الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
قلق في البورصات الاَسيوية ومخاوف على نمو الاقتصاد العالمي فضيحة علاج الأميرة البحرينية في #إسرائيل ضعف برج خليفة.. اليابان تبني البرج الأعلى في العالم البزري أسف لاقتراح احد نواب صيدا الزيادة على سعر البنزين حمدان ردا على كلام مكاري: سيبقى الرئيس لحود منارة مضيئة لكل الشرفاء "قفزة” في أسعار النفط الصاروخ الذي اطلقته بيونغ يانغ اقوى من التجربة السابقة قوات الأمن في #هونج_كونج تطلق طلقات تحذيرية بعد اشتباكات دامية اوروبا متهمة بظاهرة ’انقراض النحل’ آخر الأخبار الميدانية في ‫#‏سوريا‬ الجيش السوري وحلفاؤه يستعيدون كفّين ويقتربون من الحدود التركية مدير شركة طيران: مفجر الطائرة الصومالية كان يستهدف طائرة تركية تحرير مناطق شرق الرمادي وفتح الطريق الرابط ببغداد السيادية الخليجية تسحب مليارات الدولارات من أصولها بالخارج الزميلة زينب الطحان تنال شهادة الدكتوراه من الجامعة اللبنانية سفير روسيا في أنقرة: لا جدوى من قمة روسية تركية ما لم تغير أنقرة موقفها سيدة تسيطر على بتروكيماويات ايران #التنين_الصيني قادم.. هذا ما تخافه اميركا! رئيس البرلمان الأوروبي: استقرار ليبيا من مصلحة المغرب العربي وأوروبا الجيش: 8 طائرات حربية معادية خرقت الاجواء امس الروس يستقبلون فيلم "محمد رسول الله (ص)" باقبال واسع استطلاع جديد: الإعلام البريطاني «يميني جداً» "آي فون" يودي بحياة خمسيني أثناء نومه!! روسيا أكبر مصدّر للقمح في 2016 «باربي» بالحجاب احتجاجاً على الإقصاء
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
حزب الله هنأ العمال بعيدهم:للاستجابة الى مطالبهم ورفع الظلم عنهم
محرر الموقع

 

 

 علم حزب الله
هنأت وحدة النقابات والعمال المركزية في حزب الله في بيان اليوم، "عمال لبنان والعالمين العربي والاسلامي وعمال الشعوب المستضعفة في عيد العمل"، مباركة لهم ب"العيد العالمي، عيد المعاني السامية والقيم الإنسانية العالية، عيد العمل والجد والكد والعطاء"، ورأت انه "لطالما كان وسيبقى العمل عنوان الكرامة والتقدم والازدهار، وسيبقى العامل على مر الدهر طليعة المضحين على خط بناء حياة حرة كريمة وشريفة".

وحيت "العامل في عيده، وهو الحركة التي لا تهدأ في سبيل بناء وطن قوي قادر، يواجه كل التحديات ويرتقي صعودا، ليكون بلدا منيعا محصنا، ونحيي العامل في عيده، وهو الباني للمجتمع المنتج، الثابت والراسخ مقابل معاول الهدم المشبوهة التي تستهدف مجتمعاتنا وأوطاننا وتعمل على تعميق مشكلاتنا في ادارة أوطاننا، وتخلق لنا الازمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، خدمة لاعدائنا وطمعا في مقدراتنا وثرواتنا".

وقالت: "يا عمال لبنان الشرفاء، تحية لكم وأنتم تصنعون كل يوم تاريخا جديدا، يشبه سواعدكم الابية، تحية لكم وانتم تحفظون للوطن بناه الاقتصادية وتمنعون عنها السقوط والعبث. وأكرم ما فيكم أنكم واعون لما يدور حولكم، ولن تخدعوا عن لبنانكم الذي تريدون، لبنان الوحدة الوطنية وتحدي الصعاب والمقاومة الابية".

واضاف البيان: "في عيد العمال اليوم، نقف الى جانب حق العامل في الحياة الكريمة"، داعية الى "الاستجابة لمطالبه ورفع الظلم عنه، وآن للحكومة أن تعي أنه لا يمكنها أن تستمر في تجاهل مطالب العمال وحركتهم النقابية، وعليها أن تفتح فورا ملفات الازمات الاقتصادية والاجتماعية التي يعانون منها، لتعطيها الأولوية وتعالجها، وإن استدعى ذلك عقد الجلسات الحكومية الخاصة لها، لتعيد للحكم دوره الطبيعي في معالجة شؤون الناس واعادة عجلة الحياة الى دورانها الطبيعي، وهي قادرة على ذلك اذا ارادت وتوفرت الشجاعة والهمة اللازمتين لذلك، ولا يصح أبدا أن نستجيب بجمودنا لعرقلة أصحاب أصوات النشاز وأدوات الهدم".

وختم البيان:" وكل انجاز في هذا الطريق، انجاز للوطن بأكمله، بل هو أمل كل مواطن يعيش الأزمة الاقتصادية ويكتوي بنارها، يا عمال لبنان إلى موعد من فرحة الانتصار وعيد المقاومة في 25 أيار، وكل عام وأنتم ولبنان الانتصار والمقاومة بألف خير".

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

30-04-2012 - 23:32 آخر تحديث 30-04-2012 - 23:32 | 2297 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - salam
sam35 | أستراليا 00:20 2012-05-01
السلام عليكم انا مع خط السيد حسن سلام عليه وتع
لمنا منه ان نكون منصفين ونقول كلمة حق ولو علي 
حسابنا فانااريد سؤال الاكثريه الحاليه لو 14 شبا
ط رفعوا اسعار النفط ما كنا سمعنا كلام الو اول 
ما الو اخر وانا برائ المتواضع كل السياسين من ا
لفريقين يريدون مصالحهم الشخصيه الله يساعد السي
د  نصرلله من هيك تخمه سياسه وsلامي الحار الامي
 المخلص سيدي حسن
Almanar Search
الانتفاضة المتجددة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
الشيخ دعموش: محور المقاومة مصمم على مواصلة المواجهة حتى استئصال الإرهابيين عقد على تفاهم "العبور الى الدولة".. بين التيار الوطني وحزب الله وفد من حزب الله زار العماد عون في ذكرى تفاهم السادس من شباط حزب الله والتيار.. تفاهم الصدق والوفاء حزب الله والتيار الوطني الحر: التفاهم وُلد ليبقى ونجح في حماية لبنان
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 09 شباط 2016 / 29 ربيع الآخر 1437
الصبح 05:14
الشروق 06:29
الظهر 11:55
العصر 14:53
المغرب 17:34
العشاء 18:38

موقع قناة المنار- لبنان