعمال الشعوب المستضعفة في عيد العمل"، مباركة لهم ب"العيد العالمي، عيد المعاني السامية والقيم الإنسانية العالية، عيد العمل والجد والكد والعطاء"، ورأت انه "لطالما كان وسيبقى العمل عنوان الكرامة والتقدم والازدهار، وسيبقى العامل على مر الدهر طليعة المضحين على خط بناء حياة حرة كريمة وشريفة".

وحيت "العامل في عيده، وهو الحركة التي لا تهدأ في سبيل بناء وطن قوي قادر، يواجه كل التحديات ويرتقي صعودا، ليكون بلدا منيعا محصنا، ونحيي العامل في عيده، وهو الباني للمجتمع المنتج، الثابت والراسخ مقابل معاول الهدم المشبوهة التي تستهدف مجتمعاتنا وأوطاننا وتعمل على تعميق مشكلاتنا في ادارة أوطاننا، وتخلق لنا الازمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، خدمة لاعدائنا وطمعا في مقدراتنا وثرواتنا".

وقالت: "يا عمال لبنان الشرفاء، تحية لكم وأنتم تصنعون كل يوم تاريخا جديدا، يشبه سواعدكم الابية، تحية لكم وانتم تحفظون للوطن بناه الاقتصادية وتمنعون عنها السقوط والعبث. وأكرم ما فيكم أنكم واعون لما يدور حولكم، ولن تخدعوا عن لبنانكم الذي تريدون، لبنان الوحدة الوطنية وتحدي الصعاب والمقاومة الابية".

واضاف البيان: "في عيد العمال اليوم، نقف الى جانب حق العامل في الحياة الكريمة"، داعية الى "الاستجابة لمطالبه ورفع الظلم عنه، وآن للحكومة أن تعي أنه لا يمكنها أن تستمر في تجاهل مطالب العمال وحركتهم النقابية، وعليها أن تفتح فورا ملفات الازمات الاقتصادية والاجتماعية التي يعانون منها، لتعطيها الأولوية وتعالجها، وإن استدعى ذلك عقد الجلسات الحكومية الخاصة لها، لتعيد للحكم دوره الطبيعي في معالجة شؤون الناس واعادة عجلة الحياة الى دورانها الطبيعي، وهي قادرة على ذلك اذا ارادت وتوفرت الشجاعة والهمة اللازمتين لذلك، ولا يصح أبدا أن نستجيب بجمودنا لعرقلة أصحاب أصوات النشاز وأدوات الهدم".

وختم البيان:" وكل انجاز في هذا الطريق، انجاز للوطن بأكمله، بل هو أمل كل مواطن يعيش الأزمة الاقتصادية ويكتوي بنارها، يا عمال لبنان إلى موعد من فرحة الانتصار وعيد المقاومة في 25 أيار، وكل عام وأنتم ولبنان الانتصار والمقاومة بألف خير".

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

30-04-2012 - 23:32 آخر تحديث 30-04-2012 - 23:32 | 1686 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - salam
sam35 | أستراليا 00:20 2012-05-01
السلام عليكم انا مع خط السيد حسن سلام عليه وتع
لمنا منه ان نكون منصفين ونقول كلمة حق ولو علي 
حسابنا فانااريد سؤال الاكثريه الحاليه لو 14 شبا
ط رفعوا اسعار النفط ما كنا سمعنا كلام الو اول 
ما الو اخر وانا برائ المتواضع كل السياسين من ا
لفريقين يريدون مصالحهم الشخصيه الله يساعد السي
د  نصرلله من هيك تخمه سياسه وsلامي الحار الامي
 المخلص سيدي حسن
Almanar Search
مواضيع ذات صلة
استراتيجية "المستقبل" لمواجهة "داعش": حزب الله أخرج من سوريا! ضباط العدو على موعد مع هجوم لحزب الله لاحتلال الجليل نواف الموسوي: استشعرنا الخطر التكفيري منذ سنتين وعلى الفريق الآخر الخروج من مكابرته وفد من حركة فتح يزور حزب الله: تأكيد على الوحدة بين الفصائل الفلسطينية لقاء "حزب الله" و"المستقبل": إشارات كثيرة تنتظر الترجمة
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 16 أيلول 2014 / 20 ذو القعدة 1435
الصبح 05:08
الشروق 06:22
الظهر 12:40
العصر 16:04
المغرب 19:02
العشاء 20:05
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان