الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
سلام التقى في ميونخ نظيره الفرنسي وعرض معه العلاقات الثنائية #مدفيديف: العالم انزلق إلى حرب باردة جديدة باسف الالمانية تستثمر 4 مليارات دولار في ايران في السعودية : 30%من طلاب المتوسطة و23%من الطالبات يتعاطون المخدرات ميقاتي في ذكرى الحريري: نكرر ما اكدناه مرارا من انه حان الوقت للتعاون بين الجميع النائب كنعان: اتفاق معراب انقاذي للبنان ولا معركة اعلامية مع فرنجية ’هيومن رايتس’ تتساءل أين ’السعادة’ الاماراتية بظل احتجاز المعتقلين؟ الجالية البحرينية في #برلين تثير "واقع حقوق الانسان وحرية الصحافة" في #البحرين #فالس: اعتداءات "واسعة" أخرى ستحدث "بالتأكيد" في #أوروبا الطقس في لبنان غدا قليل الغيوم مع إنخفاض طفيف بالحرارة الجيش اللبناني يستهدف تحركات المسلحين في جرود راس بعلبك كيف نحمي البيانات من الضياع لو تعطل الهاتف الذكي؟ المفاوضات بين الارجنتين وصناديق استثمارية حول قضية الديون فشلت لكنها ستتواصل مذكرة تفاهم بين إيران والنرويج لانتاج 5 آلاف طن من السمك #ظريف: على الجميع أن يتحد ضد الجماعات الارهابية بـ #سوريا #فالس: هجوم بري لقوات محلية وعربية سيكون حاسما في القضاء على #داعش باربي "المحجبة" تنتشر ! اكثر من مئة قتيل في انهيار مبنى سكني في تايوان بعد الزلزال محمد حسنين هيكل سينتصر في هذه المعركة! فتاة النخيل مول في السعودية ترفع قضية ضد "الهيئئة" الجيش اليمني واللجان يسيطرون على جبل الشبكة في تعز «زيارة» الى فلسطين قبرص سجلت في 2015 اعلى نسبة نمو لها منذ سبع سنوات الولايات المتحدة تنشر منظومة صواريخ باتريوت في كوريا الجنوبية واشنطن: الاسد "واهم" بشأن حل عسكري للنزاع في سوريا
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
حرب: سقوط النظام السوري سيكون مدوياً

رأى النائب بطرس حرب ان "سقوط النظام السوري سيكون مدويا ونتائج هذا السقوط ستكون كبيرة لأنه سلك طريقا لا رجوع فيه". وأضاف "لا أرى ان الرئيس السوري بشار الأسد يمكنه في ما بعد ان يحكم شعبه بعدما قتل شريحة كبيرة منه".
 
وحول المناقشات العامة التي جرت في مجلس النواب قال في حديث اذاعي "إن الجميع كان متأكدا عند الدخول الى الجلسة العامة ان الوضع سيبقى على حاله في ظل وجود السلاح الذي فرض هذه الحكومة بعدما أسقط الحكومة السابقة بالطريقة التي أسقطها بها".

 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

29-04-2012 - 11:21 آخر تحديث 29-04-2012 - 11:21 | 4464 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 6
1 - محاولة اغتيال جعجع
moufid elghazal | الإكوادور 11:41 2012-04-30
اعتبر فريق 14 الشهر ان محاولة اغتيال جعجع بالغة
الخطورة تهدد السلم ألأهلي ... قلنا : مع استنكارنا
لمحاولة ألأغتيال ادا صح ان هناك محاولة اغتيال ...
لكن وان نجحت المحاولة نعتقد ان لا شيء يمكن ان يحصل
لمادا ? كما توقعنا قبل 7 ايار انه ادا قام فريق 14
الشهر وقرر الحرب اعتقدنا في حينه ان محاولتهم
ستنتهي بظرف 7 ساعات وسينتصر الفريق الوطني وهدا
الدي حصل - بالنسبة للقوات في - لاسمحاالله - نجحوا
باغتيال جعجع وادا قامت القوات بفعل عمل مشين كالحرب
متلا اعتقدنا انه سينتهون بظرف ساعتين وسينتصر
الفريق الوطني - على كل نحن نضع علامة استفهام على
صدق محاولة ألأغتيال لأن الخبرية لم تمر في عقلنا
ولم نصدقها من ألأساس
2 - المثل يقول اسأل مجرب
rajaa | المغرب 16:45 2012-04-29
الجلي يا سعادة النائب المحترم أن الرياح تجري بما
لا تشتهي سفنك وإذا غاب عن سعادتك التحليل الجيو
سياسي فاسأل من يخفي عنكم كل شيء حتى يضمن ولاءكم
وبالتالي يتخلى عنكم كعادته في الوقت الذي يراه
مناسبا غير آبه بسقوطكم وكعادته سيصم أذنيه عن
سقوطكم ، وسيترك لكم توصيف دوي السقوط هذا ؛ سبحان
الله مع توالي تجاربكم مع أمريكا ظننت أنكم سأخذون
مواقف تبعدكم عن حالات تخليها عنكم مستفيدين من هذه
التجارب لكن مواقفكم الحالية تثبث بالملموس أنكم
تحضرون لمآساة جديدة غير آبهين بالسوابق ؛ المثل
يقول اسأل مجرب يا سعادة النائب لكن يبدو أن ذاكرتكم
محدودة ?
3 - حلم إبليس في الجنة
aghsan | لبنان 14:24 2012-04-29
لسنا في وارد الدفاع عن أي نظام عربي، إلا أننا
نستغرب رهانات أصحاب الخبرة العريقة في السقوط
والاصطفافات الخاسرة أمثال النائب بطرس حرب. من
سيسقط هو الأنظمة التي تمول النائب بطرس حرب وتمول
الإرهابيين في أي مكان في العالم لقتل الأبرياء.
الأنظمة التي تريد إقامة الحرية والعدالة
والديمقراطية على طريقة الظواهري والزرقاوي من خلال
قطع الرؤوس و تكفير البشر. أما بالنسبة لسلاح
المقاومة الشريف، فلولاه لكان النائب بطرس حرب
والكثير من الناعقين نوابا في الكنيست الإسرائيلي
يخدمون بالأصالة لا بالوكالة. فلينتبه بطرس حرب جيدا
إلى مصير مئات الأطنان من الأسلحة التي تهربها قطر
والسعودية إلى سوريا من خلال لبنان. السؤال هو كم
سيبقى منها في الشمال في أيدي أنصار محمد كبارة
وخالد الضاهر وأمثالهم?
4 - تبا للخونة
سوريةI | سوريا 13:44 2012-04-29
يبدوجاييتو دفعة جديدة من أموال البترودولار
5 - ياحرب انت وعصابتك من ساهم..
انسان عربي | السويد 14:06 2012-04-29
ياحرب انت وعصابتك من ساهم في قتل السسوريين
وليس(الرئيس بشار الاسد حفظه الله منكم يا صهاينه
! لهذا اخرس ايها ...ولا تتطاول علي اسيادك ! المث
 قال يا حرب (رجل يسوي الف رجل والف صهيوني يمرو
ا بدون تعداد !  عاشت المقاومه  العربيه والاسلا
يه !
6 - حرب: سقوط ألنظام
ألحاج علي | السعودية 11:55 2012-04-29
كلامك يدل عن قصر نظر وحقد أعمي. ألحمد لله ألذي جنب
لبنان هذا ألشخص رئيسا له.
Almanar Search
الانتفاضة المتجددة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
افشال محاولة تسلل من لبنان الى سوريا والجيش السوري والمقاومة يتقدمان في القلمون لا صحة لما يروج عن سيطرة الإرهابيين على مطار الثعلة ومقتل أكثر من 100 مسلح الرئيس الأسد: العدوان الذي يستهدف منطقتنا يستهدف النسيج الاجتماعي المقاومة تسيطر على مرتفعات قرنة التنور بجرود عرسال ومسلحو النصرة يفرون من الميدان المنار في القرى التي استعادها الجيش السوري بريف ادلب
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 13 شباط 2016 / 4 جمادى الأولى 1437
الصبح 05:11
الشروق 06:25
الظهر 11:55
العصر 14:56
المغرب 17:38
العشاء 18:41

موقع قناة المنار- لبنان