Samsung Galaxy S6 Offer

  • #العدوان_على_اليمن

  • A World of Education

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
المجالس اليمنية الثلاثة: #العدوان_على_اليمن يقتل الزيدي والشافعي والشمالي والجنوبي عبداللهيان يتوقع وقف العدوان على اليمن خلال الساعات القادمة حرب : على مجلس الوزراء اقرار الموازنة خلال جلستين لا اكثر زهرا : القوات والكتائب لن يشاركا في الجلسة التشريعية الرئيس سلام: بانتخاب رئيس نعيد التوازن إلى مؤسساتنا 39 شهيداً و 547جريحاً حصيلة مجزرة فج عطان (مصوّر) #العدوان_على_اليمن مصر: إصابة ضابط جيش في هجوم على كمين شمال سيناء عبد الملك الحوثي ومملكة العبيد! توجيه الاتهام الى استراليين اثنين بالتامر لتنفيذ عمل ارهابي واشنطن وطوكيو "قاب قوسين" من الاتفاق على معاهدة التبادل الحر عبر المحيط الهادئ اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 21 نيسان 2015 ليبيا: انفجار عبوة زرعها تنظيم الدولة يلحق اضرارا بمبنى السفارة الاسبانية بطرابلس الولايات المتحدة وبريطانيا والسويد تعتبر ان الانتخابات السودانية لم تكن نزيهة الامم المتحدة: مصرع 800 مهاجر غير شرعي في غرق سفينتهم في المتوسط الصحافة اليوم 21-4-2015: بركان روميه: «امتدادات» وامتيازات.. وحلم «الإمارة» نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلاً ليوم 20 نيسان 2015 وزراء حكومة الوفاق الفلسطينية يغادرون غزة بشكل مفاجئ الملك الاردني: ندعم امن واستقرار وسيادة العراق المقداد في طهران: سورية والعراق تحاربان الإرهاب نيابة عن العالم نيجيريا: ثلاثة جرحى في تفجير انتحاري استهدف مسجدا في شمال شرق الجيش السوري يتقدم بريف حلب الجنوبي انجاز نوعي للجيش السوري بريف درعا الفاتيكان: نشيد بالشهداء الاثيوبيين في ليبيا الذين قتلهم الارهاب ظريف: الاتفاق حول النووي الايراني يؤدي الى تعاون اقليمي افضل هل انتهى التمرد في سجن رومية نهائياً ؟
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
العماد عون: لبنان مسروق وليس مكسورا وفرنسا لم تعد أمنا الحنون

العماد عونأمل رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النيابي في لبنان النائب العماد ميشال عون أن يعود لبنان ويأخذ موقعه الإقتصادي في الشّرق ويعود ويستوعب اللّبنانيين. واضاف "بدلا من أن نفبرك الأولاد ونصدّرهم للخارج نقوم بفبركة البضائع ونصدّرها إلى الخارج ونحتفظ بأبنائنا".


واعتبر العماد عون في حديث له الاربعاء ان "لبنان ليس مكسورا إنما هو مسروق وقد أثبتنا ذلك من خلال الأرقام وستشهدون على ذلك في الأيّام القليلة القادمة"، وتابع ان "لبنان مسروق لأنّ الأرقام باتت بين أيدينا وكذلك الأمر بالنّسبة للدفاتر الماليّة وكلّ المصاريف وكلّ السّرقات وكلّ الهدر"،


ورأى العماد عون ان "لبنان من الممكن ان يكون منتجاً صناعيّاً وخصوصاً بالنّسبة للدّول الأوروبيّة لان اليد العاملة في لبنان أرخص"، واشار الى "اهمية تحسين وضع الطاقة لكي نستطيع ان ننافس البلدان الاخرى"، واضاف ان "وضع الطاقة حاليا لا يطاق لأن الأسعار مرتفعة والمصاريف كبيرة".


ولفت العماد عون الى ان "هناك خطّة مبيتة لشلّ البلد ولا أعرف أسبابها"، واشار الى ان "الوزارات فارغة فوزارة الطّاقة وهي الأهمّ بين الوزارات هناك 15% فقط من عديدها"، واعتبر انه "ليس بإمكاننا أن نفصل السّياسة عن الإقتصاد أو عن أي موضوع آخر لأنّه أوّلاً وآخراً القرار سيكون سياسياً"، مؤكدا انه "لا يميّز بين مسيحي فاسد ومسلمٍ فاسد لانه لا تهمه طائفة الشخص".


وفي الشأن السياسي، قال العماد عون إن "فرنسا لم تعد أمنا الحنون ولا الأميركيين ومن هنا يجب فهم الأمور لنبني علاقاتنا مع الآخرين هنا وهذا ما يعرقلنا اليوم"، واضاف "تسمعون النّقاشات حيث أصبح لبنان يريد تحرير سورية فمن يريد تحريرها؟".

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالات

18-04-2012 - 18:35 آخر تحديث 18-04-2012 - 18:38 | 2201 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
العدوان على اليمن
ايران نووية
مواضيع ذات صلة
عون التقى وفدا من حزب الاتحاد السرياني "التغيير والاصلاح": خيارات العماد عون الاستراتيجية برهنت صحتها علي زار عون: منتصرون بصمود سوريا وبارتداد الارهاب على صناعه النائب قباني: تمسك عون بترشحه يعرقل التوافق الرئاسي "التيار الوطني": كل ما نشر حول مضمون لقاء عون وجنبلاط لا صحة له
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 21 نيسان 2015 / 2 رجب 1436
الصبح 04:42
الشروق 06:01
الظهر 12:40
العصر 16:17
المغرب 19:32
العشاء 20:40

Samsung Galaxy S6 Offer

موقع قناة المنار- لبنان