This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
الاتحاد الاوروبي يمهل روسيا اسبوعاً تحت طائلة فرض عقوبات جديدة بوكو حرام تقتل مدنيين في مدينة نيجيرية محاذية للكاميرون غارات جوية اميركية جديدة على مواقع "داعش" قرب سد الموصل شمال العراق نشرة أخبار الـ 11:30 ليلاً ليوم 30 آب 2014 جبهة النصرة تفرج عن 4 جنود لبنانيين وعنصر امني كانوا محتجزين لديها حماس: أي مشروع دولي يستهدف نزع سلاح المقاومة لا قيمة له مشاورات مكثفة في مجلس الأمن حول مشروع قرار "توافقي" بشأن غزة 234 جريحاً على الاقل في المواجهات بين الشرطة ومتظاهرين في اسلام آباد نتانياهو يعلن انه وافق على وقف اطلاق النار في غزة بسبب التهديدات الاقليمية جبهة النصرة تتبنى خطف الجنود الدوليين بالجولان السوري رداً على العقوبات بحقها مصدر إيراني: لا صحة للأنباء عن اشتباكات بين داعش وحرس الحدود اعتصام مسجد الصفا .. السيد موسى الصدر يرفض الحرب الأهلية في لبنان مكانة المرأة في فكر الإمام موسى الصدر الامم المتحدة: إجلاء 32 جنديا فليبينيا كانوا عالقين في الجولان السوري الإمام السيد موسى الصدر يوحد في غيابه الشاشات اللبنانية تاسك رئيسا للمجلس الاوروبي وموغيريني وزيرة للخارجية الاوروبية مستجدات التحقيق في قضية الإمام الصدر ... متى شوهد آخر مرة؟؟ أهالي العسكريين المخطوفين يطالبون الحكومة في لبنان بتحرك أكبر المصالحة الوطنية السورية .. في حلب أيضاً "شباب لبنان": لاحراق صور البغدادي غدا عند الساعة 12 ظهرا في كل المناطق اللبنانية نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 30 أب 2014 تفاصيل تدمير مصنع القلمون: لبنان ينجو من موجة تفجيرات جديدة "الوطني الحر" لريفي: أين كنت عند قيام إرهابيي داعش بتدنيس كنائس مسيحيي لبنان؟ العراق يتلقى مروحيات عسكرية من روسيا الشيخ العيلاني: "هيئة علماء المسلمين" لا تمثل الطائفة السنية في لبنان
 
الشرق الأوسط
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
العماد عون: لبنان مسروق وليس مكسورا وفرنسا لم تعد أمنا الحنون

العماد عونأمل رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النيابي في لبنان النائب العماد ميشال عون أن يعود لبنان ويأخذ موقعه الإقتصادي في الشّرق ويعود ويستوعب اللّبنانيين. واضاف "بدلا من أن نفبرك الأولاد ونصدّرهم للخارج نقوم بفبركة البضائع ونصدّرها إلى الخارج ونحتفظ بأبنائنا".


واعتبر العماد عون في حديث له الاربعاء ان "لبنان ليس مكسورا إنما هو مسروق وقد أثبتنا ذلك من خلال الأرقام وستشهدون على ذلك في الأيّام القليلة القادمة"، وتابع ان "لبنان مسروق لأنّ الأرقام باتت بين أيدينا وكذلك الأمر بالنّسبة للدفاتر الماليّة وكلّ المصاريف وكلّ السّرقات وكلّ الهدر"،


ورأى العماد عون ان "لبنان من الممكن ان يكون منتجاً صناعيّاً وخصوصاً بالنّسبة للدّول الأوروبيّة لان اليد العاملة في لبنان أرخص"، واشار الى "اهمية تحسين وضع الطاقة لكي نستطيع ان ننافس البلدان الاخرى"، واضاف ان "وضع الطاقة حاليا لا يطاق لأن الأسعار مرتفعة والمصاريف كبيرة".


ولفت العماد عون الى ان "هناك خطّة مبيتة لشلّ البلد ولا أعرف أسبابها"، واشار الى ان "الوزارات فارغة فوزارة الطّاقة وهي الأهمّ بين الوزارات هناك 15% فقط من عديدها"، واعتبر انه "ليس بإمكاننا أن نفصل السّياسة عن الإقتصاد أو عن أي موضوع آخر لأنّه أوّلاً وآخراً القرار سيكون سياسياً"، مؤكدا انه "لا يميّز بين مسيحي فاسد ومسلمٍ فاسد لانه لا تهمه طائفة الشخص".


وفي الشأن السياسي، قال العماد عون إن "فرنسا لم تعد أمنا الحنون ولا الأميركيين ومن هنا يجب فهم الأمور لنبني علاقاتنا مع الآخرين هنا وهذا ما يعرقلنا اليوم"، واضاف "تسمعون النّقاشات حيث أصبح لبنان يريد تحرير سورية فمن يريد تحريرها؟".

المصدر: وكالات

18-04-2012 - 18:35 آخر تحديث 18-04-2012 - 18:38 | 1799 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
التيار الوطني: العماد عون تعرض لكسر في ذراعه وهو بخير العماد عون حيا أبطال غزة: "اسرائيل" تريد إلغاء الهوية الفلسطينية عباس هاشم: على السياسيين اعادة النقاش الجدي بمبادرة العماد عون الفرزلي: اقتراح عون لم يأت لنسف الطائف بل لتحقيق التمثيل الحقيقي العماد عون استقبل وفدا من "التنسيق النقابية" وآخر من "الاساتذة المتعاقدين في اللبنانية"
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأحد 31 آب 2014 / 4 ذو القعدة 1435
الصبح 04:56
الشروق 06:11
الظهر 12:45
العصر 16:16
المغرب 19:24
العشاء 20:29

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان