الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
الامم المتحدة تجدد المطالبة بهدنة انسانية في اليمن ماليزيا: سجن زعيم جماعة مرتبطة بـ"داعش" وابنه الموفد الاممي الى سوريا يرفع الاثنين تقريرا عن مهمته الجيش يستهدف تجمعات المسلحين في جرود رأس بعلبك مقتل ثلاثة مسلحين بانفجار سيارتهم في احدى ضواحي القاهرة اوكرانيا تعلن تعليق عمليات شراء الغاز من روسيا مسؤول أميركي في بيروت للبحث بترسيم الحدود البحرية وحقوق لبنان النفطية فياض: تعذيب السجناء في روميه مخالف للقوانين وما زلنا ننتظر نتائج التحقيق الصين تبرم عقدا لشراء 75 طائرة ايرباص ايه 330 اربعة قتلى وعشرات الجرحى في هجومين انتحاريين في افغانستان وزير سلوفاكي: منطقة اليورو ترفض تمديد برنامج المساعدة لليونان عشرون الف متظاهر على الاقل في اثينا يؤيدون "النعم" في الاستفتاء منصب رئيس البرلمان التركي شاغر بعد جولة أولى للانتخابات ظريف: المفاوضات بلغت مرحلة حساسة ولن نقبل الا باتفاق عادل نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 30 حزيران 2015 سكود يمني على قاعدةِ السليل السعودية يعالون يؤكد تكليف إرهابيي النصرة بحراسة الاحتلال نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلاً ليوم 30 حزيران 2015 اوباما يقول انه لن يوقع "اتفاقا سيئا" مع ايران قاتل 38 سائحا في تونس تدرب على حمل السلاح في ليبيا اوباما يحذر من "تأثير ملحوظ" للازمة اليونانية على النمو في اوروبا مقدمة نشرة المنار المسائية ليوم الثلاثاء 30 - 6 - 2015 كنعان: سنحضر جلسة الحكومة ولن نبحث في أي بند قبل بند التعيينات الأمنية ابو مرزوق زار بري: لتشكيل حكومة وحدة وطنية فلسطينية من خلال توافق جامع الحكومة الى الجلسات درّ.. "التيار" على مواقفه فكيف تحل "الازمة"؟
 
الشرق الأوسط >> لبنان >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
العماد عون: لبنان مسروق وليس مكسورا وفرنسا لم تعد أمنا الحنون

العماد عونأمل رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النيابي في لبنان النائب العماد ميشال عون أن يعود لبنان ويأخذ موقعه الإقتصادي في الشّرق ويعود ويستوعب اللّبنانيين. واضاف "بدلا من أن نفبرك الأولاد ونصدّرهم للخارج نقوم بفبركة البضائع ونصدّرها إلى الخارج ونحتفظ بأبنائنا".


واعتبر العماد عون في حديث له الاربعاء ان "لبنان ليس مكسورا إنما هو مسروق وقد أثبتنا ذلك من خلال الأرقام وستشهدون على ذلك في الأيّام القليلة القادمة"، وتابع ان "لبنان مسروق لأنّ الأرقام باتت بين أيدينا وكذلك الأمر بالنّسبة للدفاتر الماليّة وكلّ المصاريف وكلّ السّرقات وكلّ الهدر"،


ورأى العماد عون ان "لبنان من الممكن ان يكون منتجاً صناعيّاً وخصوصاً بالنّسبة للدّول الأوروبيّة لان اليد العاملة في لبنان أرخص"، واشار الى "اهمية تحسين وضع الطاقة لكي نستطيع ان ننافس البلدان الاخرى"، واضاف ان "وضع الطاقة حاليا لا يطاق لأن الأسعار مرتفعة والمصاريف كبيرة".


ولفت العماد عون الى ان "هناك خطّة مبيتة لشلّ البلد ولا أعرف أسبابها"، واشار الى ان "الوزارات فارغة فوزارة الطّاقة وهي الأهمّ بين الوزارات هناك 15% فقط من عديدها"، واعتبر انه "ليس بإمكاننا أن نفصل السّياسة عن الإقتصاد أو عن أي موضوع آخر لأنّه أوّلاً وآخراً القرار سيكون سياسياً"، مؤكدا انه "لا يميّز بين مسيحي فاسد ومسلمٍ فاسد لانه لا تهمه طائفة الشخص".


وفي الشأن السياسي، قال العماد عون إن "فرنسا لم تعد أمنا الحنون ولا الأميركيين ومن هنا يجب فهم الأمور لنبني علاقاتنا مع الآخرين هنا وهذا ما يعرقلنا اليوم"، واضاف "تسمعون النّقاشات حيث أصبح لبنان يريد تحرير سورية فمن يريد تحريرها؟".

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالات

18-04-2012 - 18:35 آخر تحديث 18-04-2012 - 18:38 | 2285 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
جرود القلمون وعرسال.. معركة حماية وسيادة
العدوان على اليمن
مواضيع ذات صلة
العماد عون: حادثة رومية استغلت كثيرا ويجب احترام النصوص وإعطاء الحقوق لأصحابها العماد عون: نحن ندافع عن كل اللبنانيين عون: احترموا المعايير والميثاق ووعودكم فتستقيم الأوضاع العماد عون: جاهزون لمواقف اعتراضية شاملة في كل لبنان التعيينات الامنية ... السياسة تواجه الكفاءة؟
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 30 حزيران 2015 / 13 رمضان 1436
الصبح 04:02
الشروق 05:30
الظهر 12:45
العصر 16:27
المغرب 20:11
العشاء 21:34
الإمساك 03:45

موقع قناة المنار- لبنان