الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
حبيش : الحوار بين المستقبل وحزب الله سيركز على اولوية انتخاب الرئيس ظريف يلتقي كيري ولافروف كلا على حدة في فيينا الانتخابات التونسية: السبسي والمرزوقي إلى الجولة الثانية ماتت الفلسفة.. عاشت «داعش»! فلسطين: ماراثون إذاعي برعاية... الإحتلال "خمس أساطير" تدفع الشباب الغربيين إلى أحضان التطرف مكاملة هاتفية مرتقبة بين بوتين وروحاني أخبار أمنية وحوادث متفرقة آخر الجهود في فيينا قبل انتهاء مهلة التفاوض النووي المحددة النووي الإيراني والكيد السعودي "داعش" ينهار في ديالى... جلولاء والسعدية في القبضة العراقية عون vs جعجع: من يربح الجولة الأخيرة؟ حاجة أميركية الى استراتيجية جديدة في سوريا عون في كسروان: نائب خدماتي بامـتياز! وزارة الداخلية المغربية تعلن اعتقال ستة اشخاص بعد "مبايعتهم" تنظيم داعش هل يقترب لبنان من إعادة صياغة النظام؟ الوساطة القطرية توقفت؟ اسرائيل تغرق في العتمة في أقل من دقيقة الصحافة اليوم 24-11-2014: حوار حزب الله ـ «المستقبل» إلى «الآليات» الاتحاد الاوروبي: لاكمال الانتخابات الرئاسية في تونس بشفافية انطوان سعد: حوار تيار المستقبل وحزب الله أكثر من ضرورة وزير خارجية بريطانيا: مستعدون لبذل جهد كبير للتوصل الى اتفاق حول برنامج ايران النووي كينيا تعلن شن عمليات عسكرية في الصومال ردا على اعتداء في أراضيها دبلوماسي اميركي: الدول الكبرى تناقش مع ايران تمديد المفاوضات حول ملفها النووي بسطات طرابلس الى زوال.. ولحوم في اكياس نايلون
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
حزب الله هنأ العمال بعيدهم:للاستجابة الى مطالبهم ورفع الظلم عنهم
محرر الموقع

 

 

 علم حزب الله
هنأت وحدة النقابات والعمال المركزية في حزب الله في بيان اليوم، "عمال لبنان والعالمين العربي والاسلامي وعمال الشعوب المستضعفة في عيد العمل"، مباركة لهم ب"العيد العالمي، عيد المعاني السامية والقيم الإنسانية العالية، عيد العمل والجد والكد والعطاء"، ورأت انه "لطالما كان وسيبقى العمل عنوان الكرامة والتقدم والازدهار، وسيبقى العامل على مر الدهر طليعة المضحين على خط بناء حياة حرة كريمة وشريفة".

وحيت "العامل في عيده، وهو الحركة التي لا تهدأ في سبيل بناء وطن قوي قادر، يواجه كل التحديات ويرتقي صعودا، ليكون بلدا منيعا محصنا، ونحيي العامل في عيده، وهو الباني للمجتمع المنتج، الثابت والراسخ مقابل معاول الهدم المشبوهة التي تستهدف مجتمعاتنا وأوطاننا وتعمل على تعميق مشكلاتنا في ادارة أوطاننا، وتخلق لنا الازمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، خدمة لاعدائنا وطمعا في مقدراتنا وثرواتنا".

وقالت: "يا عمال لبنان الشرفاء، تحية لكم وأنتم تصنعون كل يوم تاريخا جديدا، يشبه سواعدكم الابية، تحية لكم وانتم تحفظون للوطن بناه الاقتصادية وتمنعون عنها السقوط والعبث. وأكرم ما فيكم أنكم واعون لما يدور حولكم، ولن تخدعوا عن لبنانكم الذي تريدون، لبنان الوحدة الوطنية وتحدي الصعاب والمقاومة الابية".

واضاف البيان: "في عيد العمال اليوم، نقف الى جانب حق العامل في الحياة الكريمة"، داعية الى "الاستجابة لمطالبه ورفع الظلم عنه، وآن للحكومة أن تعي أنه لا يمكنها أن تستمر في تجاهل مطالب العمال وحركتهم النقابية، وعليها أن تفتح فورا ملفات الازمات الاقتصادية والاجتماعية التي يعانون منها، لتعطيها الأولوية وتعالجها، وإن استدعى ذلك عقد الجلسات الحكومية الخاصة لها، لتعيد للحكم دوره الطبيعي في معالجة شؤون الناس واعادة عجلة الحياة الى دورانها الطبيعي، وهي قادرة على ذلك اذا ارادت وتوفرت الشجاعة والهمة اللازمتين لذلك، ولا يصح أبدا أن نستجيب بجمودنا لعرقلة أصحاب أصوات النشاز وأدوات الهدم".

وختم البيان:" وكل انجاز في هذا الطريق، انجاز للوطن بأكمله، بل هو أمل كل مواطن يعيش الأزمة الاقتصادية ويكتوي بنارها، يا عمال لبنان إلى موعد من فرحة الانتصار وعيد المقاومة في 25 أيار، وكل عام وأنتم ولبنان الانتصار والمقاومة بألف خير".

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

30-04-2012 - 23:32 آخر تحديث 30-04-2012 - 23:32 | 1841 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - salam
sam35 | أستراليا 00:20 2012-05-01
السلام عليكم انا مع خط السيد حسن سلام عليه وتع
لمنا منه ان نكون منصفين ونقول كلمة حق ولو علي 
حسابنا فانااريد سؤال الاكثريه الحاليه لو 14 شبا
ط رفعوا اسعار النفط ما كنا سمعنا كلام الو اول 
ما الو اخر وانا برائ المتواضع كل السياسين من ا
لفريقين يريدون مصالحهم الشخصيه الله يساعد السي
د  نصرلله من هيك تخمه سياسه وsلامي الحار الامي
 المخلص سيدي حسن
Almanar Search
مواضيع ذات صلة
السيد حسن نصر الله في الاحتفال الجماهيري الذي أقامه حزب الله في "مربع الكرامة" لقاء بين حزب الله والإشتراكي والبحث في قانون الإنتخاب والأزمة السورية حزب الله دان تفجيري دمشق: هل هذا هو الربيع العربي الذي تريده واشنطن وحلفاؤها؟ الشيخ قاسم:من يصوب على السلاح يخدم المشروع الإسرائيلي الأمريكي مدارس المهدي تحرز المرتاتب الأولى في مسابقة السّيدة الزّهراء"ع"
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 24 تشرين الثاني 2014 / 1 صفر 1436
الصبح 05:01
الشروق 06:19
الظهر 11:32
العصر 14:11
المغرب 16:49
العشاء 17:56

موقع قناة المنار- لبنان